كريم بيلوما Biluma cream لتفتيح البشرة

كريم بيلوما Biluma cream من كريمات البشرة التي أثبتت فاعلية كبيرة في تفتيح البشرة و توحيد لونها، فيعمل كريم بيلوما على تفتيح البقع السمراء و توحيد لون البشرة و علاج الهالات السوداء و تفتيحها و جعل البشرة تبدو جميلة و مشرقة أصغر سنا، فهو يساعد في وقاية البشرة من التجاعيد و علامات تقدم السن.

تعرف على:

 أفضل كريم طبي للكلف والبقع والتخلص مِن مشاكل البشرة

دواعي استعمال كريم بيلوما Biluma cream

كريم بيلوما Biluma cream 15G
كريم بيلوما Biluma cream 15G

1- يتم إستخدامه لتفتيح البشرة و توحيد لونها و خاصة بعد التعرض لأشعة الشمس أو بعد إستعمال مواد كيميائية ضارة على البشرة و التي تتسبب في ظهور بقع سمراء على البشرة.

2- يستخدم لتحسين مظهر البشرة و وقاية البشرة من علامات تقدم العمر.

3- يستخدم لعلاج الهالات السوداء حول العينين، حيث أنه أمن تماما و يمكن إستعماله في هذه المنطقة التي تحتوي على بشرة رقيقة، فيقوم بتفتيح البشرة بأمان و فاعلية.

إقرأ أيضاً:

 كريم فولدكس Foldex Cream لعلاج الاسمرار وتفتيح البشرة

4- يستخدم لعلاج حالات الكلف، حيث يساعد في تفتيح لون الكلف و جعله بنفس درجة لون باقي البشرة.

5- يستخدم لتفتيح أي بقع داكنة في الجسم فيستخدم لتفتيح الكوع و الركب و المناطق الحساسة، حيث أنه أمن تماما و مناسب للإستعمال على البشرة و الجسم.

6- يتم إستخدامه لوقاية البشرة من الإسمرار بعد التعرض لجلسات التقشير بالليزر.

مكونات كريم بيلوما Biluma cream

كريم بيلوما Biluma cream
كريم بيلوما Biluma cream

يتكون من مجموعة من المواد الفعالة و المنتقاة بعناية و لكل مكون من مكوناته فائدة كبيرة في تفتيح البشرة و توحيد لونها، و مكوناته هي :

1- حمض الكوجيك

و هو مكون فعال جدا و أمن في تفتيح لون البشرة، حيث أنه يساعد في منع تكون الميلانين و هي المادة المسئولة عن تصبغ البشرة، و يتم إستعمال حمض الكوجيك كبديل لمادة الهيدروكينون التي تتسبب في إلتهابات للعديد من المستخدمين، بعكس حمض الكوجيك الذي يتم إستخلاصه من فطر عيش الغراب.

2- مادة الأربيوتين

و هي مادة تستخدم في عدد كبير من منتجات التفتيح على مستوى العالم نظرا لفاعليتها في تفتيح البشرة و لأنها أمنة جدا، حيث أنه يتم إستخلاص هذه المادة من التوت البري، و توجد في كريمات التفتيح بتركيزات من 1 إلى 4 في المئة.

قد يهمك:

 كريم سبوتلس Spotless Cream لتفتيح البشرة وإزالة البقع السمراء

3- خلاصة العرقسوس

و التي تعمل على تفتيح البشرة و علاج إلتهابات البشرة و القيام بكل فوائد الكورتيزون للبشرة و لكن بأمان، فهي ليس لها نفس الأعراض الجانبية الخطيرة مثل الكورتيزون، و يحتوي العرقسوس على مادة الجلبريدين، و هي المادة المسئولة عن تفتيح لون البشرة و علاج إلتهابات البشرة.

4- فيتامين هـ

و هذا الفيتامين معروف بفوائده العديدة و الهامة للبشرة، حيث يساعد في تفتيح لون البشرة و جعلها أكثر نضارة و صحة و حيوية، كما أنه يعد من مضادات الأكسدة، فيعمل على محاربة علامات تقدم العمر و تقليل ظهور التجاعيد.

5- رباعي هيدرات الكركمين

=
كريم بيلوما Biluma
كريم بيلوما Biluma

و التي يتم إستخلاصها من الكركمين و الذي بدوره يعتبر المكون الرئيسي للكركم، و هذه المادة تساعد في تفتيح البشرة بأمان فتؤدي نفس نتائج مادة الهيدروكينون و لكن دون التسبب في تهيج البشرة، و ما يميز مادة رباعي هيدرات الكركمين أنها مناسبة للإستعمال لكل أنواع البشرة.

تعرف على: 

كريم يوكو Yoko Cream لتفتيح البشرة وعلاج النمش

6- خلاصة المالت بيري

و الذي يعتبر من أنواع التوت، و يحتوي على العديد من المواد الفعالة التي تساعد في منع تكون صبغة الميلانين و تفتيح لون البشرة.

7- مستخلص الأريوكاربس

حيث تساعد هذه المادة في الحفاظ على خلايا البشرة و حمايتها من التلف بفعل العوامل الخارجية الضارة، و تساعد في منع ظهور علامات تقدم البشرة كما تساعد في تفتيح البشرة دون أي أعراض جانبية.

أضف تعليق