تعرف علي عروض زين مسبقة الدفع

عروض زين مسبقة الدفع عديدة و متنوعة حيث أن شركة زين للإتصالات قامت بتصميم مجموعة من الباقات المختلفة و التي تناسب جميع الفئات حيث أن هناك عروض زين مسبقة الدفع الشهرية أو الإسبوعية و التي يمكن للعميل أن يختار منها ما يناسبه، و الجدير بالذكر أن شركة زين للإتصالات هي ثالث شركة في المملكة العربية السعودية و أول شركة تقوم بإدخال خدمة ال 5G  و هذا يدل على مدى إهتمامها بتقديم أفضل خدمة، و لهذا فإن موضوع مقال اليوم سوف يكون عن عروض زين مسبقة الدفع.

تعرف على:

طريقة شحن زين السعودية

عروض زين مسبقة الدفع

عروض زين مسبقة الدفع.
عروض زين مسبقة الدفع.

1- باقة شباب 59

باقة شباب 59
باقة شباب 59

هذه الباقة مميزة جدا و مناسبة جدا لإحتياجات الشباب حيث أن هذه الباقة شهرية يتم تجديدها كل شهر من تاريخ الإشتراك و قيمة الإشتراك في هذه الباقة هي 59 ريال سعودي غير شامل الضريبة، و تعطي هذه الباقة للمستخدم 500 دقيقة لكافة الشبكات المحلية داخل المملكة كما تمنح المستخدم 4 جيجا بايت للإنترنت و 5 جيجا بايت للسوشيال ميديا مثل الفيس بوك و اليوتيوب و الماسنجر و تويتر وسناب شات و غيرها، و عند الإشتراك في الباقة لأول مرة يجب إرسال رسالة نصية إلى رقم 959 مكتوب فيها S59، و الباقة يتم تجديدها تلقائيا كل شهر فور توافر الرصيد الكافي.

إذا كنت ترغب في تعطيل خاصية التجديد التلقائي للباقة فيجب عليك إرسال رسالة نصية إلى رقم 959 و يكون مكتوب فيها CA59 فيتم إلغاء التجديد التلقائي و يمكنك تجديد الباقة عندما تريد أما في حالة الرغبة في إلغاء الإشتراك نهائيا في الباقة فسوف ترسل رسالة نصية لنفس الرقم الخاص بالخدمة مكتوب فيها CS59.

قد يهمك:

معرفة رقم الخط زين الاردن

2- باقة زين شباب 99 مسبقة الدفع

و هي من الباقات المميزة جدا للشباب حيث أنها تمنح المشترك 750 دقيقة صالحة لكل الشبكات المحلية و أيضا 10 جيجا بايت إنترنت و 20 جيجا بايت أخرى لمواقع التواصل الإجتماعي الفيسبوك و تويتر و سناب شات و غيرها، و يتم تجديد هذه الباقة تلقائيا كل شهر فور توافر رصيد كافي و قيمة الإشتراك الشهري في هذه الباقة هو 99 ريال سعودي غير شاملة الضريبة المضافة.

للإشتراك في هذه الباقة يجب إرسال رسالة نصية إلى رقم 959 يكتب فيها S99، أما في حالة الرغبة في إيقاف خدمة التجديد التلقائي للباقة فكل ما عليك فعله هو إرسال رسالة نصية إلى 959 يكتب فيها CA99 و سوف تصلك رسالة تأكيدية لتأكيد إلغاء التجديد التلقائي أما في حالة الرغبة في إيقاف الإشتراك في الباقة فيتم إرسال رسالة لنفس الرقم و يكتب فيها  CS99 و سوف تصلك رسالة لتأكيد الأمر.

3- باقات شباب 149 زين

=
باقات شباب 149 زين
باقات شباب 149 زين

أكثر ما يميز هذه الباقة هو أنها تعطي المستخدم إستخدام بلا حدود للسوشيال ميديا بالإضافة إلى 20 جيجا بايت إنترنت و 200 دقيقة لجميع الشبكات المحلية مما يجعلها من أبرز عروض زين مسبقة الدفع، صلاحية هذه الباقة شهر من تاريخ الإشتراك و قيمة الإشتراك هي 149 ريال سعودي غير شامل الضريبة المضافة و يتم تجديد الباقة تلقائيت لدى توفر الرصيد الكافي، و للإشتراك للمرة الأولى في باقة شباب 149 زين يجب إرسال رسالة نصية إلى 959 و يكون مكتوب فيها S149.

