كريم بوندس Ponds Cream لعلاج مشاكل البشرة الدهنية

كريم بوندس يستخدم لأصحاب البشرة الدهنية التي يظهر بها حب الشباب والتي تعد من أكثر المشاكل التي تواجه أغلب الفتيات ولذلك يبحث كثير من الفتيات عن وصفات لعلاج تلك المشكلة ويلجأ البعض منهم إلى البحث عن كريمات تحتوي على مادة فعالة ومضمونة حتى لا تتضرر بشرتهم لأنها من النوع الحساس والتي لا يصلح معها استخدام أي نوع كريم. ولذلك ومن خلال تجارب كثيرة لكريم بوندس بأنواعه تبين أنه من أفضل كريمات التفتيح وعلاج حب الشباب ولذلك سوف نقوم بذكر كل ما يخص ذلك الكريم خلال الفقرات الآتية.

دواعي استخدام كريم بوندس :

كريم بوندس
كريم بوندس
  • شهد الكثير من الفتيات بعد استخدام هذا الكريم أنه من أفضل الكريمات التي تم استخدامها لعلاج مشاكل الجسم بشكل عام والوجه على الخصوص حيث يعتبر من أفضل المرطبات ويختلف استخدام الكريم تبعًا لنوعه ولونه حيث تم صنع أنواع كثيرة من كريم بوندس.
  • يستخدم في ترطيب الجلد: يحتوي الكريم على مكونات تجعل الجلد رطب وتلك المكونات هي عبارة عن زيوت معدنية بالإضافة إلى مكون يسمى شمع العسل والذي له فوائد كثيرة ومن ضمنها أنه يعمل على تنظيف البشرة تنظيف عميق من خلال إزالة الشوائب من البشرة وإزالة الرؤوس السوداء فيعطي البشرة ملمس رطب وناعم كما يعطيها نضارة.
  • يستخدم في معالجة الجلد من الجفاف: بعض أنواع البشرات يصيبها الجفاف بسبب استخدام الأدوات التجميلية والطبية بشكل خاطئ ومفرط لذلك تنقلب تلك المنتجات وتعطي نتيجة عكسية وتسبب الجفاف لذلك يعد كريم بوندس من أفضل أنواع الكريمات المستخدمة لعلاج الجفاف.
  • يستخدم في إزالة مكياج العين: الكثير من الفتيات يقومون بوضع مستحضرات تجميل لعيونهم ومن ضمنها الماسكرا وهناك أنواع كثيرة من المنتجات المخصصة لإزالة المكياج تسبب حساسية للعين ولا يصح استخدامها لذلك يعتبر كريم بوندس من الكريمات الآمنة التي تستخدم لإزالة المكياج من العين. كما لا يسبب أي تهيج حول منطقة العين لذلك يرجح استخدامه للمحافظة على العين وذلك نظرًا لأنه مكون من مكونات طبيعية لا تؤذي البشرة ولا العين.
  • يستخدم في معالجة البشرة الدهنية: البشرة الدهنية من البشرات التي تصاب بمعظم مشاكل الوجه نظرًا لأنها تفتقر الى الرطوبة المطلوبة لها وتقوم البشرة الدهنية بإفراز كميات كبيرة جدًا من الزيوت والدهون حتى تعوض الرطوبة فيقوم الكريم بتنظيم تلك الإفرازات
  • يستخدم في ترطيب الوجه في فصل الشتاء: يعد فصل الشتاء من أكثر الفصول التي يصاب بها الجلد بالجفاف ويؤدي إلى ظهور المشاكل والتجاعيد والتشققات فيمكن استخدام الكريم كماسك لحماية البشرة من الجفاف وذلك عن طريق وضع الكريم لمدة عشر دقائق ويستخدم كل يوم على البشرة لذلك يعطى البشرة الرطوبة خلال فصل الشتاء.
  • يستخدم في القضاء على ظهور حب الشباب: يظهر حب الشباب بسبب ترسب الخلايا الميتة على الجلد ويسبب انسداد المسامات الموجودة في الوجه فتظهر البثور والحبوب فقام البعض باستخدام الكريم وقالوا بأنه من أفضل الكريمات التي تزيل الحب من الجذور وتقلل من معدل ظهور الحب مرة أخري وعند استخدامه بشكل دائم يمنع من ظهور حب الشباب نهائيًا.
  • يستخدم في تبييض الوجه: يحتوي الكريم على مكونات تمنح البشرة البياض والتي منها فيتامين +B3 والذي من فوائده أنه يعمل على تنظيف البشرة من كل الشوائب وينظفها بشكل عميق مما يعطيها البياض والنضارة كما أنه يعمل على حماية البشرة من الأشعة فوق البنفسجية والتي تصدر من الشمس فتسبب عمل تصبغات ومشاكل في الوجه فيعمل كريم بوندس كواقي للبشرة من الشمس.
  • يعمل على توحيد لون البشرة وذلك لأنه يحتوي على بعض الفيتامينات التي تغذي البشرة فتعمل على توحيد اللون كما تعمل على تنعيم البشرة و تزيل البهتان الذي يصيب الوجه نظرًا لقلة تلك الفيتامينات التي يحتاجها الوجه.

