طريقة استرجاع ايميل الياهو بدون السؤال السرى

طريقة استرجاع ايميل الياهو بدون السؤال السرى الياهو هو أحد مواقع التواصل الإجتماعي التي تسعى للعمل على تقديم الخدمات الأفضل للمستخدمين، و مِن الجدير بالذكر أن هذه الشركة تمنح مستخدميها إمكانية طريقة استرجاع ايميل الياهو بدون السؤال السرى و هو تماماً ما سنتحدث عنه في الأسطر القليلة القادمة…

طريقة استرجاع ايميل الياهو بدون السؤال السرى.

تعرف على

الفرق بين محرك البحث والمتصفح 

طريقة استرجاع ايميل الياهو بدون السؤال السرى

طريقة استرجاع ايميل الياهو بدون السؤال السرى.
طريقة استرجاع ايميل الياهو بدون السؤال السرى.

كثيراً مِن مستخدمي الياهو في الأونة الأخيرة فقدوا كلمة المرور الخاصة بهم و مِن أجل تنفيذ طريقة استرجاع ايميل الياهو بدون السؤال السرى يجب فقط إتباع الخطوات القليلة القادمة:

1- بدايةً فإنه يجب الدخول إلى الصفحة الخاصة بفقدان الباسوورد عبر الضغط هنا

2- ثم إدخال البريد الإلكتروني في الخانة الفارغة التي سوف تظهر و مِن ثم الضغط على التالي، سوف يظهر لك خيارين مختلفين لإسترجاع البسوورد أحدهما بإستخدام رقم الهاتف إذا ما كنت قد سجلت رقم هاتف عند إنشائك للحساب و لتحديد هذا الخيار إضغط على yes, text me in account key.

3- بعد ثواني قليلة سوف يتم إرسال رسالة إلى هاتفك برمز الحساب قم بإدخال هذا الرمز في الخانة الخاصة به و بهذا فإنك يُمكنك إعادة تعيين كلمة المرور الخاصة بك، و إن لم تكن قد سجلت الحساب برقم هاتف فإنه يجب الضغط على الخيار I don’t have access to this phone و إتباع الخطوات و التعليمات التي سوف تظهر أمامك.

4- و إذا كان المستخدم سجل عنوان البريد الإلكتروني لديه عند إنشاء حساب ياهو فإنه يستطيع أن يستخدم البريد الإلكتروني لإسترجاع الباسوورد الخاص به و هذا عبر الضغط على خيار Yes  send me an account key.

5- ثم سوف يتم إرسال رمز إلى البريد الإلكتروني الخاص بك فقط قم بوضع هذه الرسالة في المكان المخصص لها و إضغط على كلمة تأكيد.

6- و بعدما تمت العملية بنجاح سيكون بإمكانك إعادة تعيين الباسوورد.

قد يهمك:

صيغة عقد سوشيال ميديا تسويق الكتروني

سمات الباسوورد القوي في ياهو

طريقة استرجاع ايميل الياهو بدون السؤال السرى
طريقة استرجاع ايميل الياهو بدون السؤال السرى

1- لابد و أن لا يقل الباسوورد عن إثنى عشر حرفاً و كلما زاد العدد كان أفضل و أكثر أماناً.

2- كما يجب إختيار كلمة مرور مكونة مِن عدد مِن الحروف و الأرقام و لابد مِن التنويع بينهما و بين الحروف الكبيرة و الصغيرة.

3- و لا يجب أن يكون الباسوورد عبارة عن تاريخ ميلادك أو تاريخ ميلاد أي شخص أو أي تاريخ ميلاد بشكل عام فهذه الأمور يسهل التكهن بها.

4- و بالتأكيد لا يجب الإحتفاظ بالباسوورد في و رقة و ترك الورقة أسفل شاشة الكمبيوتر أو بجانب الحاسب بشكل عام فقد يعثر عليها شخصاً ما.

تعرف على:

أفضل 11 برنامج لبرمجة تطبيقات الأندرويد والأيفون

الإعدادات الخاصة بإستعادة كلمة مرور حساب الياهو

=
الإعدادات الخاصة بإستعادة كلمة مرور حساب الياهو
الإعدادات الخاصة بإستعادة كلمة مرور حساب الياهو

قبل نسيان كلمة المرور الخاصة بك يجب أن يتم الدخول إلى الإعدادات الخاصة بإستعادة كلمة المرور و سوف يتم إعداد بريد إلكتروني أو رقم هاتف كنوع مِن نقطة الأمان إذا ما حدث و نسيت كلمة المرور الخاصة بك.

1- إدخل إلى حسابك على الياهو و إضغط على الإعدادات و إختار الإعدادات الخاصة بإستعادة كلمة المرور.

قد يهمك:

أسماء الدورات التدريبية للمعلمين و مدى فائدتها

2- سوف تظهر لك قائمة جديدة بها عِدة إختيارات إختر مِن بينهم تحديث معلومات إعادة تعيين كلمة المرور.

3- سوف يتم ظهور كافة الإختيارات و الإعدادات الحالية لديك، كما سوف تجد خانة لرقم الهاتف في حالات الطواريء و أخرى لكتابة البريد الإلكتروني البديل، و بعد إدخال البريد الإلكتروني البديل و رقم الهاتف قم بالضغط على كلمة تم التي تتواجد في نهاية صفحة الإعدادت.