صبغات غارنييه درجات البني

صبغات غارنييه درجات البني مِن أكثر الدرجات جمالاً و تعدداً حيث يوجد الكثير مِن درجات البني المختلفة بدايةً مِن البني الأشقر و حتى البني الشوكولاتة شديد الغمقة ، و حتى إنه يوجد درجات مِن البني ممزوجة مع ألوان أخرى مثل البني البندقي و البني المحمر و غيرهم الكثير مِن درجات البني الرائعة ، فدعونا نتعرف معاً على صبغات غارنييه درجات البني.

صبغات غارنييه درجات البني

صبغات غارنييه درجات البني
صبغات غارنييه درجات البني

1- صبغة garnier brown color naturals

صبغة garnier brown color naturals
صبغة garnier brown color naturals

هذه الصبغة هي الأفضل على الإطلاق مِن بين درجات البني فهي الدرجة الرئيسية و المفضلة و الأكثر مبيعاً مِن بين صبغات غارنييه درجات البني ، و مِن الجدير بالذكر أن هذه الدرجة تعمل على منح الشعر لون بني طبيعي للغاية بلمعان أكثر مِن رائع بما يجعل الشعر يبدو أكثر حيوية ، و تدوم الصبغة على الشهر لمدة تصل إلى ثمانية أسابيع ، و عما يُميز هذه الدرجة حقاً عن باقي صبغات غارنييه درجات البني هو أن كافة مكوناتها طبيعية تماماً حيث تتكون هذه الدرجة فقط مِن الأفوكادو و زبدة الشيا و زيت الزيتون.

ويجب الإشارة إلى أن علبة garnier brown color naturals تحتوي على كريم الصبغة و بلسم للاستخدام بعد الصبغة لتغذية الشعر ، و أفضل ما في الأمر أن هذه الدرجة مِن صبغات غارنييه درجات البني تمتاز بأنها لا تحتوي على مادة الأمونيا و بالتالي فإنها غير مُضرة تماماً بالشعر و بصيلاته.

قد يهمك:

 صبغة الطاووس اشهر صبغات الشعر للنساء

2- صبغة garnier brown intensity

=
صبغة garnier brown intensity
صبغة garnier brown intensity

تمتاز هذه الدرجة مِن صبغات غارنييه درجات البني بأنها تحتوي على درجة بني قوية و مركزة تمنح الشعر لون بني جريء و فريد ، حيث تحتوي هذه الدرجة على بودر اللؤلؤ و زيت الزهور مما يجعل هذه الدرجة الكريمية تُعطي الشعر لمعان قوي و حاد ، و تُعد هذه الدرجة هي الأفضل و الأنسب لأصحاب الشعر الأبيض فهي تعمل على تغطية الشعر بالكامل و تدوم لفترة طويلة للغاية.

3- صبغة garnier brown nutrisse

صبغة garnier brown nutrisse
صبغة garnier brown nutrisse

هذه الدرجة يوجد منها ثلاثة أنواع مختلفة ننوع يُعرف باسم nutrisse nourishing و أخر يُعرف باسم nutrisse ultra colour و الأخير هو nutrisse ultra coverage بينهم عدد مِن الروابط المشتركة مثل ان جميعهم يحتوي على مواد طبيعية تعمل على تغذية الشعر و تقويته و تنعيمه حيث تحتوي هذه الأنواع على مواد مثل زيت الشيا و زيت الأفوكادو و زيت الزيتون و العنب.

ومِن الجدير بالذكر أن هذه الصبغة تتسم بسهولة الاستخدام حيث يُمكن للشخص تطبيقها لنفسه دون الحاجة لأي مساعدة خارجية.

4- صبغة garnier brown olia

تعمل هذه الدرجة مِن صبغات غارنييه درجات البني على صبغ الشعر بدرجات لون بني مُركزة و قوية و براقة ، كما أنها تعمل على مقاومة الخشونة و جعل الشعر يبدو بمظهر رطب حريري و ناعم ، كما أن الصبغة مفيدة للشعر إلى حداً ما حيث أن مكوناتها طبيعية بنسبة 60% و لا تحتوي على مادة الأمونيا و إنما تحتوي على زيوت الزهور المغذية للشعر.

هذه الصبغة مِن بين صبغات غارنييه درجات البني تمنح الشعر لون بني لامع بظل رمادي ، كما تمتاز بأنها تعمل على تغطية الشعر بالكامل و تدوم لفترة طويلة للغاية.

تعرف على:

 صبغات شعر للبشرة البيضاء بالصور

كيفية استخدام صبغات غارنييه درجات البني

كيفية استخدام صبغات غارنييه درجات البني
كيفية استخدام صبغات غارنييه درجات البني

بدايةً و قبل التطرق لطريقة استخدام صبغات غارنييه درجات البني يجب الإشارة إلى أن هذه الطريقة مُخصصة فقط للشعر الذي المراد تغميق لونه أو الذي تم صبغه منذ ما لا يقل عن ثلاثة أشهر و الطريقة كالأتي:

1- بدايةً طبعاً فإنه لابد مِن إرتداء القفازات البلاستيكية أو المطاطية.

