شاتاي اولسوي الأفلام والعروض التلفزيونية

شاتاي اولسوي الأفلام والعروض التلفزيونية للممثل و عارض الأزياء التركي الوسيم الذي ولد في الثالث و العشرين مِن سبتمبر لعام 1990 مِن أم بوسنية و أب بلغاري مِن أصل تركي ، فدعونا نتعرف معاً على شاتاي اولسوي الأفلام والعروض التلفزيونية.

تعرف على: 

بوراك أوزجيفيت الأفلام والعروض التلفزيونية

شاتاي اولسوي الأفلام والعروض التلفزيونية… أفضل الأفلام

شاتاي اولسوي الأفلام والعروض التلفزيونية... أفضل الأفلام
شاتاي اولسوي الأفلام والعروض التلفزيونية… أفضل الأفلام

1- Delibal 2015

Delibal 2015
Delibal 2015

الفيلم رومانسي مِن الأفلام الرائعة في قائمة شاتاي اولسوي الأفلام والعروض التلفزيونية حيث يتناول الفيلم قصة فسون الفتاة التي تعيش حياتها برفقة زوجها باريش و الذي تُحبه و بشدة منذ كانت في الجامعة بالرغم مِن معارضة والدها الشديدة لهذه العلاقة ، و في أحد الأيام تستيقظ فسون مِن النوم لتجد أن حبيبها قد إختفى بطريقة ما و بالرغم مِن أن كافة الإشارات و الأدلة تُشير إلى إحتمال واحد فقط فإنه و في اللحظة الأخيرة تظهر مفاجأة ما كانت على البال صدمت الجميع.

الفيلم يُركز و بشكل خاص على مرض الهوس الإكتئاب و الذي يُعرف كذلك باسم bipolar disorder تحت إطار مِن الرومانسيا الممتعة و الحبكة الدرامية الرائعة.

قد يهمك:

 لي مين هو الأفلام والعروض التلفزيونية

2- Anadolu Kartalları 2011

=
Anadolu Kartalları 2011
Anadolu Kartalları 2011

هو فيلم مغامرات درامي رومانسي تدور أحداثه حول خمسة أطفال يجمعهم حلم واحد و هو الطيران و التحليق عالياً أعلى حتى قد و صل الإنسان مِن قبل ، و معاً يكبر الأطفال الخمسة و معهم يكبر الحلب و لا يتناسى على الإطلاق حيث يلتحق الرفاق الخمسة بأكاديمية الطيران و مِن هنا تبدأ الحياة و متاعبها في تفرقتهم شيئاً فشيء إلا أنه الواجب الوطني يجمعهم مرة أخرى و لكن هذه المرة سوف يُعرفون باسم نسور الأناضول.

مِن الجدير بالذكر أن الفيلم هو الفيلم التركي الأول الذي يتخطى حدود الطيران المسموح بها في السينما و بالطبع فقد حصل الفيلم على موافقة الدولة أولاً ، كما يجب الإشارة إلى أن الفيلم شارك فيه عدد مِن النجوم الكبار مثل أنجين ألطان دوزيتان و أوزجي أوزيبرنشي و هو أحد الأفلام المميزة في قائمة شاتاي اولسوي الأفلام والعروض التلفزيونية.

3- Struggle Alley 2021

Struggle Alley 2021
Struggle Alley 2021

مهمت هو شاب و دود أكثر مِن رائع يُدير مستودع نفايات صلبة في حي مُعدم قديم في إسطنبول أغلب سكان الحي مِن المهاجرين ، و لطالما إعتاد هذا الشاب على مساعدة المحتاجين في الحي و بخاصة الأطفال و المراهقين المشردين فقد كان واحداً منهم في أحد الأيام ، والداعم الأول لهذا الشاب هو صديقه تاهسين الذي قضى و قتاً طويلاً في مساعدة المحتاجين برفقته ، و في أحد الأيام يُقابل مهمت صبياً في الثامنة مِن عمره يظهر له الصبي فجأة و دون سابق مقدمات مِن كيس نفايات.

لسبباً ما فإن مهمت تتملكه رغبة قوية في لم شمل هذا الفتى بوالديه و دون أن يلحظ فإنه يتعلق بهذا الفتى الصغير شيئاً فشيء.

تعرف على:

 رامي مالك الأفلام والعروض التلفزيونية

4- Recep İvedik 3 2010

Recep İvedik 3 2010
Recep İvedik 3 2010

يُعاني رجب إفيديك مِن إحباط شديد و يأس بالغ منذ ماتت جدته ، و أبداً لم يتمكن أي أحد مِن مساعدته على الخروج مِن حالته هذه ، و مِن الجدير بالذكر أن رجب يعيش في شقته برفقة فتاة صغيرة تُدعى زينب و بالرغم مِن أن أياً منهما لم يكن يطيق الأخر لكن و بعد المأساة التي مر بها رجب و بعد مرورهما بالكثير مِن المغامرات معاً فإن علاقتهما تتوطد شيئاً فشيء ، و بالرغم مِن هذا فإن حالة الحزن التي يمر بها رجب تظل كما هي حتى قام بجربة شيء أبداً لم يسبق له و أن جربه.

