شركة انجاز لتكنولوجيا المعلومات

شركة انجاز لتكنولوجيا المعلومات .. تعد شركة انجاز من الشركات الرائدة فى مجال التحول من الأنظمة الورقية التقليدية إلى الانظمة الرقمية الإلكترونية ، ومن الجدير بالذكر أن هذه الشركة تقوم بتقديم خدماتها بشكل إلكترونى يضمن الرفاهية فى تقييم جودة الخدمة للعملاء والمواطنين . وفى السطور التالية لمقال اليوم سنتعرف بالتفصيل على شركة انجاز لتكنولوجيا المعلومات . فتابعوا معنا 

اقرأ المزيد عن

الفرع الالكتروني لشركة المياه الوطنية

شركة انجاز لتكنولوجيا المعلومات

شركة انجاز لتكنولوجيا المعلومات
شركة انجاز لتكنولوجيا المعلومات

تعرف شركة انجاز لتكنولوجيا المعلومات بأنها شركة سعودية رائدة فى مجال تكنولوجيا المعلومات والتى تقع في المملكة العربية السعودية ، وتعتبر هذه الشركة هى الرابط الرئيس بين الجمهور الذى يستخدم الخدمات الحكومية الإلكترونية الخاصة بالتأشيرات والحكومة الخاصة في المملكة العربية السعودية ، ومن الجدير بالذكر أن هذه الشركة تقوم بمعالجة كافة المعاملات الإلكترونية ، كما تلتزم البعثات القادمة من الولايات المتحدة وغيرها من دول العالم بإعتماد التصديق على التأشيرات من خلال منصة انجاز الكترونيا .

نبذة عن منصة إنجاز

لقد حرصت المملكة العربية السعودية على إنجاز خدمات المواطنين بالمملكة العربية السعودية وأيضا المقيمين والوافدين للدولة ، ولذا استحدثت المملكة موقع خاص بخدمات التأشيرات لإنجاز الخدمات التى تتعلق بالمواطنين والمقيمين بالمملكة وأيضا الوافدين ، ومن الجدير بالإهتمام أن هذه المنصة توجد على موقع وزارة الخارجية بالمملكة بالتعاون مع شركة انجاز لتكنولوجيا المعلومات.

قد يفيدك أن تقرأ عن

أرخص شركة تأمين صحي في الإمارات

أهداف شركة انجاز لتكنولوجيا المعلومات

شركة انجاز لتكنولوجيا المعلومات
شركة انجاز لتكنولوجيا المعلومات
  • لقد قامت شركة انجاز بإطلاق منصة لتقديم الخدمات إلكترونيا تسهيلا عن المواطنين والمقيمين والوافدين للمملكة العربية السعودية
  • توفير الوقت والجهد على المستفيدين من هذه الخدمات الخاصة بالتأشيرات الحكومية من وإلى المملكة

أهم خدمات منصة انجاز 

=
خدمات شركة انجاز لتكنولوجيا المعلومات
خدمات شركة انجاز لتكنولوجيا المعلومات

لقد اختصت المنصة التى أطلقتها شركة انجاز لتكنولوجيا المعلومات والتابعة لوزارة الخارجية بالمملكة بتقديم العديد من الخدمات الحكومية التى تتعلق بالتأشيرات الإلكترونة ، فضلا عن تقديم الخدمات التى تتعلق بطلب الزيارات العائلية والشخصية وكذلك طلبات تمديد التأشيرات الخاصة بالحج والعمرة أو تفوض لتأشيرة العمل ومن أهم الخدمات التى تقدمها كما  يلى  :

  • طلب تأشيرات الحج التى يتم منحها لمن لهم الحق فى الحج ولديهم موافقه أمنية من الجهات المختصة بالمملكة
  • الطلب على تفويض تأشيرة عمل التى تخص باستقدام العمالة من خارج حدود المملكة العربية السودية
  • طلب تمديد تأشيرة العودة
  • طلب تأشيرة دخول من قبل ممثليات المملكة العربية السعودية فى الخارج
  • خدمة تسجيل جواز السفر وأيضا بيانات الرحلة
  • تعديل على طلب تأشيرة دخول للدولة
  • الاستعلام عن تأشيرات الجوازات الدبلوماسية فى المملكة
  • طلب شخص لزيارة جهة حكومية محددة بالممكلة

ومن الجدير بالذكر أنه توجد بعض الخدمات الأخرى التى تقدمها منصة انجاز سواء لمواطنين أو المقيمين فى المملكة العربية السعودية وكذلك الوافدين.

يمكنك أن تقرأ عن

اسعار الشحن من السعودية الى امريكا عبر شركة أرامكس

منصة انجاز لتكنولوجيا المعلومات تسجيل الدخول 

شركة انجاز لتكنولوجيا المعلومات تسجيل دخول
شركة انجاز لتكنولوجيا المعلومات تسجيل دخول

من الممكن اتباع عدد من الخطوات عبر منصة انجاز للحصول على المعلومات المطلوبة وليتم تسجيل الدخول كما يلى :

  •  يتم الدخول على الموقع الخاص بوزارة الخارجية فى المملكة العربية السعودية ومنصة انجاز التى تتعلق باستخراج التأشيرات الإلكترونية
  • ادخال البيانات المطلوبة فى الحقول الفارغة والتى تتمثل في الرقم الخاص بالطلب ، فضلا عن نوع الجنسية لمقدم الطلب ونوع التأشيرة والرقم الخاص بجواز السفر للمستخدم .
  • كتابة كود التحقق المطلوب للتأكيد من أن الشخص المستخدم ليس روبوت
  • فى حالة الرغبة فى ادخال بعض التعديلات على البيانات المطلوبة مثل الاسم والجنس والديانة والمؤهل التعليمي والمهنة والعنوان 
  • من الضرورى ادخال كود تحقق أخر للتأكد من كون المستخدم ليس روبوت 

شركة انجاز لتكنولوجيا المعلومات .. وإلى هنا نكون قد وصلنا إلى نهاية هذا المقال وتعرفنا بالتفصيل على شركة انجاز لتكنولوجيا المعلومات ، كما تعرفنا أيضا على أهم أهداف هذه الشركة والخدمات التى تقدمها للمواطنين والمقيمين داخل المملكة العربية السعودية وكذلك الوافدين ، كما اشرنا أيضا إلى كيفية تسجيل الدخول إلى منصة إنجاز الإلكترونية عبر الإنترنت .