2- و مِن ثم يتم و ضع فوطة قطنية أو كيس بلاستيكي على الظهر.

3- ثم يتم فرد دهان فازلين على الجبينين و الأذنين كي لا يتم تلطيخهم مِن قبل الصبغة.

4- و بالطبع يتم تفريغ محتويات الصبغة كلها في طبق بلاستيكي و مزج المكونات جيداً.

5- يتم تقسيم الشعر إلى عدة أقسام و يتم توزيع الصبغة على الشعر مِن الجذور و حتى الأطراف.

6- تُترك الصبغة على الشعر لمدة 25 دقيقة تقريباً و لو كان لون الشعر رمادي فإنه و في هذه الحالة يجب تركه على الشعر لمدى ثلاثين دقيقة.

7- و بعد إنقضاء الوقت يتم غسل الشعر جيداً و وضع البلسم عليه لتغذيته و ترطيبه.

قد يهمك: 

سيروم فيتامين سي من بودي شوب

مزايا صبغات غارنييه درجات البني

مزايا صبغات غارنييه درجات البني
مزايا صبغات غارنييه درجات البني

1- هذه الدرجة مِن صبغات غارنييه درجات البني بشكل خاص تُغطي درجة و اسعة مِن الدرجات المختلفة و يُمكن و ضعها على كافة أنواع الشعر أياً ما كان لونه حيث أن السيدات أصحاب الشعر الأبيض و الرمادي دائماً ما يُعانين مِن هذا الأمر لقلة الصبغات التي تتوافق مع لون شعرهن.

2- تُساعد هذه الصبغة على جعل المرأة تبدو أكثر جمالاً و أناقة و شباباً.

3- أغلب أنواع صبغات غارنييه درجات البني تستمر على الشعر لما يقرب للشهرين ، و طوال الشهرين تظل الصبغة مُحافظة على لمعان الشعر و رونقه.

ألوان البشرة التي تتناسب مع صبغات غارنييه درجات البني

ألوان البشرة التي تتناسب مع صبغات غارنييه درجات البني
ألوان البشرة التي تتناسب مع صبغات غارنييه درجات البني

تمتاز صبغات غارنييه درجات البني بأنها تتناسب مع كافة ألوان البشرة فاللون البني هو أحد الألوان الدافئة التي تعمل على إبراز جمال لون البشرة سواء كانت فاتحة أو غامقة، لكن و فيما يخص أصحاب البشرة الغامقة فإنه يُحبذ لهم إختيار اللون العسلي أو البنددقي أو الشوكولا، أما أصحاب البشرة الفاتحة فإن الأنسب لهم هو اللون الفاتح و الأشقر.

نصائح هامة قبل صبغ الشعر

قبل استخدام صبغات غارنييه درجات البني أو أياً مِن صبغات الشعر الأخرى لابد مِن مراعاة عدد مِن النصائح الهامة أولاً و لعل أهم هذه النصائ:

1- بدايةً و قبل الشروع في استخدام الصبغة لابد مِن إختبار الحساسية و اللون على الشعر أولاً و هذا عن طريق تطبيق الصبغة على خصلة مِن الشعر أولاً.

2- كما لابد مِن و ضع الفازلين على مناطق الوجه القريبة مِن الشعر لتلافي الإصابة بإلتهاب أو تقرح في البشرة بسبب الصبغة أو تلطخ الوجه بالصبغة و تغير لونه.

3- قبل الشروع في استخدام الصبغة لابد مِن قراءة الإرشادات الموضحة على العبوة أولاً و قراءة المحاذير و فهمها جيداً و تطبيق ارشادات الاستخدام بالنص.

4- تختلف الصبغة مِن حيث الفترة التي يجب تركها على الشعر و لهذا فإنه لابد مِن قراءة الإرشادات الموضحة مع عبوة الصبغة لمعرفة الفترة الزمنية التي يجب بعدها شطف الشعر مِن الصبغة حيث أن تجاوز هذه الفترة يُمكن أن يضر كثيراً بالشعر ، كما أن شطفه قبل الفترة الزمنية الموضحة في الإرشادات يُمكن أن يتسبب في عدم تطبيق الصبغة بالكامل أو عدم الحصول على الدرجة المطلوبة.

5- للحصول على أفضل نتائج ممكنة يجب تغطية الشعر خلال عملية الصبغ بغطاء بلاستيكي و هذا لتسريع عملية الصبغ و الحصول على نتائج جيدة.

وبهذا نكون تعرفنا على كافة صبغات غارنييه درجات البني و كيفية استخدامها و أهم النصائح و الإرشادات الواجب إتباعها قبل الشروع في استخدام صبغات غارنييه درجات البني أو أياً مِن الصبغات الأخرى بشكل عام.