فيتاماكس Vitamax أقراص مُكمل غذائي لعلاج الإرهاق والضعف العام

فيتاماكس Vitamax أقراص تُستخدم في علاج حالات الخمول الضعف العام في الجسم و قلة النشاط فإذا ما كُنت تشعر ببعض الكسل أو الإرهاق أو كنت طالب في مرحلة هامة و بحاجة إلى ما يُساعدك على التركيز فإن هذه الأقراص تُعتبر الحل و الخيار الأمثل على الإطلاق.

تعرف على:

 اوسكال Oscal مكمل غذائي لعلاج نقص الكالسيوم

استخدامات أقراص فيتاماكس Vitamax

فيتاماكس vitamax
فيتاماكس vitamax

1- علاج الحالات التي دائماً ما تشعر بالضعف العام في الجسم و الميل المستمر للنوم لفترات طويلة نتيجة للشعور بالإرهاق و الضعف.

2- فيما يخص الطلاب في المراحل الدراسية المهمة و الذين يُعانون مِن قلة التركيز و ضعف النشاط العقلي فإنه يُمكنهم إستخدام هذا الدواء.

3- كما يُمكن إستخدام الدواء بعد العمليات الجراحية و الجلسات الإشعاعية أي خلال فترات النقاهة مِن أجل إراحة الجسم و مساعدته على إسترجاع نشاطه المعتاد، و مِن الجدير بالذكر أن هذه الأقراص في هذا الوقت ستكون مفيدة للغاية و ستُسرع و بشكل كبير مِن فترة النقاهة.

4- تحسين حيوية و نضارة البشرة.

5- كما يُمكن الإستخدام في الحالات التي يكثر فيها تساقط الشعر لأي سبب، كما يُمكن إستخدام فيتاماكس كمكمل غذائي مع العلاجات الموضعية.

إقرأ أيضاً:

 حبوب ثيوتاسيد مكمل غذائي Thiotacid Tablets

6- الحد مِن الإجهاد العصبي و النفسي.

ما يجب معرفته عن فيتاماكس Vitamax قبل الشروع في استخدامه

فيتاماكس vitamax مكمل غذائي
فيتاماكس vitamax مكمل غذائي

يُعتبر هذا الدواء أحد المكملات الغذائية و لا يُعتبر علاج أساسي بأي حال مِن الأحوال لعلاج أي حالة مرضية أياً ما كانت، كما أنه ليس حتى مِن الأدوية التي تعمل على الوقاية مِن الأمراض، كما يجب العلم أن هذه الأقراص لا يُمكن إستخدامها لفترة طويلة فهي تحتوي على فيتامين ألف الذي يُمكن أن يتسبب في الإصابة بحالة مِن هشاشة العظام، و لهذا فإنه طوال فترة الإستخدام لابد مِن الإبتعاد و بشكل كامل عن أياً مِن الأدوية التي تحتوي و لو على نسبة بسيطة مِن فيتامين ألف و كذلك الأمر بالنسبة لمرضى القلب و الشرايين و مَن يُعانون مِن إرتفاع ضغط الدم حيث تحتوي هذه الأقراص على نسبة مِن مادة الجنسينج.

قد يهمك:

 اوستيوكير Osteocare مكمل غذائي يُعادل كوب لبن كامل الدسم

كما يُمنع و بشكل قاطع إستخدام هذا الدواء بالتزامن مع أياً مِن الأدوية التي تعمل على علاج مرض السكر، أو الأدوية التي تُزيل تجلطات الدم، أو الأدوية المدرة للبول، و بالتأكيد لا يُمكن تناول الدواء مِن قبل مَن يُعانون مِن حساسية إتجاه أياً مِن مكوناته النشطة أو يُعانون مِن حساسيه إتجاه حبوب اللقاح.

ملحوظة: في حالة لاحظ المستخدم أنه بعد الشروع في إستخدام هذه الأقراص تغير لون البراز لديه فإن هذا لا يستدعي القلق على الإطلاق فهذا الأمر طبيعي فالدواء يحتوي على نسبة مِن مركب الحديد.

الأعراض الجانبية المحتملة لعلاج فيتاماكس Vitamax

=
فيتاماكس vitamax

1- إرتفاع ضغط الدم بشكل ملحوظ و لكن هذا فقط في حالة الإستخدام بالتزامن مع أياً مِن المنتجات التي تحتوي على مادة الجينسينج أو بالتزامن مع شرب الكافيين بجرعة عالية.

تعرف على:

حبوب فيروجلوبين Feroglobin Tablets مكمل غذائي غنى بالفيتامينات

2- في بعض الحالات النادرة يُمكن أن يُصاب الشخص بنوبات مِن الأرق أو قلة النوم أو العصبية المفرطة و الصداع، و قد يتفاقم الأمر و يصل إلى التقيؤ، و في حالات نادرة للغاية قد يصل الأمر إلى نزيف الأنف.

3- و فيما يخص النساء فإن هذه الأقراص يُمكن أن تتسبب لهم في الشعور ببعض الألام في منطقة الثدي.

أضف تعليق