صيغة خطاب اعفاء من رسوم الجامعة

صيغة خطاب اعفاء من رسوم الجامعة .. توجد العديد من الخدمات التى تقدمها المملكة العربية السعودية لأبنائها الطلاب ، حيث يمكن للطالب المتعثر فى دفع المصروفات بأن يقوم بطباعة النموذج و تعبئته و تقديمه إلى الإدارة المعنية بذلك فى المملكة العربية السعودية  ، كما أتاحت المملكة الفرصة للطلبة و الطالبات فى كافة البرامج الدراسية و فى جميع الكليات بالمملكة و اللذين تعثروا عن سداد الرسوم الدراسية و اللذين لم يكن لهم القدرة على السداد أن يتقدموا بطلب مباشر لتسديد الرسوم و ذلك مع مساهمة بعض الهيئات و البنوك . و فى السطور التالية لمقال اليوم سنتعرف بالتفصيل على صيغة خطاب اعفاء من رسوم الجامعة . فتابعوا معنا .

صيغة خطاب اعفاء من رسوم الجامعة

صيغة خطاب اعفاء من رسوم الجامعة
صيغة خطاب اعفاء من رسوم الجامعة

السيد رئيس هيئة ……………………

مقدمه لسيادتكم ………….. و مهنته ………….. و المقيم برقم ……………. شارع ……………… قسم ………………. ومحله المختار مكتب الاستاذ …………… النحامى الكائن ………………..

ضد

السيد …………………. ومهنته ……………………. و المقيم برقم ……………. شاعر ………………قسم……………..

الموضوع
إن الطالب …………….. يريد الإعفاء من رسوم الجامعة لهذا العام ، وذلك نظرا لظروف المعيشة الصعبة و بالرغم من ذلك فإننى أرغب بشدة فى استكمال دراستى بكليتكم الموقره بقسم …………… بجامعة ……………… و بالرغم من الضائقة المالية التى أعانى منها أنا  و أسرتى ، إلا أننى مازلت أرغب من سيادتكم بالموافقة على طلب اعفاء من الرسوم الجامعية لهذا العام .

تحريرا فى …………………… الطالب …………….

قد يفيدك أن تقرأ عن

صيغة خطاب موجه لرئيس البلدية

صيغة أخرى خطاب اعفاء من رسوم الجامعة

صيغة خطاب اعفاء من رسوم الجامعة
صيغة خطاب اعفاء من رسوم الجامعة

طلب اعفاء 

السيد الاستاذ الدكتور ………………………..

تحية طيبة و بعد ،،،

برجاء التكرم من سيادتكم على الموافقة على اعفائي من رسوم الجامعة و الإمتحانات فى المواذ المذكورة و ذلك بكلية ………….. جامعة ……………… ، حيث أننى أدرس بكليتكم الموقرة بالفرقة ……………………. للعام الجامعى …………………. و ذلك بناء على المعايير المعتمدة من سيادتكم .

وتفضلوا سيادتكم بقبول الإحترام و التقدير 

مقدمه لسيادتكم

الطالب ………………………

الرقم القومى ……………….

اقرأ المزيد عن

صيغة خطاب فصل موظف من العمل

صيغة خطاب اعفاء من القرض

=
صيغة خطاب اعفاء من رسوم قرض
صيغة خطاب اعفاء من رسوم قرض

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

تحية طيبة و بعد ،،،

أرسل إلى سيادتكم بهذا الخطاب بعد أن ضاقت بى السبل و كافة الطرق و أصبحت معرض إلى السجن و اصبحت أسرتى مهددة بالتشرد و الضياع ، حيث أننى منذ عام تقريبا كنت قد حصلت على قرض من بنك ………….. ومنذ ذلك الوقت و أنا ملتزم بدفع وسدد الأقساط لهذا القرض ، و لكن دوام الحال من المحال .

حيث أننى قد تعرضت إلى ظروف صعبة و جعلتنى غير قادر على سداد أقساط و قيمة القرض المتبقية ، و لأننى على علم بحرصكم الدائم على مساعدة أبناء المملكة و تقديم لهم يد العون و المساعدة فقد شرعت بكتابة هذا الخطاب و ارساله لسيادتكم ، كما أننى أطمع بكرمكم و موافقتكم على دعمى بمبلغ مالي يساعدنى فى سداد ما تبقى لى من أقساط هذا القرض .

و فى النهاية تفضلوا بقبول وافر الاحترام و التقدير 

مقدمه لسيادتكم ………………………………….

رقم الهوية الوطنية ………………………………..

صيغة خطاب اعفاء من رسوم الجامعة .. و فى ختام هذا المقال نكون قد تعرفنا على أكثر من صيغة خطاب اعفاء من رسوم الجامعة ، كما تعرفنا أيضا على صيغة خطاب اعفاء من رسوم القرض بأحد البنوك فى الملمكة العربية السعودية .