شاتاي اولسوي الأفلام والعروض التلفزيونية… أفضل العروض التلفزيونية

 

1- Adını Feriha Koydum 2011

Adını Feriha Koydum 2011
Adını Feriha Koydum 2011

يُمكن القول بأن المسلسل هو أنجح و أشهر الأعمال في قائمة شاتاي اولسوي الأفلام والعروض التلفزيونية و عن قصة المسلسل فهي تدور حول فريحة الفتاة الفقيرة الطموحة التي يعمل والدها حارس في أحد العمارات الراقية ، في حين تعمل والدتها في خدمة أثرياء هذه العمارة ، و عن اسمها فقد سمتها والدتها فريحة رغبةً في أن يجلب لهذا هذا الاسم السعادة و الفرحة طوال حياتها ، و هو بالطبع ما لم يحدث لفريحة حيث لم يُغير الاسم مِن مصيرها شئ.

تكبر فريحة و تدخل الجامعة و هناك تصكدم بمجتمع مختلف تماماً و حياة جديدة مترفة مختلفة تماماً عما كانت عليه حياتها ، و في الجامعة تلتقي بأمير صراف أوغلو الشاب الوسيم فاحش الثراء الذي يُعجب بها مِن الوهلة الأولى و لكي لا تخسره فإنها تضطر لأن تكذب على الجميع و تقول بأنها مِن عائلة فاحشة الثراء هي الأخرى فترى هل سينجح ما تُفكر به أم أن لكل كذبة نهاية؟.

قد يهمك:

 جيمي دورنان الأفلام والعروض التلفزيونية

2- Medcezir 2013

Medcezir 2013
Medcezir 2013

تم عرض المسلسل على جزئين و يتناول قصة يمان الشاب الفقير الطموح و ميرا الفتاة الغنية حيث يقع الرفاق في حب بعضهما البعض و لكن و كما هو متوقع فإن العلاقة لن تتوج بالنجاح بسهولة فعائلة الفتاة سوف تعترض على هذه الزيجة إعتراضاً شديداً ، و مِن الجدير بالذكر أن المسلسل شبابي مقتبس مِن السلسلة الأمريكية الشهيرة the OC.

3- İÇERDE 2016

İÇERDE 2016
İÇERDE 2016

مسلسل أخر مِن الأعمال المميزة في قائمة شاتاي اولسوي الأفلام والعروض التلفزيونية و يتناول هذا المسلسل قصة صرب و أخيه الصغير أوموت الذي يتعرض للإختطاف و هو في الثالثة مِن عمره مِن قبل جلال بائع الكباب و صاحب سلسلة المطاعم الشهيرة و زعيم عصابة متخصصة في الكثير مِن الأعمال الغير مشروعة فيقوم جلال هذا بتربية الفتى الصغير أوموت و يغير اسمه إلى مارت و يُدخله كلية الشرطة لكي يكون عينه اليُمنى في الشرطة و يُسهل عليه العمل ، و في نفس الوقت فإن أخيه الأكبر صرب يلتحق هو الأخر بكلية الشرطة و يدخل كلاً منهما نفس الدفعة حتى و لكن لا يعرف أحدهما الأخر بل و حتى إن المنافسة و الغيرة تجمعهما.

تعرف على: 

ايان سومرهالدر الأفلام والعروض التلفزيونية

4- Hakan: Muhafız 2018

Hakan: Muhafız 2018
Hakan: Muhafız 2018

المسلسل يُصنف كواحد مِن أنجح و أشهر المسلسلات في قائمة شاتاي اولسوي الأفلام والعروض التلفزيونية و هو مسلسل خيالي حماسي شارك في بطولته كلاً مِن أيتشا أيشين توران و هازار إيرجوتشلو ، و عن أحداث المسلسل فإنها تدور في مدينة إسطنبول حيث يتم إحتلالها مِن قبل قوى الشر المهولة و التي أصبحت تُسيطر على البلاد شيئاً فشيء ، إلا أنه يوجد رجل واحد يُدعى المحافظ فيه الأمل الوحيد لإنقاذ الوطن مِن قوى الشر هذه.

5- Leyla’nın Evi 2013

Leyla’nın Evi 2013
Leyla’nın Evi 2013

المسلسل درامي رومانسي يُشبه إلى حداً ما كتاب زولفو ليفانيلي و لكنه يختلف عنه في الكثير مِن الأمور و لا يُمكن القول بأن المسلسل مأخوذ مِن الكتاب ، و عن أحداث المسلسل فهي تدور حول إمرأة تُدعى ليلى في أحد الأيام يتم قتل زوجها رمضان فتُحاول جاهدة أن تجد السعادة و السلوى برفقة طفليها محمد و مروى فهل ستتمكن مِن فعلها أم أن بعض الجراح شفاؤها ليس بهذه السهولة؟.

قد يهمك:

 إيفا جرين الأفلام والعروض التلفزيونية

وبهذا نكون قد تعرفنا معاً على شاتاي اولسوي الأفلام والعروض التلفزيونية التي أبدع فيها و أمتعنا بها…شاتاي اولسوي الأفلام والعروض التلفزيونية.