سيارات بالاقساط بدون بنوك في الامارات

سيارات بالاقساط بدون بنوك في الامارات حيث من المعلوم أن الكثير من الأشخاص لا يفضلون التعاملات مع البنوك، في شكل قروض نظرا للفوائد عليها، والتي ترفع من حجم المديونية لها قدمت لهم سيارات بالاقساط بدون بنوك في الامارات ،وهو نظام جديد تم تطبيقه من خمسة أعوام فقط، ونفصله في السطور التالية.

شاهد أيضا

أفضل شركة تأمين في الإمارات

كيفية سيارات بالاقساط بدون بنوك في الامارات

كيفية سيارات بالاقساط بدون بنوك في الامارات
كيفية سيارات بالاقساط بدون بنوك في الامارات

وفرت الإمارات العربية المتحدة نظام يوفر للراغبين في تملك سيارة أن يحصل على التمويل بدون التوجه للبنك، والحصول على القروض ذات الفائدة، والتي ترفع من قيمة الأقساط، ويتم ذلك من خلال شركات متخصصة في سيارات بالاقساط بدون بنوك في الامارات، وتتم كالتالي:

– تسمح الشركة للعميل في شراء السيارة من خلال تقديم دفعة أولى، والقيمة الإجمالية يتم تقسيمها على شكل دفعات يقوم الشخص بدفعها.

– الشركات لا تحصل على التمويل من البنك، ولكن يتم الحصول على ضمانات بالشيكات التي يقدمها الشخص للشركة، لتقوم هي بتقديم التمويل المالي اللازم.

– تنتشر تلك الشركات في الإمارات العربية المتحدة فقط، كل ما يحتاجه العميل هو البحث عن أفضل تلك الشركات من خلال تجارب العملاء السابقين، أو من خلال شبكة الإنترنت، والحصول على التمويل الذي يرغب به.

قد يهمك أيضا

تعرفوا على تكلفة الرخصة التجارية في ابوظبي

مميزات شركات سيارات بالاقساط بدون بنوك في الامارات

مميزات شركات سيارات بالاقساط بدون بنوك في الامارات
مميزات شركات سيارات بالاقساط بدون بنوك في الامارات

– البنوك التي تعمل في السوق المحلي الإماراتي لا يسمح له البنك المركزي،  إلا بتقديم تمويل 80% من القيمة المالية للسيارة التي يرغب بها العميل، بينما تلك الشركات تقوم بتقديم التمويل المطلوب كاملا دون شرط محدد، والغرض من ذلك هو مساندة البنوك في القروض المتعثرة ، والمساعدة على المحافظة على الاستقرار في القطاع المصرفي داخل الإمارات.

– يوفر هذا النظام للعميل فرصة تجنب الفوائد المرتفعة التي تقدرها البنوك على الأقساط المطلوبة للتسديد، مع دفع الدفعة الأولى التي حددتها الشركة، تبعا لقيمة السيارة التي يرغب بها العميل.

– المحافظة على القطاع المصرفي مع كثرة القروض، التي تعثر بها أصحابها في عملية دفع الأقساط المطلوبة منهم.

– لا تحظر تلك الطريقة أي نوع من أنواع موديلات السيارات، بل السيارة التي يرغب بها العميل بجميع الموديلات الحديثة، والتي تناسب كل الفئات ،طالما أنها وفق إمكانيات العميل المالية، مع الحصول على تسهيل عملية التقسيط بدون قيود حظر أو قيود بنكية .

اقرأ أيضا

شركات التأمين الصحي في عجمان

طريقة شراء سيارات بالاقساط بدون بنوك في الامارات من خلال الإنترنت

 

=
طريقة شراء سيارات بالاقساط بدون بنوك في الامارات من خلال الإنترنت
طريقة شراء سيارات بالاقساط بدون بنوك في الامارات من خلال الإنترنت

– هو نظام حديث التي أتاحته الإمارات بالحصول على التمويلات المالية من الوكالات، والشركات المتخصصة في برامج التمويل المالي، وفيه قامت تلك الوكالات بتوفير الخدمات الخاصة بها إلكترونيا 

– حيث يمكن للعميل التقدم بطلب الحصول على القرض، أو التمويل المالي بصورة الكترونية على موقع الشركة ، والهدف هو تسهيل إجراءات الحصول على التمويل المالي، والاستفادة من الخدمات الالكترونية والتقنيات الحديثة، وتعزيز راحة العملاء 

– يقوم العميل بالولوج إلى موقع الشركة على الإنترنت، ومشاهدة كل الموديلات المعروضة البحث عن الموديل، والطراز الذي يرغب به ومن ثم النقر عليه.

– ينقر بعد ذلك على خيار التقدم بطلب الحصول على التمويل، ومن ثم يقوم بتحديد خيار التمويل الذي يناسب الإمكانيات المالية له.

– يقوم بمتابعة الطلب الذي قام بتقديمه، ومن ثم في حالة الموافقة يقوم برفع وتحميل المستندات المطلوبة ،ومن هنا يقوم أحد المندوبين من الشركة في قسم المالية، والتأمين على مراجعة الطلب، والرد على العميل من خلال الإنترنت في غضون يوم واحد من تقديم الطلب.

– تقوم الشركة بعقد الاتفاق وتسليم العميل السيارة أمام منزله، بعد دفع الدفعة الأولى التي تم الاتفاق عليها ،والتي يتم تحديدها تبعا لسعر السيارة ونوع الموديل.