10 فنادق في المدينة المنورة قريبة من الحرم ورخيصة

فنادق في المدينة المنورة قريبة من الحرم ورخيصة دون شك فإن السكن في أياً مِن الفنادق في المدينة المنورة يعني الحصول على قدر لا مثيل له مِن الرفاهية و الإسترخاء حيث تتمتع الفنادق في هذه المدينة على إطلالة خلابة أكثر مِن رائعة و عدد مِن المرافق و الخدمات ذات الجودة العالية و المستوى الراقي ، و إضافةً إلى كل ما سبق فإنه كلما كان الفندق أقرب للحرم فإن هذا يكون أفضل دون شك فهذا يُعزز مِن القرب الروحي و الوجداني مِن الحرم فما قد يكون أفضل مِن العيش و لو يوماً واحداً بالقرب مِن الكعبة الشريفة ، فدعونا نتعرف على مجموعة فنادق في المدينة المنورة قريبة من الحرم ورخيصة و لكن ذات ذات تصنيف عالي.

تعرف على:

استعلام عن وصول الرحلات بمطار الكويت

فنادق في المدينة المنورة قريبة من الحرم ورخيصة

الفنادق في المدينة المنورة تتنوع مِن حيث المرافق و الخدمات و عدد النجوم و ما إلى ذلك فدعونا نتعرف على أفضل فنادق في المدينة المنورة قريبة من الحرم ورخيصة و ذات تصنيف جيد:

1- فندق دلة طيبة

فندق دلة طيبة
فندق دلة طيبة مِن أفضل فنادق في المدينة المنورة قريبة من الحرم ورخيصة

الفندق دون شك يُعتبر مِن أفضل فنادق في المدينة المنورة قريبة من الحرم ورخيصة حيث يحمل الفندق تصنيف خمس نجوم و يوفر مجموعة أكثر مِن رائعة مِن الغرف و الأجنحة التي تتمتع كلها بالتنوع و العصرية و الإطلالة المباشرة على الحرم النبوي الشريف ، كما أن الفندق و إضافةً لما سبق فإنه يوفر مركز لياقة بدنية و موقف مجاني للسيارات و عدد مِن المرافق المخصصة لذوي الإحتياجات الخاصة ، و مِن الجدير بالذكر أن الفندق يبعد عن المسجد النبوي بحوالي 2.4 كيلومتر فقط ، في حين يبعد عن مطار الأمير محمد بن عبد العزيز الدولي بحوالي 19.2 كيلومتر.

وعما يجعل مِن الفندق حقاً أحد أفضل فنادق في المدينة المنورة قريبة من الحرم ورخيصة هو أن أسعاره حقاً و مقارنةً بالفنادق في المنطقة فإنها رخيصة للغاية كما أن طاقم العمل في الفندق ذو خبرة و اسعة.

2- فندق اوبروي المدينة المنورة

فندق اوبروي المدينة المنورة
فندق اوبروي المدينة المنورة

يحمل الفندق تصنيف خمس نجوم و يوفر مجموعة و اسعة مِن الوحدات الأنيقة المُجهزة على أعلى مستوى لتتناسب مع الأفراد و العائلات و دون شك فإن الفندق يُعتبر مِن أفضل فنادق في المدينة المنورة قريبة من الحرم ورخيصة حيث يتمتع الفندق بتصميمات عصرية و موقع مثالي بالقرب مِن الحرب و عدد مِن المتنزهات و المتاجر و المطاعم ، كما يحتوي الفندق على خدمة إنترنت مجانية و خدمة النقل إلى المطار ، و موقف للسيارات.

وعن موقع الفندق فهو يبعد عن مطار الأمير محمد بن عبد العزيز بحوالي 18 كيلومتر في حين يبعد عن مقبرة البقيع بحوالي ثلاث كيلومترات.

قد يهمك:

مطار الكويت الدولي الوصول والاقلاع

3- فندق شذا المدينة

=
فندق شذا المدينة
فندق شذا المدينة

فندق خمس نجوم يحتوي على مجموعة غرف فسيحة و على قدر عالي مِن الرقي و مناسبة جداً للعائلات ، كما تتمتع الغرف بإطلالة ممتازة على الحرم ، و مِن الجدير بالذكر أن الفندق يُقدم خدمة إنترنت مجانية و موقف للسيارات و عدد مِن المرافق المُخصصة لذوي الإحتياجات الخاصة ، و عن موقع الفندق فإنه يبعد عن المسجد النبوي بحوالي 300 متر فقط ، في حين يبعد عن مطار الأمبر محمد بن عبد العزيز الدولي بحوالي 18 كيلومتر.

