قصات شعر طويل للوجه الدائري

قصات شعر طويل للوجه الدائري ،حيث أن بصفة عامة الوجه الدائري من بعد الوجه البيضاوي ، من أجمل أشكال الوجوه وجنتين مكتنزتين بعض الشيء ربما الجبهة العريضة ، والكثير من الالتواءات التي ربما لو ترافق معها قصة غير ملائمة لجمال الوجه،  تظهر الملامح حادة بعض الشيء ، ولهذا يبحثن عن قصات شعر طويل للوجه الدائري ، لتحصل بها على طلة عصرية أنيقة مميزة وإطلالة متجددة.

أجمل قصات شعر طويل للوجه الدائري

قصة البوب العصرية

هي واحدة من القصات الرائجة ،  والعصرية المتميزة وتضفي على المرأة أناقة عصرية ، وهي مناسبة للوجه الدائري السمين بعض الشيء ، ويساهم في التقليل والحد من مظهر الامتلاء ، ويكون الاعتماد في القصة على الغرة النصفية ،  أو الجانبية كما يمكن أن تقوم المرأة في حالة الشعر الطويل ، أو المتوسط أن تتلاعب بأطراف الشعر ، عبر تمويجه بعفوية وجعلها باتجاه خارج الوجه ، مع تجنب أن تكون مقلوبة لداخل الوجه ، لأنها تركز النظر على الوجه من الداخل ، واظهار الوجنتين.

قصة الغرة الجانبية والشعر المحيط بالوجه

هي عبارة عن قصة جميلة تناسب صاحبات الشعر الطويل ، مع وجه دائري حيث تتكون من غرة جانبية متوسطة السمك ، وقص باقي خصلات الشعر مع أطوال متعددة على أن يصبح الشعر محيطا بالوجه ، والتقليل من الاستدارة ، ويمكن أن تصفف منسدلة مع الميل البسيط للداخل بعض الشيء ، حتى لا يظهر الميل الواضح الوجنة السمينة.

 

قصة الغرة الجانبية والشعر المحيط بالوجه
قصة الغرة الجانبية والشعر المحيط بالوجه

اقرأ أيضا

شاهد أجمل قصات شعر قصير للاطفال

الغرة الطويلة التي تغطي نصف الوجه

تستخدم القصة كأحد الوسائل التي تستخدم في اخفاء الاستدارة الكاملة للوجه ، عبر أن تقوم المرأة بقص الشعر على شكل غرة طويلة على طول جانب الوجه ، والتي تعمل على تقليل الاستدارة ، ويمكن أن تعمل على اقصاء الغرة الطويلة ، على جانب واحد من جانبي الوجه ، بطول الوجه وصولا إلى الذقن ، مع عمل تدريج لباقي خصلات الشعر ، بأطوال مختلفة ،  ويتم التصفيف حتى تصبح محيطة بالوجه .

الغرة الطويلة التي تغطي نصف الوجه
الغرة الطويلة التي تغطي نصف الوجه

اقرأ أيضا

كافا كريم Cafa Cream لعلاج تساقط الشعر

القص المدرج للشعر مع الغرة المتساوية

هي قصة مناسبة للشعر الطويل ، والتي تساهم في تغيير الروتين العام لشكل المرأة ، دون أن تكون مضطرة لقص جزء من ذلك الشعر عبر تدرج الشعر ، على طوله حول الوجه بنفس طول الشعر،  وعمل غرة أو قصة قصيرة على الجبهة ، ولكن متساوية الطول على الوجه من أعلى الحاجبين ، أو تقف  الغرة على الحاجبين تماما وهي قصة عصرية ، ومناسبة للوجه الدائري والسمين ،  والممتلئ بعض الشيء.

=
القص المدرج للشعر مع الغرة المتساوية
القص المدرج للشعر مع الغرة المتساوية

اقرأ أيضا

هيرفنتي Hairfinity كبسولات لتطويل الشعر ومنع تساقطه

قصة الكاريه الطويل مع الغرة المدرجة

وهي قصة متربعة حاليا على أجمل القصات للشعر الطويل .

– وهي من  قصات شعر طويل للوجه الدائري ، كما أنها قصة عملية .

– وتناسب تسريحات الشعر المستقيمة والويفي ،  لتقدم خيار مميز لصاحبات الشعر الممتلئ ، مع لوك ناعم وأنيق للمرأة خاصة المرأة العاملة.

نصائح في قصات شعر طويل للوجه الدائري

– في حالة الرغبة في اضافة لوك ناعم على تقاطيع الوجه ، يكون الحل الأمثل لها أن تعمل على تمويج الشعر ، بطريقة غير مفرطة في ضخامة الخصلة.

–  بل يكون الاعتماد في التصفيف على عفوية الخصلة في الحركة ، ويكون الطول للشعر متدرج ، بداية من مستوى الكتفين ،

– ويمكن أن تترك الشعر منساب ومنسدل على جانبي الوجه،  ليساهم في الحد من اتساع الوجه.

يجب أن تبعد المرأة عن المبالغة في الطول للشعر ، أو المبالغة في التقصير.

– لأن كلا منهما يساهم في اظهار عيوب الوجه ، والرقبة والجسم لصاحبات الوجه الدائري.