فيتارم Fettarm أقراص للتخسيس وحرق دهون الجسم

فيتارم Fettarm أقراص تُستخدم في التخسيس و التخلص مِن مشاكل السمنة المفرطة التي تُعتبر أحد أهم أعداء الصحة على مستوى العالم، و مِن الجدير بالذكر أن الفيتارم يعمل على إنقاص الوزن بشكل صحي تماماً دون التأثير و لول قليلاً على الجسم و الصحة العامة.

تعرف على:

 حبوب اورلي للتخسيس وإنقاص الوزن

فيتارم Fettarm

فيتارم هو و بإختصار شديد عبارة عن منتج ألماني يُصنف ضمن الأدوية المتخصصة في علاج السمنة و إنقاص الوزن و علاج مرض السمنة بشكل أمن و صحي حيث يحتوي هذا المنتج على مجموعة مِن مستخلصات المواد الطبيعية المعروفة بقدرتها العالية على حرق الدهون المتراكمة في الجسم و منح المريض شعور بالشبع مما يُساعد و بشكل كبير على خسارة الوزن خلال و قت قصير، و مِن الجدير بالذكر أنه و بالرغم مِن أن هذا الدواء يُعتبر أمن للغاية إلا أنه ليس مِن الأدوية التي يُمكن إستخدامها دون و صفة طبية حيث لابد مِن إستشارة الطبيب أولاً.

الخواص الدوائية  فيتارم Fettarm

فيتارم Fettarm
فيتارم Fettarm

تأثير هذا الدواء يعتمد على تعزيز الشعور بالشبع دون التأثير على مراكز الشهية في المخ أو حتى المساس بمعدل إفراز هرمونات الغدة الدرقية، فالمواد المتواجدة في الدواء طبيعية تماماً و أمنة للغاية و تحتوي على قدر عالي مِن الالألياف و المواد الغذائية التي تُساعد على منح الشخص شعوراً بالشبع لوقت طويل مما يُقلل مِن السعرات الحرارية و الدهون التي يحصل عليها الجسم طوال اليوم و بالتالي فإن و زن الشخص ينزل و في و قت قصير.

إقرأ أيضاً: 

اورلى Orly أقراص للتخسيس وعلاج السمنة

ملحوظة: هذا الدواء مكوناته كلها عبارة عن مستخلصات طبيعية بسيطة للغاية و لهذا فإنه فور تناوله يتم فوراً إمتصاصه في الجهاز الهضمي و يبدأ في تأثيره الفعال بالجسم بواسطة تعزيز الشعور بالشبع و حرق دهون الجسم الزائدة.

استخدامات أقراص فيتارم Fettarm

فيتارم Fettarm أقراص
فيتارم Fettarm أقراص

1- فقدان الوزن بشكل أمن و صحي و علاج مشكلة السمنة الزائدة.

2- الحد مِن الشهية و الرغبة في تناول الطعام مما يُساعد على إتباع الحمية الغذائية بشكل أكثر فعالية.

3- تحسين عملية الهضم و علاج أمراض الجهاز الهضم التي تتسبب في تراكم الدهون في الجسم.

4- منح الجسم مظهر رائع أكثر تناسق حيث يتم التخلص مِن كافة دهون البطن أو كما هي معروفة بإسم الكرش ثم ينتقل مفعول الدواء إلى الدهون في باقي أجزاء الجسم.

قد يهمك:

 أقراص زينكال للتخسيس Xenical وعلاج السمنة المفرطة

الحالات التي يُمنع فيها إستخدام أقراص فيتارم Fettarm

بعض الحالات يُمنع فيها إستخدام هذه الأقراص و هذه الحالات مثل :

1- الإصابة بحساسية مفرطة إتجاه أياً مِن المكونات النشطة الداخلة في تكوين الدواء، و مِن الجدير بالذكر أنه إذا ما كان الشخص يُعاني مِن حساسية إتجاه أياً مِن مكونات الدواء و شرع في إستخدامه فإن هذا يُمكن أن ينجم عنه الإصابة بحالة مِن الطفح الجلدي و الإحمرار الجلدي و الحكة الجلدية و قد يصل الأمر إلى تورم بعض مناطق الجسو و بخاصةً الوجه.

2- لا يُمكن إستخدام هذا الدواء مِن قبل الأطفال الأقل مِن ثمانية عشر عاماً.

3- الإصابة بمرض السكر.

4- الإصابة بأياً مِن أمراض القلب.

5- الإصابة بإضطرابات في مستوى ضغط الدم.

احتياطات استخدام فيتارم Fettarm

=
أقراص فيتارم Fettarm
أقراص فيتارم Fettarm

1- لا يُمكن إستخدام هذا الدواء للتخسيس سوى بعد الرجوع إلى الطبيب المختص و إجراء الفحوصات اللازمة للتأكد مِن مدى أمان إستخدام الدواء.

تعرف على:

 فوائد البابونج للتخسيس والتنحيف بسرعة …. تعرف عليها

2- إذا ما شعر المريض بأي مضاعفات أو أعراض جانبية غير معتادة بعد الشروع في تناول الدواء فإنه لابد مِن مراجعة الطبيب على الفور.

3- يجب العلم أن هذا الدواء لا يؤثر و بأي شكل مِن الأشكال على نشاط الغدة الدرقية في الجسم و لهذا فإنه لا يُمكن أن ينجم عنه أي أعراض جانبية إذا ما تم إستخدامه مِن قبل مَن يُعانون مِن مشاكل في الغدة الدرقية.

أضف تعليق