طريقة التحويل من الفيزا الى الحساب الجاري الراجحي .. 4 طرق للتحويل

طريقة التحويل من الفيزا الى الحساب الجاري الراجحي .. يعتبر بنك الراجحى واحد من البنوك الإسلامية الأكثر شهرة فى المملكة العربية السعودية  ، والذى يقدم العديد من المعاملات المصرفية التى من الممكن إجرائها فى روعه المتنشرة فى كافة أنحاء المملكة  ، أو عن طريق الموقع الإلكترونى الخاص بالبنك على الإنترنت ، أو من على تطبيقه الذى يوجد على أجهزة الاندرويد أو الايفون . وفى مقال اليوم سنتعرف على طريقة التحويل من الفيزا الى الحساب الجاري الراجحي . فتابعوا معنا لمعرفة المزيد من التفاصيل .

اقرأ المزيد عن 

طريقة تسديد فاتورة الكهرباء عن طريق مباشر الراجحي

 طريقة التحويل من الفيزا الى الحساب الجاري الراجحي

طريقة التحويل من الفيزا الى الحساب الجاري الراجحي
طريقة التحويل من الفيزا الى الحساب الجاري الراجحي

طريقة التحويل من الفيزا الى الحساب الجاري الراجحي

يمكن التحويل من الفيزا الى الحساب الجاري الراجحي عن طريق اتباع مجموعة من الخطوات الهامة والتى تتمثل فى الأربع طرق التالية :

  • الطريقة الأولى

فيزا الراجحى
فيزا الراجحى

 تعتبر هذه الطريقة هى الطريقة التقليدية ، والتى تعتمد فى الاساس على سحب المبلغ الذى يرغب العميل فى تحويله من الفيزا ، كما أنه من الممكن عمل إيداع فى نفس الحساب ، ولكن هذه الطريقة يعاب عليها كثرة التكاليف التى يتم حسابها بناء على عدة مرات السحب من الفيزا ، ومن الجدير بالذكر أن مصروفات السحب من بنك الراجحى قد تصل إلى مايقرب من 21 ريال سعودى ، وقد ترتفع إلى 25 ريال سعودى إذا تم السحب من بنك أخر ، ولذا يمكن القول أن الحد الإئتمانى للفيزا هو 10 ألف ريال ، وفى هذه الحالة يمكن عمل تحويل لألف ريال عن طريق الإتصال بخدمة العملاء ليتم التحويل .

  • الطريقة الثانية

يتم استخدام هذه الطريقة عن طريق اجراء مكالمة عبر الهاتف على رقم 920003344 ، ثم التعامل مع النداء الألى ، واختيار الرقم 3 للفيزا ، ثم الضغط على رقم 5 للخدمات الأخرى ، وبعدها يتم الضغط على رقم 3 مرة ثانية لإعادة مبلغ الحساب .

قد يفيدك أن تقرأ عن 

التحويل من البطاقة الائتمانية الى الحساب الجاري الراجحي

  • الطريقة الثالثة 

=
طريقة التحويل من الفيزا الى الحساب الجاري الراجحي
طريقة التحويل من الفيزا الى الحساب الجاري الراجحي

تعتمد هذه الطريقة على امتلاك العميل لحساب الدخول على موقع مصرف الراجحى ، حيث يمكن اختيار تحويل الرصيد عن طريق رقم البطاقة الإئتمانية ، وتاريخ الإنتهاء والمبلغ الذى يريد العميل تحويله ، وفى هذه الحالة يتم الإيداع بشكل مباشر

  • الطريقة الرابعة 

تتم هذه الطريقة عن طريق تطبيق الراجحى ، والذى من الممكن تحويله على هواتف الأندرويد أو الايفون ، حيث يتم تسجيل الدخول ، ثم الذهاب إلى قائمة البطاقات ، والضغط على صورة البطاقة الإئتمانية ثم الضغط على اختيار استعادة المبلغ بالكامل أو كتابة المبلغ الذى ترغب فى استعادته مرة أخرى ، ثم اختيار حساب جارى ، والضغط على تبويب التالى ، فيتم الإنتقال لمبلغ الحساب الجارى فى بنك الراجحى .

يمكنك أن تقرأ عن 

 تحديث بيانات الراجحي بعد تجديد الاقامة عن طريق الصراف

 رسوم تجديد وإصدار  فيزا  الراجحى

 

رسوم تجديد فيزا الراجحى
 رسوم تجديد وإصدار  فيزا  الراجحى
  • رسوم إصدار بطاقة تسوق وإنسان : هى مائة ريال سعودى فقط لا غير
  • رسوم بطاقة قسط وانفنيت والبطاقة البلاتينية والذهبية والفضية : 295 ريال سعودى
  • رسوم التجديد للبطاقات السابقة : 270 ريال سعودى
  • رسوم البطاقات الإضافية مثل يزا لك ومينى وفيزا انترنت والبطاقات العائلية : 160 ريال سعودى
  • رسوم تجديد هذه البطاقات : 130 ريال سعودى
  • رسوم السحب النقدى : 16 ريال سعودى لكل عملية سحب من الصراف الألى لمصرف الراجحى
  • رسوم السحب النقدى من أجهزة الصراف الالى الأخرى : 25 ريال سعودى
  • حد السحب النقدى هو 50% من الحد الإئتمانى بحد أقصى يصل إلى عشرة الاف ريال سعودى فى اليوم الواحد

طريقة التحويل من الفيزا الى الحساب الجاري الراجحي .. يعد بنك الراجحى واحد من أكثر البنوك شهرة فى المملكة العربية السعودية ، والذى يقدم لعملاؤه العديد من الخدمات والمعاملات المالية ، وفى نهاية هذا المقال نكون قد تعرفنا بالتفصيل على طريقة التحويل من الفيزا الى الحساب الجاري الراجحي ، كما تعرفنا على الطرق المختلفة للتحويل ، هذا بالإضافة إلى معرفة رسوم تجديد وإصدار فيزا الراجحى .