قروض شخصية بدون ضمانات في السعودية

قروض شخصية بدون ضمانات في السعودية في الأونة الأخيرة إنتشرت القروض الشخصية بشكل كبير على مستوى بنوك المملكة العربية السعودية ، حيث أصبحت البنوك توفر القروض دون أي ضمانات كمشروع أو عقار و ما إلى ذلك ، و لعل أبرز و أهم هذه البنوك هو البنك الأهلي الذي يُقدم قروض شخصية بدون ضمانات في السعودية.

تعرف على:

تفاصيل القرض الحسن من بنك مصر بدون فوائد

قروض شخصية بدون ضمانات في السعودية مِن البنك الأهلي

قروض شخصية بدون ضمانات في السعودية
قروض شخصية بدون ضمانات في السعودية

يُعتبر البنك الأهلي واحد مِن أشهر البنوك التي توفر قروض شخصية بدون ضمانات في السعودية لكن و بالرغم مِن أن البنك لا يطلب أي ضمانات فهذا لا يعني أنه لا يطلب أي أوراق بل و في و اقع الأمر يطلب البنك عدد مِن الإجراءات و الوثائق الضرورية مثل صورة البطاقة الشخصية أو صورة مِن بطاقة الإقامة و ملء نموذج طلب القرض و وثيقة مِن جهة العمل بها نوع الوظيفة و الراتب الشهري ، كما و ضع البنك عدد مِن الشروط للحصول على القرض و مِن أهم هذه الشروط:

1- أن يكون طالب القرض ملتحق بوظيفة معتمدة مِن شركة أو موظف حكومي.

2- أن لا يقل راتب الموظف عن ثلاثة ألاف ريال سعودي للمواطنين السعوديين و أربعة ألاف ريال للمواطنين المقيمين.

3- إذا ما كان المتقدم بطلب القرض مُقيم فإنه لابد و أن تكون فترة إقامته في السعودية تجاوزت الثلاثة أشهر.

4- كما لابد و أن لا يقل عمر المتقدم عن ثمانية عشر عاماً و لا يتجاوز الستين.

قد يهمك:

قرض الزواج من بنك فيصل الاسلامى .. تعرف على أهميته وشروط الحصول عليه

مزايا قروض شخصية بدون ضمانات في السعودية مِن البنك الأهلي

مزايا قروض شخصية بدون ضمانات في السعودية مِن البنك الأهلي
مزايا قروض شخصية بدون ضمانات في السعودية مِن البنك الأهلي

الرغبة في الحصول على قرض شخصي مِن البنك الأهلي السعودي تزداد يوماً بعد يوم و كذلك الإقبال و هذا بسبب ما تتمتع به هذه القروض مِن مزايا رائعة مثل عدم و جود أي معدل نسبة سنوي ، و في حالة طلب القرض لمدة ستة أشهر أو أقل فإنه لا يُحتسب في هذه الحالة أي فائدة سنوية.

وفي حالة طلب القرض مِن ستة إلى إثنى عشر شهراً فإن معدل نسبة سنوي في هذه الحالة يكون قليل للغاية ، و مِن الجدير بالذكر أن الحد الأدنى للقروض هو خمسة ألاف ريال سعودي.

تعرف على:

القرض الحسن من بنك فيصل الاسلامى المصرى .. تعرف على شروط الحصول عليه

القروض المتاحة دون ضمانات شخصية

=
القروض المتاحة دون ضمانات شخصية
القروض المتاحة دون ضمانات شخصية

1- القرض الإجتماعي: و هو عبارة عن قرض مِن أجل تقديم الدعم المالي لإتمام الزواج أو ترميم المنازل الأيلة للسقوط ، كما يتوفر هذا القرض للأرامل أو لشراء حاجيات المنزل مثل الأجهزة الكهربائية و ما إلى ذلك.

2- قرض المشروع: هذا القرض يُستخدم في تمويل الأعمال و المشاريع الصغيرة ، و لهذا فإذا ما كُنت لا تزال شاباً صغيراً و تبحث عن فرصة عمل جيدة للحصول على المال لتتمكن مِن تكوين أسرة و عائلة فإنك تستطيع أن تستغل هذا القرض.

3- قرض صندوق التنمية الصناعية في السعودية: هذا القرض يتكفل بكافة تكاليف أي مشروع يهدف إلى تحسين الإقتصاد القومي ، و عن مدة سداد القرض فإنها تتجاوز العشر سنوات و لهذا فإن أكثر مَن يعتمدون على هذا القرض هم المستثمرين في المملكة العربية السعودية ففترة عشر سنوات لسداد القرض هي فترة طويلة للغاية يُمكن تحقيق أرباح مهولة خلالها.

قد يهمك:

وكالة الضمان الاجتماعي الاستعلام عن الرصيد

4- الصندوق الخيري: يُساعد الصندوق الخيري على تنفيذ كافة المشاريع التي تعتمد على إنخراط المواطنين في المجتمع و توعيتهم إتجاه شيئاً ما مثل التوعية بمساويء السلوكيات السلبية و التوعية ضد فيروس معين و ما إلى ذلك.