سيروم كريستال لترطيب وتغذية الشعر

سيروم كريستال .. عبارة عن زيت للشعر يعمل على تغذيته وترطيبه ، حيث يتم وضعه على الشعر ليجعله قوى وكثيف وذو ملمس حريري ومغذى من الجذور حتى الأطراف ، ويعتبر سيروم كريستال واحد من أكبر المنتجات للعناية بتالشعر ، حيث أنه عبارة عن سائل يضم مكونات فريدة تعمل على حماية الشعر واصلاح التالف منه ومنحه اللمعان والكثافة المطلوبة . وفى السطور التالية سنتعرف على هذا السيروم . فتابعوا معنا لمعرفة المزيد من التفاصيل .

اقرأ المزيد عن 

سيروم كريستال

سيروم كريستال
سيروم كريستال

سيروم كريستال ، عبارة عن زيت يستخدم للعناية بالشعر من الجذور إلى الأطراف ، كما يتوافر بحجمين 60 مل و 100 مل ، وقد وصل سعره فى مصر بداية من 110 جنيه مصري وحتى 193جنيه ، أما فى المملكة العربية السعودية يتوافر بسعر 35 ريال سعودي ، ومن الجدير بالذكر أن هذا المنتج يساعد على فك تشابك الشعر ومنحه اللمعان فضلا عن قدرته الفائقة فى علاج الشعر واعادة حيويته وحمايته من العوامل الخارجية التى تتلفه وتقلل من جماله مثل الأتربة أو أشعة الشمس .

أنواع سيروم كريستال للشعر 

لهذا المنتج عدة أنواع وكل نوع يختص بنوع شعر معين ، ومن أشهر منتجات سيروم كريستال المتداوله ى الاسواق المصرية والسعودية هى : انيرجى سيروم لعلاج تشقق أطراف الشعر ، وانرجى كوزمتكس كريستال سيروم لشعر قوى وصحى ولامع .

ومن الجدير بالذكر أن السيروم كريستال يتناسب أيضا مع الشعر الخفيف والكثيف ، كما أنه من المنتجات سريعة الفعالية ويعطى أفضل النتائج مع الشعر الخفيف ، أما بالنسبة للشعر المجعد أو الكثيف يحتاج للنوع الكثيف من السيروم .

استخدامات سيروم كريستال

استخدامات سيروم كريستال
استخدامات سيروم كريستال
  • يستعمل السيروم لعلاج الشعر من مشكلة الجفاف التى تقلل من جماله وحيويته
  • يستخدم السيروم فى حماية الشعر ووقايته من العوامل الضارة التى تسبب التلف
  • يستخدم السيروم للشعر المجعد ويعمل على تنعيمه وبريقه 
  • يستعمل أيضا السيروم لعلاج الشعر الذى فقد العناصر الغذائية اللازمة للنمو
  • يستعمل ايضا فى علاج الشعر المتقصف والمتساقط نتيجة الاستعمال لمستحضرات العناية بالشعر بكثرة
  • يستعمل السيروم أيضا فى علاج الشعر الذى فقد لمعته وبريقه نتيجة الإهمال وإعادة حيويته واصلاحه من التلف والجفاف 
قد يفيدك أن تقرأ عن 

فوائد سيروم كريستال وطريقة الاستخدام 

=
فوائد سيروم كريستال للشعر
فوائد سيروم كريستال للشعر

استعمال كريستال سيروم  قبل السشوار

من الممكن استعمال السيروم قبل السشوار أو بعده حسب الرغبة ، حيث أنه قبل استعمال السيروم نقوم بوضع قطرات من السيروم على الشعر بكمية مناسبة حسب الحاجة ، حيث أن السيروم مع السشوار يساعد على فرد الشعر بسهولة ويزيد من لمعان وبريق الشعر .

استعمال كريستال سيروم  بعد السشوار

من الممكن استعمال السيروم بعد السشوار عن طريق وضع القليل من القطرات على الشعر ثم توزيعها جيدا ، ويتم تمشيط الشعر .

يمكنك أن تقرأ عن 

حبوب الزنك للشعر تجربتي معها وماهية هذه الحبوب مِن الأساس

نصائح عند استعمال سيروم كريستال

سيروم كريستال
سيروم كريستال
  • يجب فى البداية معرفة الفرق بين السيروم كريستال الأصلي والتقليد ، حيث أن سيروم كريستال يعرف بزجاجته الشفافة والسائل اللزج الذى يميزه عن غيره .
  • لا ينصح بغسل الشعر قبل مرور يوم كامل من استعمال السيروم للحصول على أفضل النتائج وفى وقت قصير
  • ينصح كبار الخبراء فى مجال العناية بالشعر عدم استعمال كمية كبيرة من السيروم ومن الضرورى استعمال الكمية المناسبة لطول الشعر ، كما يشار ان الاستعمال الطبيعى لهذا السيروم يتراوح مابين 3 إلى 5 نقاط
  • توجد العديد من الأانواع للسيروم والتى يمكن الاختيار من بينها ما يناسب نوع الشعر ، كما أن طريقة الاستعمال تكون مرفقة بالعبوة كما انه من المعتاد استعمال مجفف الشعر او المكواة ، فضلا عن امكانية وضع قطرة من السيروم وفرك الشعر جيدا لحماية الشعر من الحرارة العالية التى تتلفه
  • فى حالة المعاناة من جفاف الشعر ينصح باستعمال هذا السيروم على الشعر للحد من جفاف الشعر وهيشانه
  • ينصح بعدم الإفراط فى استعمال السيروم حتى لا يصاب الشعر بالأذى

سيروم كريستال .. هذا السيروم عبارة عن محلول مركز يعطى الشعر القوة وللمعان والحيوية المطلوبة ، حيث أن نقطة واحدة منه تكفى للحصول على شعر جذاب وصحى ، ومن الجدير بالذكر ان هذا السيروم متوافر بالأسواق بأنواع عديدة ، حيث يعمل على كماية الشعر من العوامل الخارجية مثل اشعة الشمس والأتربة ، كما يمنع من تقصف الشعر وتشابكه ، فضلا عن قدرته الفعالة فى علاج الشعر المجعد والتالف .

وفى ختام هذا المقال نكون قد تعرفنا بالتفصيل على سيروم كريستال ، كما تعرفنا أيضا على أهم فوائد هذا السيروم للشعر وطريقة الإستعمال ، فضلا عن الإشارة إلى أهم النصائح الواجب أخذها فى الإعتبار عند استعمال سيروم كريستال على الشعر .