طريقة اضافة مستفيد محلي في بنك الراجحي

طريقة اضافة مستفيد محلي في بنك الراجحي ،واحدة من الخدمات المتنوعة والمميزة من بنك الراجحي ، وتعتبر طريقة اضافة مستفيد محلي في بنك الراجحي ، محل بحث الكثير من عملائه ، نظرا لأنها من الخدمات التي تحافظ على أموالهم في حالة التحويلات ، دون أن يقلق العميل أن تتعرض أمواله لمشكلة أثناء التحويل ، أو حدوث خطأ يخسر به ماله.

خطوات طريقة اضافة مستفيد محلي في بنك الراجحي

تحميل تطبيق المباشر للأفراد

خطوات طريقة اضافة مستفيد محلي في بنك الراجحي
خطوات طريقة اضافة مستفيد محلي في بنك الراجحي

اقرأ أيضا

كيف اعرف رقم حسابي في بنك العربي ؟ تعرف على إجابة السؤال

– لابد وأن يتوجه العميل إلى البلاي جوجل ، أو المتجر لتحميل تطبيق مباشر الأفراد من عليه ، سواء كان للآيفون أو لنظام الأندرويد ، ويحمل في المتجر اسم بنك الراجحي ، ولكن باللغة الإنجليزية Al-Rajhi Bank .

– يكون الأمر أسهل في التعامل مع التطبيق ،في حالة كان للمستفيد المحلي حساب سابق في التطبيق ، وقتها عليه فقط أن يقوم بكتابة اسم المستخدم ، ورقمه السري الخاص بالحساب.

– يقوم المستفيد تاليا ً بالدخول إلى حسابه ، ويختار منها قائمة تحمل اسم مباشر الأفراد

كيفية اضافة مستفيد محلي في بنك الراجحي بحساب جديد

طريقة اضافة مستفيد محلي في بنك الراجحي بحساب جديد
طريقة اضافة مستفيد محلي في بنك الراجحي بحساب جديد

اقرأ أيضا

حاسبة إعادة التمويل مصرف الراجحي

– بداية يدخل المستفيد المحلي إلى التطبيق الذي قام سابقا بتحميله على الجوال الخاص به  ،وينقر فيه على كلمة التسجيل.

– النافذة التي تفتح له يجد بها خانات بحاجة لكتابة مجموعة من البيانات الشخصية ، والخاصة به يقوم بكتابتها بشكل صحيح ، بداية من رقم البطاقة للصراف الآلي ، ورقمه السري الخاص ببطاقته ، ورقم حسابه البنكي في الراجحي.

– يعد التأكد من صحة البيانات المدخلة  ،يقوم بالنقر على كلمة التالي المتوفرة أسفل الصفحة  ،أو النافذة ليتكمل منها الإجراءات المطلوبة.

– بعد الانتهاء من حسابه عليه الخروج من التطبيق  ،وتسجيل الدخول مرة أخرى بالاسم  ،والنقر على كلمة تسجيل الدخول.

– ينتظر بضع دقائق لتصل إليه رسالة على رقم الجوال المدخل من ضمن قائمة البيانات ، تحمل الرسالة كلمة المرور  ،والتي لابد من إدخالها لمرة واحدة ، ليدخل بذلك إلى صفحة التطبيق الرئيسية.

– يلاحظ المستفيد أنه يوجد أعلى النافذة المفتوحة خطين ، يقوم بالنقر عليهم لتظهر له قائمة رئيسية ، ينبثق منها مجموعة اختيارات جانبية.

– الاختيارات الجانبية تحمل اسم المستفيد الدولي  ،أو المستفيد ببنك محلي ، أو مستفيد في مصرف الراجحي ، ينقر منها على مستفيد محلي في بنك الراجحي .

– النافذة التالية ينبثق منها ثلاثة خانات يطلب فيها بيانات الاسم المختصر،  ورقم الحساب والبريد الالكتروني للمستفيد.

– يقوم بعد كتاباتها بشكل صحيح بالنقر على كلمة حفظ ، لتظهر له خطوة التأكد من البيانات ، في حالة كانت صحيحة بالفعلة ينقر على كلمة التالي .

– بهذا الشكل يتم اضافة المستفيد المحلي للقائمة الخاصة بالعميل ، ولا يمكن إرسال أمواله إلا بعد التنشيط للمستفيد.

كيف يمكن تفعيل مستفيد محلي في بنك الراجحي ؟

=
كيف يمكن تفعيل مستفيد محلي في بنك الراجحي ؟
كيف يمكن تفعيل مستفيد محلي في بنك الراجحي ؟

اقرأ أيضا

استعلام عن الرصيد في بنك الراجحي عن طريق النت

– بعد إتمام عملية الإضافة ينقر العميل على كلمة تنشيط ، لتنبثق منها ثلاثة اختيارات منها خدمة اتصل بي ، والتفعيل من خلال اتصالك بالبنك ، والاختيار الأخير من خلال أمان الراجحي.

– نختار من القائمة خدمة اتصل بي ، ليتم فور ذلك ارسال رسالة بها كلمة مرور ، تستخدم لمرة واحدة لتنشيط ، وتفعيل المستفيد يقوم العميل بحفظها،  ليقوم البنك بعد ذلك بخطوة الاتصال بالعميل ، والطلب منه أن يقوم بإدخال تلك الأرقام في كلمة المرور ، وهي ثلاثة أرقام.

– بعد ذلك يتم التأكد أنه تم تنشيط المستفيد وتنتهي المكالمة ، وتُرسل رسالة بها كلمة تم التفعيل للعميل ، واسم المستفيد بها والذي تم إضافته بالفعل ، الأمر الذي يعمل على سهولة ارسال المال له بسهولة وبشكل آمن.