قصات شعر للرجال للشعر الجاف .. تعرف على أجمل القصات

قصات شعر للرجال للشعر الجاف .. يهتم الرجل بأناقته مثلما تهتم المرأة ، كما يهتم أيضا بالموضة وخاصة فى قصات الشعر ، فمن الرجال من يفضل القصة الكلاسيكية ومنهم من يفضل القصات التقليدية . وفى مقال اليوم سنعرض لكم أجمل وأحدث تسريحات للشعر للرجال على حسب الموضة . فتابعونا لمعرفة المزيد من التفاصيل .

تعرف على 

شاهد أجمل قصات شعر قصير للاطفال

نتعرف معا على قصات شعر للرجال للشعر الجاف

قصات شعر للرجال للشعر الجاف

توجد العديد من قصات الشعر والتى تعتمد على الحلق بشكل نهائي لجوانب الشعر ليكون أصلع مع ترك منتصف الشعر طويل وهذا بماكينة الحلاقة ، كما يوجد قصات أخرى كالشعر الطويل أو تسريحات فوق الشعر وغيرها وتتمثل هذه التسريحات فيما يلي :

تسريحة فوق الشعر
تسريحة فوق الشعر من أهم قصات شعر للرجال للشعر الجاف
  • تسريحة فوق الشعر

تختلف هذه التسريحة من شخص لأخر ، ولكن يفضلها العديد من الرجال ، حيث يكون هناك فرق ، ويحيط به شعر قصير من جانب الرأس ، والجانب الأخر يحيط به شعر كثيف .

  • تسريحة الفرق العالى

تعتمد هذه التسريحة على تقصير الشعر من ناحية ، بحيث يكون ربع الشعر قصير جدا ، وباقي الشعر يشكل كثافة عالية ، ولكن هذه التسريحة لا تصلح إلا لأصحاب الشعر الناعم فقط .

  • تسريحة الشعر الطويل 

بالنسبة لأصحاب الشعر الطويل ، فيوجد تسريحة خاصة لهم ، وهو ترك الشعر طويل حتى الكتف ، ثم ربطه ليأخذ شكل ملتوى للخلف والجانب .

تسريحة الشعر الطويل
تسريحة الشعر الطويل من أفضل قصات شعر للرجال للشعر الجاف

قد يهمك

كافا كريم Cafa Cream لعلاج تساقط الشعر

  • تسريحة ذيل الحصان

تعد هذه التسريحة من التسريحات القديمة ، والتى تجدد كل فترة ، لأنها مميزة ورائعة الأناقة للرجال 

=
تسريحة ذيل الحصان
تسريحة ذيل الحصان
  • تسريحة الشعر القصير 

تفضل استخدام هذه التسريحة لأصحاب الشعر القصير ، والذين يقومون بتخفيف الجوانب ، مع ترك أعلى الشعر أطول بقليل ، وينصح بهذه التسريحة لأصحاب الوجه الطويل 

تسريحة الشعر القصير 
تسريحة الشعر القصير 
  • التسريحة التقليدية 

يطلق عليها هذا الاسم لسهولتها ، وفى ذات الوقت تبعد بها عن جراءة الموضة وأشكالها الغريبة 

قد يعجبك

اكرينال أمبولات Ecrinal Ampoules لعلاج مشاكل الشعر

التسريحة التقليدية للرجال
التسريحة التقليدية للرجال
  • تسريحة تخفى تمويجة الشعر 

يحاول بعض الرجال إخفاء تمويجة الشعر ، حيث يوجد العديد من الرجال من لديهم موجة داخل الشعر ، ولكن هذه التسريحة تجعلم يظهرون التمويجة على أنها شئ مميز ، وذلك عن طريق تخفيف جوانب الشعر وترك باقى الشعر على حالته الطبيعية وعدم تصفيف هذه التمويجة .

  • التسريحة الكلاسيكية 

تعد هذه التسريحة من أفضل التسريحات التى تصلح لأصحاب الشعر الناعم ، وهى عبارة عن تسريح الشعر للخلف دون التدخل فى القص بشكل كبير ، ولذا يطلق عليها قصة كلاسيكية

أفضل التسريحات الكلاسيكية للرجال
أفضل التسريحات الكلاسيكية للرجال
  • تسريحة الشعر المجعد

يعانى العديد من الرجال من الشعر المجعد والجاف ، ولذا يصعب عليهم تسريح الشعر يوميا ، ولذا يمكنهم تجربة هذه التسريحة عن طريق قص الشعر أولا مع تخفيف الجوانب ، وترك غرة صغيرة طويلة ، كما يمكن تعديل الشكل باستعمال السشوار والكريمات الطبيعية .

تسريحات الشعر المجعد الجاف
تسريحات الشعر المجعد الجاف

قصات شعر للرجال للشعر الجاف .. يبحث الرجال عن الظهور بإطلالة مميزة وجذابة ، وهذا ماجعلهم يهتمون بأدق التفاصيل عند اختيار الملابس والأحذية ورائحة العطر أو الإكسسوارات ، ولكن لن تكتمل تالأناقة دون تسريحة شعر عصرية وجذابة . وفى هذا المقال تعرفنا على مجموعة من قصات الشعر التى تناسب الرجال لإطلالة مميزة وخاطفة للأنظار .