قد يهمك ايضاَ

تعرف علي مرطب سيتافيل للعناية بالبشرة

أنواع كريم بوندس:

كريم بوندس
كريم بوندس

يوجد الكثير من أنواع الكريم ويختلف في اللون والاستخدام والسعر أيضًا وسوف نقوم الآن بتوضيح كل نوع وما يخصه من معلومات.

  • كريم بوندس ذو اللون الوردي وهو خاص بالبشرة الدهنية والبشرة الجافة: يحتوي ذلك الكريم على فيتامين B والذي تمتع بقدرة على التفتيح وأيضًا يعمل على تخليص البشرة من التصبغات التي تصيبها فيجعل لون البشرة موحد ونظيف ولكن يجب الاستمرار عليه لفترة لا تقل عن شهر ولا يجب وقف الكريم حتى يخبرك الطبيب بذلك. وإذا كنت تعاني من ظهور بقع سوداء داكنة في الوجه يمكن استخدام الكريم لمدة شهر فتختفي البقع بالتدريج.
  • ويعمل هذا الكريم كمعطر حيث يحتوي على مواد عطرية في تركيبة تتغلغل في البشرة وتعطيها رائحة مميزة تدوم لفترة طويلة. كما يعمل كريم بوندس الوردي على حماية البشرة من أشعة الشمس التي تسبب في ظهور التصبغات.
  •  كريم بوندس النهاري: يعمل كواقي للوجه من أشعة الشمس ويستخدم للاشخاص الذين يعانون من حساسية ضد أشعة الشمس. كما يمكن استخدامه في فصل الصيف للأشخاص الذين يعانون من تهيج والتهابات بسبب ارتفاع درجات الحرارة في فصل الصيف ويبدأ الوجه في الاسمرار فيقومون بتفتيح المسامات وتبيض الوجه عن طريق استخدام كريم بوندس النهاري الوردي.
  • كريم بوندس الليلي: لا يحتوي في تركيبه على العناصر التي تحمي البشرة من أشعة الشمس لذلك يعمل بشكل فائق خلال الليل فيقوم بتغذية البشرة وحمايتها من الجفاف ويعطيها من الفيتامينات التي تعمل على غذائها مما يصبح الوجه نضر ومشرق وناعم.
  • كريم بوندس الأحمر: هناك الكثير من الفتيات والسيدات يعانون من ظهور التجاعيد والخطوط البيضاء الدقيقة على الوجه وذلك بسبب احتياج البشرة لبعض الفيتامينات والمركبات التي تساعد على تسريع عملية تجديد خلايا البشرة ومن ضمن مكونات كريم بوندس الأحمر أن به مادة ريتينول تعمل على تسريع تجديد الخلايا كما يوجد به ألياف ألفا هيدروكسي وأيضًا الكولاجين الذي يعمل على الحفاظ على ثبات ومرونة الجلد ويزيل الخلايا السطحية الميتة ويجددها. كما أنه يحتوي على بعض المركبات العطرية الخفيفة جدًا على البشرة فتمتصها البشرة بشكل سريع ولا تسبب أي نوع من أنواع الحساسية لذلك فهو أمن جدًا.
  • كريم بوندس الأزرق: يستخدم هذا النوع لمن يعانون من الجفاف في البشرة والجلد فهو يحتوي على كميات كبيرة من الكولاجين الذي يحافظ على البشرة فيجعلها رطبة ولا يسبب أي حساسية.

اقرأ كذلك

كريم ايفا بي وايت Eva B-White Cream لتفتيح البشرة

الآثار الجانبية الناتجة من استخدام كريم بوندس:

  • هناك بعض من الاشخاص الذين استخدموا الكريم شعروا بوجود بعض النغز ولكن هذا الأثر غير شائع وقليل.
  • قد يسبب كريم بوندس تهيج وحساسية البشرة بسبب وجود مواد عطرية في تركيبة لذلك يجب اختبار الكريم على منطقة صغيرة قبل الاستخدام.
  • وعند استخدام الكريم بشكل مبالغ فيه يمكن أن يسبب تقشير للوجه.
  • يمنع استخدام كريم بوندس النهاري مكان الليلي والعكس مما يسبب أضرار كبيرة للوجه.
  • وبذلك نكون وصلنا الى نهاية المقال أعزائي القراء فبادروا الآن بشراء كريم بوندس للبشرة الدهنية والجافة.

سعر كريم بوندس:

=
كريم بوندس

  • سعر كريم بوندس الوردي في مصر 218 جنيه وقد يختلف السعر بين الحين والأخر.
  • سعر كريم بوندس الأحمر 332 جنيه مصري ويختلف السعر من فترة إلى أخرى.
  • سعر كريم بوندس الأزرق: 674 جنيه مصري.