فندق طيبة راس البر Teba Ras El-bar

فندق طيبة راس البر في رأس البر المدينة المصرية السياحية التابعة لمحافظة دمياط يوجد عدد مِن الفنادق المميزة مثل فندق طيبة راس البر حيث أنه و في الأونة الأخيرة تم إنشاء الكثير مِن الفنادق و المرافق و المناطق الترفيهية في مدينة رأس البر بعدما أصبحت منطقة جذب مهمة للسياح فهذه المدينة المصرية الساحرة التي تُشبه المثلث يطل أحد أضلاعها على نهر النيل و الأخر يطل على البحر الأبيض المتوسط ، و الضلع الثالث و الأخير يطل على القناة الملاحية لميناء دمياط ، و عند قمة المثلث تتلاقى مياه البحر المتوسط المالحة بمياه نهر النيل العذبة.

تعرف على:

فندق البوريفاج راس البر

فندق طيبة راس البر Teba Ras El-bar

فندق طيبة راس البر Teba Ras El-bar
فندق طيبة راس البر Teba Ras El-bar

يقع فندق طيبة راس البر في رأس البر و يحتوي على ثلاثة أماكن للإقامة بنوافذ خاصة ، كما يضم الفندق عدد مِن المرافق الرائعة منها مطعم و مكتب للإستقبال يعمل على مدار اليوم ، و يتمتع الفندق بخدمة غرف رائعة ، و خدمة و اي فاي مجانية ذات إشارة قوية في كافة أنحاءا لفندق و أماكن الإقامة ، كما يضم الفندق صالة مشتركة و صراف ألي و خدمة تحويل العملات للضيوف و الزائرين.

وعن غرف النوم فإنها تضم تكييف و تلفاز ذو شاشة مسطحة و عدد كبير مِن القنوات الفضائية المختلفة ، بالإضافة إلى غلاية و ثلاجة و مُجفف للشعر و خزانة ملابس و اسعة ، و كافة الغرض تضم حمام خاص به دش و يضم كافة لوازم الإستحمام المختلفة بشكل مجاني تماماً.

كما يجدر الإشارة إلى أن كافة الغرف تحتوي على ألة لصنع القهوة و الشاي.

وإضافة إلى كل ما سبق فإن فندق طيبة راس البر  يُقدم و جبة إفطار مجانية و هي عبارة عن بوفية إفطار كبير يُمكنك عزيزي الزائر أن تختار منه ما تشاء ، و مِن الجدير بالذكر أن الفندق فيه تراس كبير بإمكان الزوار الإقامة فيه و الإستمتاع بممارسة الكثير مِن الأنشطة المختلفة مثل ركاب الدراجة و صيد السمك و ما إلى ذلك.

قد يهمك:

تعرف على مدينة رأس البر الساحرة عبر التاريخ

الغرف المتاحة

1- غرف كبيرة مفردة

غرف كبيرة مفردة
غرف كبيرة مفردة

تبلغ مساحة الغرفة خمسة عشر كيلو متر مربع و تحتوي على شرفة و غلاية كهربية و تلفزيون ذو شاشة مسطحة ، و في حمام الغرفة يوجد كافة لوازم الإستحمام بشكل مجاني تماماً ، كما يحتوي الحمام على مرحاض و حوض إستحمام و عدد مِن النعال و المناشف و مُجفف للشعر و مرحاض و ورق حمام.

هذه الغرفة تطل على المدينة بشكل مباشر ، و تحتوي على خزانة و بياضات أسرة و ألة لصنع الشاي و القهوة و صندوق أمانات و تكييف و ثلاجة ، و تتمتع بأرضية رخامية و منطقة لتناول الطعام.

2- غرف مزدوجة

=
غرف مزدوجة
غرف مزدوجة

تبلغ مساحة الغرفة خمسة عشر كيلومتر مربع و تحتوي على شرفة و تكييف و غلاية كهربية ، و عن حمام الغرفة فهو يتضمن كافة لوازم الإستحمام بشكل مجاني تماماً مِن حوض استحمام و نعال و مناشف و ما إلى ذلك ، و عن إطلالة الغرف فإنها تطل على المدينة بشكل مباشر.

قد يهمك:

مصيف راس البر ذكريات ساحرة ومتعة لا تنتهى

3- جناح

جناح
جناح

أما الجناح فإن مِن المعروف عن أجنحة فندق طيبة راس البر  مساحتها الواسعة حيث تبلغ مساحة الجناح  30 كيلومتر مربع و يحتوي على شرفة و تكييف و غلاية كهربية ، و فيه حمام مشترك يتضمن كافة لوازم الإستحمام المختلفة بشكل مجاني مِن حوض للإستحمام و مناشف و نعال و مُجفف للشعر و ورق حمام ، و مِن الجدير بالذكر أنه يُمكن الوصول مِن الجناح إلى الطوابق العليا عبر المصعد أو عبر السلالم.

كما أن الجناح يتضمن بياضات أسرة و خزانة خاصة و صندوق للأمانات و عدد مِن مضادات الحساسية ، و يتمتع الجناح بأرضية رخامية رائعة ، و نظام تدفئة رائع ، و كافة الأراضي مغطاة بالسجاد.

ملحوظة: المشترك بين كافة الغرف أنه يُمع التدخين فيها تماماً ، كما أن الفندق يوفر موقف سيارات مجاني لا يتطلب حجز مُسبق.

أضف تعليق