عند الرغبة في إيقاف خدمة التجديد التلقائي للباقة يمكنك أن ترسل سالة نصية إلى 959 يكتب فيها CA149 و سوف يصلك رسالة نصية تؤكد إلغاء خدمة التجديد التلقائي للباقة، أما في حالة الرغبة في إيقاف الإشتراك نهائيا فيمكنك إرسال رسالة نصية إلى 959 يكتب فيها CS149 و سوف تصلك رسالة نصية تؤكد لك الأمر.

تعرف على:

دفع فواتير زين الكويت .. تعرف على الطرق المختلفة

4- باقات شباب زين 199

باقات شباب زين 199
باقات شباب زين 199

و هي من عروض زين مسبقة الدفع المميزة جدا حيث أنها تعطي المستخدم إستخدام غير محدود من الدقائق لجميع الشبكات المحلية داخل المملكة العربية السعودية كما تعطي المستخدم إنترنت غير محدود للسوشيال ميديا الفيس بوك و تويتر و سناب شات و غيرها و أيضا 95 جيجا بايت إنترنت، كل هذه المميزات تجعل هذه الباقة من أفضل عروض زين مسبقة الدفع.

صلاحية هذه الباقة شهر من تاريخ الإشتراك و قيمة الإشتراك 199 ريال سعودي غير شاملة الضريبة و للإشتراك فيها لأول مرة يجب إرسال رسالة نصية إلى رقم 959 مكتوب فيها S199 و سوف يتم تجديد الباقة تلقائيا كل شهر فور توفر الرصيد الكافي، أما الكود الخاص بإلغاء خدمة التجديد التلقائي لهذه الباقة هو CA199 و يتم إرساله في رسالة نصية إلى رقم 959 و في حالة الرغبة في إلغاء الإشتراك نهائيا يتم إرسال الكود CS199 إلى نفس الرقم.

قد يهمك:

الغاء البريد الصوتي في زين وتكلمة الخدمة وطريقة الإشتراك بها

عروض زين مسبقة الدفع للإنترنت

عروض زين مسبقة الدفع للإنترنت
عروض زين مسبقة الدفع للإنترنت

1- باقة الـ 10 جيجا بايت

قيمة الإشتراك في هذه الباقة 165 ريال سعودي و تكون صالحة لمدة 3 أشهر و تقدم للمستخدم 10 جيجا بايت إنترنت و لكن هذه الباقة لا تدعم ميزة ال 5G.

تعرف على:

خدمة عملاء زين الكويت

2- باقة ال 5G الغير محدودة

من أهم ما يميز هذه الباقة هو أنها تدعم خاصية ال 5G، مما يجعلها تقدم خدمة مميزة للمستخدم و يجعلها تعتبر من عروض زين مسبقة الدفع المميزة، و سعر الإشتراك في هذه الباقة هو 349 ريال سعودي و توفر للمستهلك إنترنت بلا حدود و لكن صلاحيتها لمدة شهر واحد فقط.

3- باقة ال 5G الغير محدودة 3 شهور

هذه الباقة تدعم خاصية ال 5G و صلاحية هذه الباقة 3 أشهر متواصلة و قيمة الإشتراك في هذه الباقة هي 799 ريال سعودي، و توفر هذه الباقة للمستخدم إنترنت بلا حدود طوال فترة الإشتراك و هي ثلاث أشهر.

4- باقة ال 100 جيجا بايت

هذه الباقة تعطي للمستخدم 100 جيجا بايت و تكون صالحة لمدة شهر واحد من تاريخ الإشتراك و قيمة الإشتراك بها 160 ريال سعودي و لكن ما يعيب هذه الباقة هو أنها لا تدعم خاصية ال 5G.

5- الباقة الغير محدودة

هذه الباقة لا تدعم خاصية ال 5G و مع هذا فهي تقدم للمستخدم العديد من المميزات و أهمها أنها تعطيه إنترنت بلا حدود و قيمة الإشتراك بها 325 ريال سعودي و يتم تجديد الباقة كل شهر.

6- باقة ال 20 جيجا بايت

و هذه الباقة من ضمن عروض زين مسبقة الدفع و هي تقدم للمستخدم قيمة مضاعفة من الإستهلاك فتقدم له 40 جيجا بايت و هي باقة شهرية و قيمة الإشتراك بها 99 ريال سعودي.

قد يهمك:

الغاء خدمات زين السعودية

7- باقة ال 50 جيجا بايت

توفر للمستخدم 100 جيجا بايت صالحة لمدة شهرين و قيمة الإشتراك بها 159 ريال سعودي.

8- باقة ال 300 جيجا بايت

و هي توفر للمستخدم 600 جيجا بايت صالحة لمدة ثلاث أشهر و قيمة الإشتراك بها 360 ريال سعودي.