شركة المياه الوطنية طلب صهريج

شركة المياه الوطنية طلب صهريج شركة المياه الوطنية توفر لزوارها و مستخدميها إمكانية طلب صهريج مياه بخطوات بسيطة للغاية و في قمة السهولة و اليُسر و هذا عبر البوابة الإلكترونية الخاصة بها حيث تم طرح هذه الخدمة لكافة المقيمين في المملكة العربية السعودية لتوفير الوقت و الجهد لهم…شركة المياه الوطنية طلب صهريج.

تعرف على:

اسعار مضخات المياه في السعوديه

شركة المياه الوطنية طلب صهريج

شركة المياه الوطنية طلب صهريج.
شركة المياه الوطنية طلب صهريج

إن شركة المياة الوطنية في المملكة العربية السعودية تُعتبر واحدة مِن الشركات الحكومية المملوكة مِن قبل الدولة و قد تم تأسيس هذه الشركة للمرة الأولى سنة 2007 لتُقدم خدمات مميزة مِن معالجة مشاكل صرف صحي و ما إلى ذلك و هذا بالطبع بإستخدام التقنيات الأحدث على الإطلاق و المعدات اللازمة ، و في كافة مناطق و مُدن المملكة العربية السعودية حيث يتواجد فروع للشركة في كافة أنحاء المملكة.

قد يهمك:

معرفة حساب فاتورة الماء برقم العداد

الخطوات اللازمة مِن أجل طلب صهريج مِن شركة المياه الوطنية

الخطوات اللازمة مِن أجل طلب صهريج مِن شركة المياه الوطنية
الخطوات اللازمة مِن أجل طلب صهريج مِن شركة المياه الوطنية

الأن أصبح بإمكانك طلب صهريج مِن شركة المياه الوطنية في المملكة العربية السعودية عبر إتباع الخطوات القليلة القادمة:

1- بدايةً و دون شك فإنه يجب الدخول إلى البوابة الرئيسية لشركة المياه الوطنية في المملكة العربية السعودية و هذا عبر الضغط هنا.

2- ثم سوف تختار في الأعلى تسجيل الدخول و قم بكتابة اسم المستخدم أو الهوية الوطنية أو رقم الإقامة و رقم الدخول الخاص بك و إذا لم تكن تمتلك حساب فإنك تستطيع أن تُنشيء حساب جديد مِن أيقونة إنشاء حساب و إتبع الخطوات فهي سهلة و بسيطة للغاية فقط سوف تقوم بإدخال بعض البيانات الشخصية العادية.

3- ثم قم بتحديد إما رقم الجوال أو البريد الإلكتروني لكي تصلك كلمة السر و إضغط على كلمة دخول.

4- في الأعلى سوف تجد كلمة توزيع المياه قم بالضغط عليها ثم إختر مِن القائمة المنسدلة طلب صهريج مياه و سوف تظهر لك صفحة جديدة بها رقم الحساب و نوعه و الرصيد الذي تمتلكه و مقدار المخالفات عليك فقط قم بتحديد رقم الحساب و إنقر على التالي.

5- سوف تظهرلك صفحة جديدة فيها قم بتحديد العلامة أمام حجم صهريج المياه الذي ترغب فيه و إضغط على طلب صهريج مياه مدفوع التكلفة.

6- و في النهاية سوف تظهر لك رسالة مفادها أنه تم تقديم الطلب بنجاح و الأن بإمكانك و مِن قائمة توزيع المياه في الصفحة الرئيسية أن تختار متابعة حالة الطلب و في الغالب فإن طلبك سوف تتم معالجته بسرعة قدر الإمكان.

تعرف على:

معرفة رقم حساب فاتورة المياه من رقم العداد

رقم شركة المياه الوطنية طلب صهريج

ومِن الجدير بالذكر أن شركة المياه الوطنية في المملكة العربية السعودية تُقدم لمواطنيها في المملكة المملكة أرقاماً ساخنة و موحدة للراغبين في التواصل مع الشركة لطلب الخدمات المختلفة سواء طلب صهريج أو طلب أو حتى لإيجاد حلول لبعض المشاكل التي تواجهك و ما إلى ذلك ، و هذه الأرقام هي كالتالي:

1- الرقم الموحد و المجاني لشركة مياه الوطنية: 8004411110.

2- رقم خدمة العملاء في شركة مياه الوطنية: 966 9200 01744.

قد يهمك:

كيف اعرف رقم حساب فاتورة الماء برقم العداد ؟

رؤية و رسالة شركة المياه الوطنية

=
رؤية و رسالة شركة المياه الوطنية
رؤية و رسالة شركة المياه الوطنية

1- رؤية شركة المياه الوطنية في المملكة العربية السعودية هي أن تكون الشركة الرائدة في خدماتها بمعايير عالمية.

2- كما أن للشركة رسالة خاصة و هي أن تُقدم خدماتها المُميزة و الموثوقة في مجال المياه و الصرف الصحي بإسلوب إقتصادي قدر الإمكان مع التركز أيضاً على كسب ثقة العملاء و الموظفين و المجتمع بشكل عام و هذا مِن خلال أداء فعال لمنشأة تجارية قادرة على النمو و التطور…شركة المياه الوطنية طلب صهريج.