فتح حساب البنك العربي الوطني اون لاين 

فتح حساب البنك العربي الوطني اون لاين ، أحد أهم الخدمات الحديثة التي تحرص معظم البنوك على مستوى العالم توفيرها للعملاء ، لمواكبة التطور التكنولوجي الحديث ، وتسهيلا لكل الإجراءات المالية والمعاملات البنكية للعملاء ، ولهذا نفصل في السطور التالية طريقة فتح حساب البنك العربي الوطني اون لاين.

طرق فتح حساب البنك العربي الوطني اون لاين 

طرق فتح حساب البنك العربي الوطني اون لاين 
طرق فتح حساب البنك العربي الوطني اون لاين

يتيح فتح حساب البنك العربي الوطني اون لاين لكل العملاء فرصة الاستفادة من الخدمات الحديثة والإلكترونية التي يوفرها البنك حرصا منه على راحة العملاء ، وتسهيل الإجراءات في معاملاتهم البنكية ومتابعة الأعمال ،  كما أن الخدمات الإلكترونية التي يتيحها فتح حساب البنك العربي الوطني اون لاين تمكن العملاء من ممارسة الأعمال بسهولة أكبر ، والمتابعة اليومية للحسابات البنكية ، ومن تلك الطرق التي من خلالها يمكن للعملاء ، فتح حساب البنك العربي الوطني اون لاين هي:

شاهد أيضا

خطاب تعريف بالراتب لبنك الراجحي

فتح حساب جاري البنك العربي الوطني اون لاين 

فتح حساب جاري البنك العربي الوطني اون لاين 
فتح حساب جاري البنك العربي الوطني اون لاين

– الحساب الجاري واحد من طرف فتح حساب البنك العربي الوطني اون لاين ، ولا يحتاج هذا النوع من الحسابات إلى مبالغ مالية ، أو حد أدنى من المال لفتح ذلك الحساب ، كما هو متعارف عليه ولا يحتاج هذا النوع من الحسابات إلى دفع رسوم مالية يومية ، أو حتى شهرية او سنوية.

– يمكن فتح هذا النوع بالعملة التي يرغب بها العميل عملة محلية أو عالمية ، أو حتى عربية دون حد أدنى من تلك العملة ، كما يوفر البنك للعملاء بطاقة صراف آلي لعمليات السحب والإيداع العملات المحلية والعالمية،  دون أن يكون هناك شرط أن تكون العملة بالريال السعودي.

– يوفر البنك للعملاء كشف حسابات لعمليات السحب والإيداع باللغة العربية أو اللغة الإنجليزية تبعا لرغبة العميل ، ويمكن فتح حساب البنك العربي الوطني اون لاين من خلال الحساب الجاري ، إما من خلال الاتصال بالبنك في الخط الساخن له ، كما يمكن أن يتم من خلال الموقع الرسمي للبنك على الإنترنت.

فتح حساب الادخار في البنك العربي الوطني اون لاين 

=
فتح حساب الادخار في البنك العربي الوطني اون لاين 
فتح حساب الادخار في البنك العربي الوطني اون لاين

– يمكن فتح حساب البنك العربي الوطني اون لاين من خلال ما يعرف بحساب الادخار واحد من الحسابات البنكية التي يقدمها البنك ، حيث يمكن للعميل وضع أي مبلغ في هذا الحساب بالعملية المحلية أو الأجنبية ، ولا شرط في العملة المحددة من البنك في ذلك ، كما أن البنك لا يضع لهذا الحساب رسوم مالية مدفوعة بصفة شهرية.

– يوفر البنك لهذا النوع من الحسابات كشوف حسابية باللغة العربية أو باللغة الأجنبية تبعا لرغبة العميل ، كما يمكن للأسرة أن تفتح حسابات ادخار للأطفال ، ولا إلزام في المبالغ المحددة في هذه الحسابات من البنك ، ولكن تبعا لرغبة العميل.

– يوفر هذا النوع من الحسابات أرباح مالية على المبلغ المودع بها ، كل ستة أشهر تمر على المبلغ في البنك ، كما يتيح البنك للعميل إمكانية المتابعة لهذا الحساب من خلال الهاتف الجوال ، والاتصال مع البنك.

– يقدم البنك لمثل هذا النوع من الحسابات ربح مالي شهري ، ولكن لا يمكن سحب هذا المبلغ ، بل يتم اضافته في الحساب كل ستة أشهر ، ولا يوجد لهذا الحسابات أي رسوم مالية إدارية ، أو أي مكافأت شهرية.

قد يهمك أيضا

بنك التنمية الاجتماعية تسجيل الدخول

فتح حساب المرابحة المباركة بالبنك العربي الوطني اون لاين 

فتح حساب المرابحة المباركة بالبنك العربي الوطني اون لاين 
فتح حساب المرابحة المباركة بالبنك العربي الوطني اون لاين

– فتح حساب البنك العربي الوطني اون لاين يمكن أن يكون من خلال حساب المرابحة المباركة ، والذي يضع البنك له شرطا هو أن يكون للعميل في البنك رصيد مالي لا يقل عن 25 ألف ريال سعودي ، حتى يتمكن من فتح هذا النوع من الحسابات.

