علامات الزوج الذي لا يحب زوجته

علامات الزوج الذي لا يحب زوجته حيث أنه في رحلة الحياة الطويلة يمر الزوجين، بمحطات من الرومانسية والسعادة، ومراحل أخرى ربما يحدث فتور في العلاقة، أو نتيجة لتكرار المشاكل، أو النزاعات تشعر الزوجة أن الزوج لم يعد يحبها، وتظل في حيرة من الأمر، ولكن علامات الزوج الذي لا يحب زوجته تكون واضحة، وجلية في تصرفاته نوضح بعضها في المقال التالي.

ما هي علامات الزوج الذي لا يحب زوجته؟

ما هي علامات الزوج الذي لا يحب زوجته؟
ما هي علامات الزوج الذي لا يحب زوجته؟

التصيد الدائم للأخطاء

– تلاحظ الزوجة أن زوجها يتصيد لها الأخطاء، وربما لا يجد ها أي شئ إيجابي، وينظر دائما إلى الجوانب السلبية في حياته، وهو واحد من أهم علامات الزوج الذي لا يحب زوجته، حتى لو لم تكن الزوجة تقصد الخطأ

–  يقوم الزوج بتوجيه الكثير من اللوم، والنقد لها مهما كان حجم الخطأ كثيرا، ولا يحتاج الوقوف عليه، بل تلاحظ أنها كانت فرصة لتوبيخ والتجريح الذي لا تبرير له، ويصل بعض الأزواج إلى تهديد الزوجة بالطلاق، والإنفصال أو الزواج بأخرى.

عدم الرغبة في مشاركتها الأمور الهامة وإهمال الرأي

عدم الرغبة في مشاركتها الأمور الهامة وإهمال الرأي
عدم الرغبة في مشاركتها الأمور الهامة وإهمال الرأي

– واحدة من أكثر علامات الزوج الذي لا يحب زوجته، أن تجد الزوجة أن زوجها لا يهتم بمشاركة الرأي  في أي من أمور الحياة والأسرة

–  كما أنه لا يحب مجالستها أو الحوار معها، وتجاذب أطراف الحديث، أو الصمت الزوجي الممل، والعزوف التام عن أي أمر فيه مشاركة بينهما.

– كما تلاحظ الزوجة أنها في حالة الاتصال على زوجها هاتفيا، وهو في خارج المنزل لا يرد عليها، بل ويتجاهلها ويحاول التقليل من رأيها أمام الأخرين.

العزوف عن ممارسة العلاقة الزوجية 

=
العزوف عن ممارسة العلاقة الزوجية 
العزوف عن ممارسة العلاقة الزوجية

 

– تلاحظ الزوجة أن زوجها لا يرغب في إقامة أي علاقة زوجية معها، ويتجنب الأمر بالكثير من الحجج، والأعذار على الغير العادة بينهما.

– كما أن الزوجة تلاحظ أنه لا يقدم لها أي نوع من أنواع الحب، أو ظهور علامات الاشتياق لها والعاطفة بل تشعر بالبرود منه، وفي حالة صدر منها أي محاولة للتودد تجد منه نفور وعزوف تام، وتعتبر تلك من أهم علامات الزوج الذي لا يحب زوجته.

قد يهمك أيضا

السعادة الزوجية ابراهيم الفقي

عدم الرغبة في التواجد بالمنزل 

– من أهم مؤشرات وعلامات الزوج الذي لا يحب زوجته أن الزوج، لا يرغب بالجلوس في المنزل لفترات طويلة، بل تلاحظ أن المنزل أصبح مجرد مكان للمبيت في  مثله مثل أي فندق 

– لم يعد يطيق الجلوس في المنزل والتهرب من التواجد معها في مكان واحد، وينتهز فرصة يوم الإجازة، ويقضي اليوم كله خارج المنزل مع الأصدقاء، أو حتى في العمل، وهو دلالة واضحة على عدم الحب.

– كما تلاحظ الزوجة أنه لا يرغب في وجود الزوجة في منزله، بل إنها في حال تركت المنزل لا يحرك ساكن، ولا يبالي بالأمر، ولا يهتم بوجودك من عدمه.

اقرأ كذلك

لغة الجسد كيف تثير أعجاب من تحب ؟

التقليل من القدر وتعمد الإهانة

– نتفق ان إن الزوج الذي يحب زوجته يسعى دائما إلى جعلها ذات قيمة، وكرامة أمام الآخرين، لهذا فالعكس صحيح، فالرجل الذي لا يحب زوجته يسعى دائما التقليل من شأنها، وتعد إهانتها أمام الآخرين 

– يبدأ في سرد عيوب شخصيتها أمام الآخرين، أو ينتقد مظهرها أو طريقة كلامها، أو شيئ يخصها أمام الآخرين قريبا كان أو غريبا دون اكتراث لأي شئ، وهذا الأمر يعتبر من أهم علامات الزوج الذي لا يحب زوجته