طريقة تشغيل فيديو على شاشة السياره عن طريق الفلاش ميموري

طريقة تشغيل فيديو على شاشة السياره عن طريق الفلاش ميموري بعضنا يرغب في القليل مِن التسلية عند قيادة السيارة و الإستمتاع بمشاهدة مختلف الفيديوهات المسلية و المشوقة لكن و بعد عدد مِن المحاولات المضنية لا يتمكن الشخص مِن معرفة طريقة تشغيل فيديو على شاشة السياره عن طريق الفلاش ميموري بالرغم مِن مدى بساطة الأمر و سهولته ، لكن إذا ما كُنت تحمل في سيارتك شاشة مِن نوع DIN فإن فكرة مشاعدة أي مقطع فيديو عليها مهما كان صغيراً عليك و نسيانها تماماً حيث يجبأن تكون الشاشة مزدوجة و  LCD… طريقة تشغيل فيديو على شاشة السياره عن طريق الفلاش ميموري .

تعرف على:

الاستعلام عن تاريخ انتهاء استمارة السيارة بإستخدام تطبيق أبشر

طريقة تشغيل فيديو على شاشة السياره عن طريق الفلاش ميموري

طريقة تشغيل فيديو على شاشة السياره عن طريق الفلاش ميموري.jpg
طريقة تشغيل فيديو على شاشة السياره عن طريق الفلاش ميموري

1- بدايةً فإنه يجب أن تقوم بنقل كافة الملفات التي ترغب في مشاهدتها و سماعها مِن الجهازالخاص بك إلى كارت الفلاش ميموري ، و هي خطوة منطقية بالطبع.

2- ثم سوف تقوم بإدخال الفلاش ميموي في الجزء المخصص له مِن شاشة السيارة.

3- ثم سوف تقوم بفتح الملف الذي يحتوي على المحتوى المطلوب و تحديد الفيديو الذي ترغب في سماعه أو مشاهدته.

4- و قم بتشغيل كافة المحتويات الموجودة بداخله بحرية مطلقة ، و إذا ما قمت بكافة الخطوات السابقة بطريقة صحيحة فإنك و دون شك لن تواجه أي مشاكل في مشاهدة أي فيديو مهما كان قصير أو طويل.

ملحوظة : يُمنع منعاً باتاً مشاهدة أي فيديو مِن أي نوع في السيارة خلال القيادة فقد يتسبب هذا في الإلتهاء و إرتكاب حادثة.

قد يهمك:

الاوراق المطلوبة لتصدير سيارة من السعودية لمصر

طريقة لعب ألعاب الفيديو على شاشة السيارة

طريقة لعب ألعاب الفيديو على شاشة السيارة
طريقة لعب ألعاب الفيديو على شاشة السيارة

إضافة إلى طريقة تشغيل فيديو على شاشة السياره عن طريق الفلاش ميموري فإنه يوجد طريقة رائعة لممارسة الألعاب على شاشة السيارة عبر إتباع هذه الخطوات البسيطة و السهلة:

1- بإمكانك أن تُمارس الكثير مِن الألعاب في السيارة عبر شاشة السيارة و بإستخدام قرص DVD أو أياً مِن الأقراص المضغوطة التي تسمح لك بتخزين مقاطع الفيديو و الألعاب.

2- و إذا لم تتمكن مِن فعلها بإستخدام الفلاش ميموري أو بطاقة الذاكرة الخارجية التي تُتيح لك اللعب دون أي مشاكلة فإنه يُمكنك و على سبيل التسلية و كسر الملل الإكتفاء بتحميل المزيد مِن الفيديوهات على البطاقة لمشاهدتها فيما بعد.

تعرف على:

طريقة تحديث شاشة السيارة اندرويد .. تعرف علي طريقة تحديثها

طريقة تشغيل فيديو على شاشة السياره عن طريق قرص DVD

طريقة تشغيل فيديو على شاشة السياره عن طريق قرص DVD
طريقة تشغيل فيديو على شاشة السياره عن طريق قرص DVD

هذه الطريقة هي الأقل تكلفة على الإطلاق و الأسهل أيضاً لمشاهدة كافة مقاطع الفيديو في السيارة و كل ما يجب فعله هو فقط شراء الفيديو الذي ترغب في مشاهدته بتنسيق DVD و بإمكانك أن تشرع في تشغيله في ستيريو السيارة ، أو يُمكنك تحميل الفيديو الذي ترغب في مشاهدته ثم إنقله مِن جهاز الحاسوب الخاص بك إلى أي قرص DVD فارغ و إستمتع به خلال رحلتك ، و مِن الجدير بالذكر أنه و في الوقت الراهن أصبحت الفيديوهات بتنسيق DVD ذات جودة ممتازة.

قد يهمك:

بحث قطع السيارة عن طريق رقم الهيكل 

مِن الجدير بالذكر أنه و مِن و جهة نظر شخصية فإن هذه الطريقة هي الأفضل و الأوفر كذلك فكل ما يجب عليك فعله هو فقط شراء بضعة أقراص DVD و كلما رغبت في مشاهدة فيديو معين قم بنقله مِن حاسبوك إلى قرص ال DVD و إستمتع به كيفما تشاء و وقتما تشاء ، و مِن الجدير بالذكر أن سعر أقراص ال DVD  ليس كبيراً فهي ببضعة جنيهات ، كما أن سعتها التخزينية لم تعد محدودة كما هو الأمرفي السابق فقد أصبحت أقراص ال DVD تستعب حتى 18 جيجا.