– لا يضع البنك لهذا النوع من الحسابات شرط تحديد العملة ، أي أنه يمكن أن يكون الحساب بالعملات العربية أو الأجنبية أو الأوروبية ، ولا يحدد له رسوم مالية تُدفع بصفة شهرية 

– من أهم مميزات هذا الحساب أنه يتم وفق الشرائع الدينية الإسلامية ، ويتم تحديد مدة هذا الاستثمار بداية من الشهر وتمتد حتى مدة ثلاثة سنوات ، كما يمكن للعملاء مد فترة الاستثمار ، أو تقصيرها من خلال خدمات البنك المقدمة أون لاين ، أو من خلال شبكة الإنترنت.

– يوفر هذا النوع من الحسابات كشوف حسابات للعميل باللغة العربية أو اللغة الأجنبية ، كما أن البنك يتيح للعميل سحب رصيد مالي قبل انتهاء مدة الاستثمار ، ولكن على قدر المبلغ المودع يكون الربح ، أي أنه كلما زاد المبلغ المودع زادت أرباح العميل المقدمة من هذا الحساب.

فتح حساب البنك العربي الوطني اون لاين من خلال حساب الوديعة المحددة الأجل

فتح حساب البنك العربي الوطني اون لاين من خلال حساب الوديعة المحددة الأجل
فتح حساب البنك العربي الوطني اون لاين من خلال حساب الوديعة المحددة الأجل

– يوفر البنك إمكانية فتح حساب البنك العربي الوطني اون لاين ، من خلال حساب الوديعة المربوطة بأجل ، شريطة أن يكون في حساب العميل مبلغ مالي مقدر بحوالي من مائة ألف ريال سعودي ، ولا يوجد لهذا الحساب أية رسوم مالية شهرية .

– يمكن فتح الحساب بأي عملية يختارها العميل أجنبية كانت أو محلية أو بالريال السعودي ، ويمتد هذا النوع من الاستثمار ، بداية من شهر وحتى مدة ثلاثة أعوام.

– يوفر البنك للعملاء في مثل هذا الحساب كشوف حسابات باللغة العربية أو اللغة الأجنبية ، كما أن البنك يتيح امكانية سحب الأموال قبل مرور فترة الاستثمار.

 – يوفر البنك من خلال هذا الحساب إمكانية مدة فترة الاستثمار من خلال خدماته على الإنترنت ، أو بتوجه العميل إلى أحد الفروع التابعة للبنك ، والمنتشرة في كل أنحاء المملكة العربية السعودية.

اقرأ أيضا

فتح حساب في البنك العربي الوطني عن طريق النت .. فتح حساب البنك العربي الوطني اون لاين

فتح حساب البنك العربي الوطني اون لاين من خلال حساب الغد المبارك

– حساب الغد المبارك هو واحد من الخدمات التي يوفرها البنك العربي الوطني ، ولا يوجد لهذا الحساب حد أدنى من المال ، أو رسوم مالية شهرية ، كما يمكن للعميل الحصول على بطاقة صرافة من البنك بشكل مجاني تماما فور فتح الحساب .

– يتوافق هذا النوع من الحسابات من الشريعة الإسلامية في المعاملات المالية البنكية والاستثمار ، ويتيح البنك التعامل من خلال ماكينات الصرافة ، أو من خلال الاتصال بخدمة العملاء ، أو من خلال شبكة الإنترنت.

– يحقق الحساب أرباح مالية مميزة ، طالما أن العميل لم يقم بإجراء عمليات مالية في حسابه تزيد عن عمليتين في الشهر الواحد.

– الحساب لا يمكن للعميل أن يفتح بأي عملة أجنبية ، ولكن يشترط البنك أن تكون العملة الخاصة بمبلغ الإيداع ، والحساب بالريال السعودي فقط.

شاهد أيضا

الاستعلام عن الرصيد فى بنك فيصل الاسلامى .. تعرف على 3 طرق للإستعلام

فتح الحساب الجاري الإسلامي في البنك العربي الوطني

– يمكن أن يتم فتح حساب البنك العربي الوطني اون لاين بالحساب الجاري الإسلامي ، أو من خلال الاتصال الهاتفي بالبنك ، أو من خلال خدمة العملاء التي خصصها البنك لراحة عملائه ، ولا يشترط عملة محددة غير الريال السعودي ، ولكن لا يوفر هذا الحساب أرباح مالية للعملاء.

– يوفر الحساب للعميل بطاقة صرافة آلية محلية أو دولية ، تبعا لرغبة العميل أو النوعين معا وتستخرج بشكل مجاني تماما.

– يوفر البنك للعميل في هذا الحساب دفتر شيكات ، مع كشف حساب بعدة لغات منها اللغة العربية ، ويقدم الكشف بصفة دورية.