عروض اس تي سي مفوتر .. تعرف على أهم 5 عروض stc مفوتر

عروض اس تي سي مفوتر .. تقدم شركة الإتصالات السعودية stc انترنت بلا حدود ودقائق ورسائل بلا حدود وذلك عن طريق الإشتراك فى باقات مفوتر ، كما تقدم الشركة العديد من العروض والخدمات التى تساعد فى ارضاء عملائها ، كما تعد المشغل الأول لخدمات الاتصالات بالمملكة العربية السعودية . وفى هذا المقال سنعرض لكم عروض اس تي سي مفوتر . فتابعوا معنا لمعرفة المزيد عن تفاصيل وأسعار باقات مفوتر stc الجديدة .

اقرأ المزيد عن 

الخطوط الجويه السعوديه الحجز عبر الانترنت 

عروض اس تي سي مفوتر

عروض اس تي سي مفوتر
عروض اس تي سي مفوتر

تقدم شركة الإتصالات السعودية العديد من عروض اس تي سي مفوتر الأقوى سواء فى باقات المكالمات أو الإنترنت ، ومن أهم هذه الباقات باقة مفوتر بيسك الأولى وباقة مفوتر 2 ومفوتر 3 التى يمكن من خلالها الاستمتاع برسائل داخل الشبكة بلا حدود ، كما يمكن الإستمتاع بدقائق ورسائل تصل إلى ألف دقيقة وألف رسالة خارج الشبكة ، وكلك مفوتر 4 التى تتميز عن غيرها من الباقات بالإستمتاع بإنترنت بلا حدود فضلا عن مكالمات ورسائل لكافة الشبكات ، كما يوجد عروض مفوتر 5 التى يمكن من خلاله استخدام الإنترنت بلا حدود مكالمات ورسائل لكافة الشبكات وانترنت الجوال بلا حدود .

أسعار وعروض باقات اس تي سي مفوتر

باقة مفوتر بيسك 1 مكالمات ونت
باقة مفوتر بيسك 1 مكالمات ونت

1- باقة مفوتر بيسك 1 مكالمات ونت

تعتبر هذه الباقة واحدة من أفضل عروض اس تي سي مفوتر ، كما يتم الأشتراك فى باقة مفوتر بيسك عن طريق ارسال رسالة نصية إلى رقم 900 ويكتب بها 4091 أو يتم الإشتراك عبر تطبيق my stc ويكون أسعار الإشتراك فيها كما يلى :

  • الإشتراك الشهري للباقة : حوالى سبعين ريال سعودى إذا كنت عميل جديد ، كما يتم الحصول على خصم لمدة ثلاثة أشهر ويكون الإشتراك 56 ريال سعودى وهذا العرض لفترة محدودة فقط
  • الإشتراك فى باقة الإنترنت : يمكن الإستمتاع بحوالى 2 جيجا بايت انترنت  و 2 جيجا بايت واى فاي
  • باقة الدقائق : يتم اعطاء مائة دقيقة داخل الشبكة ولكن لا يوجد دقائق لأى شبكة أخرى

قد يفيدك أن تقرأ عن 

اعدادات الراوتر اتصالات .. تعرف على مراحل ضبط اعدادات الراوتر

2- باقة مفوتر 2 من stc

=
عروض باقة مفوتر 2 من stc
عروض باقة مفوتر 2 من stc

يتم الإشتراك فى هذه الباقة عن طريق ارسال رسالة نصية إلى رقم 900 مكتوب فيها 4092 أو الإشتراك عن طريق تطبيق my stc ، ومن أهم باقات الإشتراك بها مايلى :

  • باقات الإنترنت : يمكن الإستمتاع بحوالى 8 جيجا بايت انترنت و8 جيجا بايت واى فاي ، كما أنه من الممكن بعد استهلاك الباقة توفر هذه الباقة 4 جيجا بايت إضافية لتخفيض سرعة الإنترنت إلى 256 كيلو بايت / الثانية 
  • باقة الدقائق : تعطى هذه الباقة دقائق ورسائل بلا حدود داخل الشبكة و 200 رسالة للشبكات الأخرى