4- فندق فرنتيل الحارثية المدينة المنورة

فندق فرنتيل الحارثية المدينة المنورة
فندق فرنتيل الحارثية المدينة المنورة مِن أفضل فنادق في المدينة المنورة قريبة من الحرم ورخيصة

يتمتع الفندق بإطلالة ممتازة على المسج النبوي ، كما يتمتع بغرف أنيقة للغاية مُجهزة بكافة و سائل الراحة و الرفاهية لتكون الخيار الأنسب للعائلات ، و إضافةً إلى هذا كله فإن الفندق يحمل تصنيف خمس نجوم و يُقدم خدمة إنترنت مجانية و موقف للسيارات و مركز لياقة بدنية ، و يبعد الفندق عن المسجد النبوي بحوالي ستة دقائق فقط ، في حين يبعد عن مطار الأمير محمد بن عبد العزيز الدولي بحوالي ثمانية عشر كيلومتر ، و هي كلها أمور تجعل مِن هذا الفندق حقاً أحد أفضل فنادق في المدينة المنورة قريبة من الحرم ورخيصة.

تعرف على:

الطقس في اسطنبول شهر اغسطس

5- هيلتون المدينة

هيلتون المدينة
هيلتون المدينة

وهذا الفندق أيضاً و دون شك مِن أفضل فنادق في المدينة المنورة قريبة من الحرم ورخيصة حيث يحمل الفندق تصنيف خمس نجوم و يوفر لزواره غرف ذات مساحات و اسعة و تجهيزات مناسبة للعائلات ، و لكل غرفة حمام خاص بها و خدمة إنترنت مجانية ، كما يجدر الإشارة إلى أن الفندق يُقدم عدد مِن المرافق المُخصصة لذوي الإحتياجات الخاصة ، و يبعد الفندق عن مطار الأمير محمد بن عبد العزيز بحوالي ثمانية عشر كيلومتر في حين يبعد عن المسجد الحرام بحوالي ثمانية دقائق فقط.

6- فندق ميلينيوم العقيق المدينة

فندق ميلينيوم العقيق المدينة
فندق ميلينيوم العقيق المدينة

يتمتع الفندق بإطلالة أكثر مِن رائعة و غرف ذات عصرية بمساحات مختلفة و تجهيزات مناسبة للعائلات ، و لكل غرفة حمام خاص بها و خدمة إنترنت مجانية ، كما يوفر الفندق مرافق لذوي الإحتياجات الخاصة ، و يبعد الفندق عن المسجد الحرام بحوالي خمسة دقائق فقط.

قد يهمك:

10 مِن افضل فنادق جاكرتا للعوائل

7- فندق دار الايمان إنتركونتيننتال المدينة المنورة

فندق دار الايمان إنتركونتيننتال المدينة المنورة
فندق دار الايمان إنتركونتيننتال المدينة المنورة

وعن هذا الفندق فهو أول فندق في قائمتنا حول فنادق في المدينة المنورة قريبة من الحرم ورخيصة يحمل تصنيف أربع نجوم ، لكن و بالرغم مِن تصنيفه فإنه يتمتع بموقع ممتاز و وحدات عائلية مُكيفة و فسيحة و على قدر عالي مِن الرقي و الجمال ، كما أن الفندق يُقدم عدد مِن الخدمات المجانية مثل خدمة الإنترنت و خدمة موقف السيارات ، و أفضل ما في الأمر أن الفندق يبعد عن المسجد النبوي بحوالي ستة دقائق فقط لا أكثر.

8- فندق جاد المدينة

فندق جاد المدينة
فندق جاد المدينة

يتمتع الفندق بموقع جغرافي أكثر مِن رائع ، كما يحتوي على عد مِن الأجنحة الغرف على قدر عالي مِن الجودة و الرقي ، و يُقدم الفندق عدد مِن المرافق لذوي الإحتياجات الخاصة و خدمة إنترنت مجانية للمقيمين و بتغطية جيدة لكافة أنحاء الفندق ، و عن موقع الفندق فهو يبعد عن المسجد النبوي بحوالي خمسة دقائق فقط في حين يبعد عن مطار الأمير محمد بن عبد العزيز الدولي بحوالي 21 كيلومتر.

قد يهمك:

شاليهات مدينة الملك عبدالله الاقتصادية .. تعرف على أهم الخدمات المقدمة

9- فندق إيلاف طيبة المدينة المنورة

فندق ايلاف طيبة المدينة المنورة
فندق ايلاف طيبة المدينة المنورة

هو فندق خمس نجوم يتمتع بعدد مِن الغرف و الأجنحة العائلية العصرية ذات الديكورات الرائعة و كلها تتمتع بإطلالة مباشرة على الحرم النبوي الشريف ، و عن موقع الفندق فهو يبعد عن المسجد النبوي بحوالي خمسة دقائق فقط.

10- فندق دار التقوى المدينة المنورة

فندق دار التقوى المدينة المنورة
فندق دار التقوى المدينة المنورة

يتمتع الفندق بغرف ذات مساحات و اسعة مناسبة للعائلات ، و كل غرفة تحتوي على حمام خاض و إنترنت مجاني ، كما يُقدم الفندق موقف سيارات مجاني و مرافق لذوي الإحتياجات الخاصة ، و لا يبعد الفندق شيء عن المسجد الحرام فهو يقع أمامه مباشرةً.

تعرف على:

قائمة المهن المسموح لها بالاستقدام

كانت هذه قائمتنا لأفضل فنادق في المدينة المنورة قريبة من الحرم ورخيصة و لكن تُقدم خدمات جيدة و على قدر عالي مِن الرقي و التميز.