قصات للشعر الطويل مع اسم القصة

قصات للشعر الطويل مع اسم القصة الشعر الطويل هو المفضل لدى أغلب الفتيات ،ولكنه من أنواع الشعر المرهقة في العناية به ،والمحافظة على صحته وحيويته ولمعانه ،ويحير الكثيرات منهن  في معرفة قصات للشعر الطويل مع اسم القصة ، التي تناسبه وتناسب ملامح المرأة في ذات الوقت.

قصات للشعر الطويل مع اسم القصة

القصة المموجة

كما تعرف بقصة الأميرات وزوجات الأمراء في المملكة المتحدة ، وأصبحت لها شهرة واسعة وموضحة يسعين الكثير من صاحبات الشعر الطويل ، لتقليدها وتظهر بشكل كلاسيكي عصري أنيق ، وهي ترك الشعر الطويل منسدل على طبيعته ، ولكنه مع تموج الخصلات الطويلة على جانبي الوجه ،  من أعلى إلى نهاية الخصلة بشكل مرتب ومنسق ،  وليس عفوي مع فرق الشعر من الجانب على الوجه.

القصة المموجة
القصة المموجة

اقرأ أيضا

طريقة تطويل شعر الاطفال الرضع

قصة الطبقات الحادة

صاحبات الشعر الطويل يمتلك بعضهن شعرا منسدلا ناعما ، وأخريات لهن شعر ناعم ، ولكنه سميك بعض الشيء يمكن أن يعتمدن على تلك القصة ، عبر قص الأطراف بنهايات حادة وكبيرة ، مع التدريج الذي يليق على الوجه ، فكل وجه يختلف فيما يليق عليه ،   سواء بترك التدرج منسدلا على الجانبي ، بطول الخصلات مفروقا من النصف ، أو الجانب مع قص غرة سميكة بنفس الحدة على الجبهة.

قصة ميدي للشعر الطويل ومتوسط الطول

وتحتاج تلك القصة احترافية عالية في قص الشعر الطويل ، حتى تصل بالطول إلى مستوى الأكتاف ، أو يزيد بدرجة بسيطة ، مع ترك أطراف الشعر مموجة تموجات ناعمة وهادئة ، ويتم تصفيف الشعر للوراء كاملا ، ما عدا الجزء الأمامي من الشعر ، وفرقه من الجانب ، وترك الجزء الأكبر من الفارق منسدلا على الوجه ، في تموجات قريبة من التموجات الناعمة في أطراف الشعر.

قصة تحديد الوجه بطبقات قصيرة

تليق القصة بصاحبات الشعر الطويل والوجه الدائري أو السمين ، وكذلك صاحبات الوجه الطويل ،  أو البيضاوي لأنها عبارة عن القص المدرج للشعر حول الوجه ، لإبراز جمال الشعر وهي قصة عصرية ،  وفي حالة صاحبات الشعر السمين  يجعلن أطراف الشعر إلى خارج الشعر ، بينما صاحبات الشعر البيضاوي ، أو الطويل تكون أطراف الغرة المتدرجة للداخل ، لإعطاء وجه مزيد من المساحة والتدوير.

قصة تحديد الوجه بطبقات قصيرة
قصة تحديد الوجه بطبقات قصيرة

اقرأ أيضا

شاهد أجمل قصات شعر قصير للاطفال

أجمل قصات للشعر الطويل بالأسماء 

قصة الانفجارات الجانبية

تلك القصة تليق بشكل رائع على صاحبات الشعر الطويل ، والوجه الدائري السمين والوجنة الممتلئة ، والجبهة العريضة ، حيث  أنها تعتمد بشكل كامل على الغرة ، وسقوطها على واحد فقط من جانبي الوجه ، دون أن تكون حاجبة جزء ، أو أجزاء من الوجه ، مع رفع الجانب الآخر من الشعر إلى الوراء.

 

قصة الانفجارات الجانبية
قصة الانفجارات الجانبية

 

اقرأ أيضا

أفضل شامبو وبلسم بعد البروتين للعناية بصحة الشعر

قصة الشعر الطويل والمجعد

يوجد اعتقاد خاطئ كليا أن الشعر المموج ،  يليق على الشعر القصير فقط ، بينما الشعر الطويل له نصيب رائع من الشعر الكيرلي  ، أو المموج عبر تمويج أطرافه مع التدرج في التموج للحصول  ، على إطلالة عصرية مميزة ، مع الحرص أن تكون التموجات عفوية على الوجه وعفوية في الحركة ، وتركه بعفوية على الكتفين من الأمام وليس للوراء.

قصة بلانت للشعر الطويل

تناسب القصة كل السيدات الأنيقات اللاتي يعشقن الموضة والعصرية ، والتي تعتمد فيها على الغرة الطويلة القادمة من منتصف الشعر ، وتصل إلى الجبين مع طول موحد للغرة ، وهي تناسب الشعر الطويل ومتوسط الطول ،  ومناسبة لصاحبات الوجه البيضاوي والدائري.

قصة الأطراف الغزيرة

وتناسب القصة صاحبة الشعر الطويل والمموج بطبيعته.

– حيث تعتمد القصة على إظهار خصلات الشعر بكثافة ، وغزارة مبالغ فيها ، وكبيرة من أعلى الرأس ، وحتى نهاية الأطراف.

– مع رفع الغرة عالية على جانب واحد للوجه ، والقاء الشعر للوراء من جانب.

– والجانب الأكبر من الشعر على الجانب الأخر بكثافة على الكتف.