3- باقة مفوتر 3 من stc

باقة مفوتر 3 من stc
باقة مفوتر 3 من stc

يتم الإشتراك فى هذه الباقة عن طريق ارسال رسالة نصية إلى رقم 900 مكتوب بالرسالة 4093 أو يم الإشتراك ن طريق تطبيق my stc  ، ومن أهم عروض الإشتراك فى باقات مفوتر3 الإتصالات مايلى :

  • باقات الإنترنت : يوفر مفوتر 3 من stc إمكانية الإستمتاع بحوالى 72 جيجا بايت انترنت و 72 جيجا بايت واى فاي من stc ، وأهم مايميز هذه الباقة أن تعطى باقة انترنت اضافية فى حالة استهلاك الباقة والتى تصل إلى 24 جيجا بايت إضافية 
  • باقة الدقائق : تعطى باقة الدقائق ورسائل بلا حدود داخل شبكة stc  والتى قد تصل إلى ألف دقيقة للشبكات الأخرى وأيضا ألف رسالة للشبكات الأخرى 

يمكنك أن تقرأ عن 

برنامج تقسيم سرعة النت .. تعرف على أهم مميزاته

4- باقة مفوتر 4 من stc

باقة مفوتر 4 من stc
باقة مفوتر 4 من stc

الإشتراك فى هذه الباقة لا يشمل ضريبة القيمة المضافة 5% ، كما أن الإشتراك يتم من خلال ارسال رسالة نصية إلى رقم 900 مكتوب فيها 4094 للإشتراك فى الباقة أو عن طريق تطبيق my stc ، ومن أشهر العروض والأسعار التى تقدمها ما يلى :

  • الإشتراك الشهرى : يتم الإشتراك شهريا فى هذه الباقة بمبلغ 450 ريال سعودى فى حالة إذا كان العميل جديد ، فضلا عن الحصول على خصم لمدة ثلاثة شهور ويكون الإشتراك فى الشهر 360 ريال سعودى وهذا العرض لفترة محدودة فقط .
  • باقة الإنترنت : عند الإشتراك فى هذه الباقة يمكن الاستمتاع بإنترنت بلا حدود وواى فاي بلا حدود ، حيث يمكن الحصول أيضا على تجوال واحد جيجا بايت والحد الأعلى فى هذه الباقة هو 10 جيجا بايت ، ومن الممكن أن تقل سرعة الإنترنت إلى 512 كيلو بايت / الثانية .
  • باقة الدقائق : يتم الحصول على على ألف دقيقة وألف رسالة لمكالمات التجوال ، فضلا عن اتاحة الباقة لكافة الشبكات 

5- باقة مفوتر 5 من stc

باقة مفوتر5 من stc
باقة مفوتر5 من stc

تعد واحدة من أفضل عروض اس تي سي مفوتر ، وقد يتم الإشتراك فى هذه الباقة عن طريق ارسال رسالة نصية إلى رقم 900 مكتوب فيها 4095 أو عبر تطبيق my stc  ، ومن أشهر عروض وأسعار هذه الباقة ما يلى :

  • الإشتراك الشهرى : يتم دفع مبلغ 800 ريال سعودى للإستمتاع بالباقة وفى حالة اذا كنت عميل جديد يتم الحصول على خصم ثلاثة شهور ويكون الإشتراك فى الشهر 640 ريال سعودى لفترة محدودة
  • باقة الإنترنت : يتم الإستمتاع بباقة انترنت وواى فاي بلا حدود حيث الحد الأعلى للإستخدام 12 جيجا بايت فى اليوم ، ومن الممكن تقليل السرعة إلى 512 كيلو بايت / الثانية 
  • باقة الدقائق : يتم الإستمتاع بحوالى 200 دقيقة و200 رسالة داخل شبكة stc ، كما تتيح مكالمات ورسائل بلا حدود لكافة الشبكات ، وهذه الباقة تعطى عضوية التميز  الذهبى بالمجان .

عروض اس تي سي مفوتر .. تقدم شركة stc  العديد من العروض والخدمات . وفى هذا المقال نكون قد تعرفنا بالتفصيل على عروض اس تي سي مفوتر ، وأهم الباقات التى تقدمها وأسعارها .