عبداللطيف جميل للسيارات المستعملة تقسيط

عبداللطيف جميل للسيارات المستعملة تقسيط .. لقد أطلقت شركة عبداللطيف جميل للسيارات المستعملة تمويل بنظام التقسيط عن طريق اطلاق برنامج جديد عام 2017م ، وهذا البرنامج يسمح للأفراد بتمويل السيارات المستعملة بعد الإتفاق المباشر بين المشترى ومالك السيارة ، وأطلقوا على هذا البرنامج اتفقوا ومولها من خلال عبداللطيف جميل . وفى السطور التالية لهذا المقال سنتعرف بالتفصيل على عبداللطيف جميل للسيارات المستعملة تقسيط . فتابعوا معنا لمعرة المزيد من التفاصيل .

اقرأ المزيد عن 

شروط شركة اليسر لتقسيط السيارات المستعمله

عبداللطيف جميل للسيارات المستعملة تقسيط

عبداللطيف جميل للسيارات المستعملة تقسيط
عبداللطيف جميل للسيارات المستعملة تقسيط

 مجموعة عبداللطيف جميل للسيارات المستعملة تقسيط عبارة عن شركة عائلية متعددة النشاطات ، والتى تم تأسيسها فى المملكة العربية السعودية على يد عبد اللطيف جميل ، ومن الجدير بالذكر أن أنشطة الشركة تتمثل فى سبعة قطاعات اقتصادية وقد تحصلت هذه الشركة على وكالة توزيع تويوتا فى المملكة  ، ومن الجدير بالذكر أن هذه الشركة تقوم بتوفير التمويل للسيارات المستعملة فى المملكة بنظام التقسيط .

مميزات برنامج التمويل فى عبداللطيف جميل للسيارات المستعملة تقسيط 

مميزات برنامج التمويل فى عبداللطيف جميل للسيارات المستعملة
مميزات برنامج التمويل فى عبداللطيف جميل للسيارات المستعملة
  • اتاحة الفرص للمشترى بالتقدم بطلب تمويل السيارات المستعملة وشرائها من المالك عند الرغبة فى اقتنائها ن طريق التمويل بدلا من الشراء بطريقة نقدية .
  • ايجاد قنوات إضافية للبائع لتعريف سيارته والحول على المبلغ بشكل كامل من شركة عبداللطيف جميل للسيارات المستعملة تقسيط .
  • إمكانية تأجيل سداد الدفعات الإيجارية الثلاث الأولى 
  • يتم دفع أول دفعة بعد مرور ثلاثة اشهر من العقد
  • هذا البرنامج معتمد من الهيئة الشرعبة 
  • الدفع بنظام التقسيط على دفعات شهرية تصل إلى ستين شهر 
  • امكانية السداد بسهولة ويسر عبر سداد
  • التمتع بالتأمين على الطرف الثالث وعلى جسم السيارة 

قد يفيدك أن تقرأ عن 

شروط شركة اليسر لتقسيط السيارات المستعمله

فرع عبداللطيف جميل للسيارات المستعملة تقسيط

يوجد العديد من الفروع لشركة عبداللطيف جميل للسيارات المستعملة بالمملكة العربية السعودية ومنتجاتها متاحة بالفروع الأتية :

  • الرياض – فرع العليا – رقم الهاتف  011468717
  • الخبر – رقم الهاتف 0138824199
  • جدة – طريق المدينة الكيلو رقم 14 – رقم الهاتف 0122603780

 عروض عبداللطيف جميل للسيارات المستعملة تقسيط

=
عروض سيارة تويوتا كورولا 2018م
عروض سيارة تويوتا كورولا 2018م

1- عروض سيارة تويوتا كورولا 2018م

تقدم الشركة عروض على سيارة تويوتا كورولا 2018م التى تتميز بحجمها المتوسط والتى تبلغ قيمة قسطها الشهرى قرابة 1249 ريال سعودى ، فضلا عن المصاريف الإدارية ، مع العلم أن مدة التقسيط ستين شهر وبدون كفيل . ومن الجدير بالذكر أن لهذا النوع من اسليارات خيارين هما :

  • تويوتا كورولا 2018م من المحرك الأول سعة 1.6 لتر بعدد 4 سلندر ليعطى قوة 121 حان وعدد لفات ستة ألاف لفة فى الدقيقة مع دوران 154 نيوتن متر وعدد لفات 5200 لفة فى الدقيقة مع سبع سرعات أوتوماتيكى أو 6 سرعات يدوى .
  • تويوتا كورولا 2018م سعة 2.0 لتر بعدد 4 سلندر و143 حان ، وعدد لفات 6200 لفة فى الدقيقة ودوران 187 نيوتن متر و3600 لفة فى الدقيقة مع ناقل حركة 7 سرعات أوتوماتيكى .

يمكنك أن تقرأ عن 

الاوراق المطلوبة لتصدير سيارة من السعودية لمصر

2- عروض تويوتا ياريس 2017م من عبداللطيف جميل للسيارات المستعملة تقسيط 

عروض تويوتا ياريس 2017م
عروض تويوتا ياريس 2017م

تعد السيارة الثانية فى العرض  التى تقدمه شركة عبداللطيف جميل للسيارات المستعملة ، والتى تبلغ قسط الشهرى حوالى 799 ريال سعودى من فئة الاستاندر ، فضلا عن وجود الماريف الإدارية مع العلم أن مدة التقسيط ستين شهرة وبدون كفيل ، كما ان هذا العرض أيضا من خياران هما :

  • هذه السيارة تأتى بمحرك سعته 1.3 لتر بعدد 4 سلندر ليطى قوة 84 حان وعدد لفات 400 لفة فى الدقية الواحدة ، فضلا عن عزم الدوران 121 نيوتن متر وعدد لفات 4400 لفة فى الدقيقة الواحدة مع ناقل حركة 5 سرعات .
  • الخيار الثانى لهذا العرض لمحرك سعته 1. لتر بعدد 4 سلندر بقوة 107 حصان وعدد لفات تصل إلى ستة الاف لفة فى الدقيقة الواحدة مع عزم دوران 141 نيوتن متر وعدد لفات تل إلى 4200 بفة فى الدقيقة مع ناقل حركة 4 سرعات أوتوماتيكى .

عبداللطيف جميل للسيارات المستعملة تقسيط .. تعتبر شركة عبداللطيف جميل للسيارات المستعملة واحدة من الشركات التى توفر شراء السيارات بنظام التقسيط على ستين شهر  . وفى هذا المقال نكون قد تعرفنا بالتفصيل على عبداللطيف جميل للسيارات المستعملة تقسيط ، وأهم مميزات برنامج التمويل ، فضلا عن الإشارة لعروض سياراتها .