تعرف علي كريم جرجنز وأنواعه

كريم جرجنز تحتاج الكثير من النساء ذوي البشرة الجافة الى العناية والترطيب الدائم للبشرة ، في الاونة الاخيرة انتشرت العديد من المنتجات الخاصة بالترطيب و العناية بالبشرة ومنها كريم جرجنز للوجه الذي نال اعجاب كبير من نساء الخليج نظرا لنتيجته الفعالة ، كما توفرت أنواع كثيرة من كريم جرجنز لكي تتماشى مع كل أنواع البشرة ، كما أن كريم جرجنز آمن تماما على البشرة نظرا لمكوناته الطبيعية مما ادى الى اقبال النساء على شرائها ، وسوف نعرض أنواع كريم جرجنز ومميزاته من خلال المقال الآتي .

اقرأ ايضا :

كريم ليبوبيز Lipobase Cream كريم مرطب للبشرة

كريم جرجنز للوجه

يتكون كريم جرجنز من عناصر طبيعية آمنة  ، تقوم بترطيب البشرة بعناية ، ومن أهم مكوناته هو الجلسرين الذي يعمل على ترطيب البشرة بعمق ، بجانب زبدة الشيا التي لها عامل فعال في تغذية البشرة وترطيبها طوال اليوم ، ومن أبرز مميزاته سهولة الامتصاص واعطاء البشرة الترطيب الكافي لفترة طويلة .

انواع كريم جرجنز

انواع كريم جرجنز
انواع كريم جرجنز

كريم جرجنز بالصبار

صنع هذا النوع خصيصا لصاحبات البشرة العادية والجافة ، حيث يعطي البشرة ملمسا ناعما ويعمل على ترطيبها بعمق ، ويجعل البشرة اكثر انتعاشا ويقضي على الجفاف نظرا لاحتوائه على الصبار والخيار ، يتميز كريم جرجنز بالصبار بسرعة الامتصاص وتماسكه على البشرة طوال اليوم .

كريم جرجنز بزبدة الشيا

يلجأ الكثير من النساء اصحاب البشرة الباهته وشديدة الجفاف الي استخدام كريم جرجنز بزبدة الشيا ، حيث يضيف الى البشرة اللمعان و ويخلصها من الجفاف ويغذي البشرة  ويعطي لها الرطوبة الكافية نظرا لاحتوائه على زبدة الشيا ، ومن مميزاته  انه كريم غير دهني سريع  الامتصاص وذو رائحة جميلة ومنعشة يعطي البشرة إطلالة مشرقة وملمس ناعم .

كريم جرجنز للوجه لكافة الاستعمالات

 هو كريم متعدد الاستخدام يستعمل  لترطيب الوجه والجسم ايضا ، ومن مميزاته انه يتماشى مع جميع أنواع البشرة ، يعمل كريم جرجنز على تنظيف البشرة وترطيبها بعناية .

-كريم جرجنز مقاوم لشيخوخة البشرة 

يخصص هذا الكريم للنساء ذو البشرة الجافة ، ومن خواصه انه يقوم بترميم البشرة وجعلها أكثر شبابا ونضارة ، كما ان كريم جرجنز غني بفيتامينات هـ ، ج ، أ المضادة للاكسدة ، حيث انه يقضي تماما على علامات التقدم بالعمر ، ويعطي البشرة نضارة وترطيب كافي مع دوام الاستخدام .

كريم جرجنز بالمسك

يعرف هذا الكريم بقدرته الفائقة على ترطيب البشرة العادية والجافة حيث انه غني بفيتامين هـ الذي يجعل البشرة نضرة ومشرقة ،بالاضافة الي وجود رائحة المسك الجميلة التي تدوم طوال اليوم 

كريم جرجنز فير اند سوفت للتفتيح

يستخدم هذا النوع للبشرة الجافة والمرهقة ، حيث يساعد على تقشيرها بلطف وتفتيحها لاحتوائه على مجموعة من المرطبات الفعالة التي تقوم بحماية البشرة من التعرق 

يتميز الكريم بوجود عامل حماية أشعة الشمس SPF 20 الذي يعطي البشرة اللون الموحد والنضارة خلال ستة أسابيع من الاستخدام .

كريم جرجنز لليدين

هذا النوع غني بفيتامين ج ، ب 3 ، كما يحتوي على مسحوق اللؤلؤ و خلاصة الفواكه الطبيعية التي تعمل على ترطيب اليدين والقضاء على البقع الداكنة بالإضافة إلي توحيد لون البشرة ، من مميزاته سرعة الامتصاص لانه كريم غير دهني ، كما يعطي لليدين ملمسا ناعما ومشرقا ، مع وجود عامل الوقاية من الشمس SPF 20

كريم جرجنز لشد البشرة 

يستخدم هذا النوع خصيصا للنساء التي تعاني من السيلوليت ، حيث يتكون كريم جرجنز من مجموعة فريدة وهي الكولاجين والالاستين و HYDRALUCENCE ، وبالتالي فان كريم جرجنز يقضي على وجود السلوليت ، كما يجعل البشرة مرنة ومتماسكة لكي تظهر البشرة مشدودة . 

يتكون الكريم من مركب Firm perfecting الذي يقاوم السيلوليت ، كريم جرجنز يعطي البشرة الترطيب اللازم والتغذية الكاملة التي تجعل ملمسها ناعما ومشرقة

كريم جرجنز الأصلي 

من أبرز مميزاته انه كريم غير دهني ، سريع الامتصاص بالجلد .

يتميز بالرائحة الطيبة الذكية ، كما انه يمنح البشرة الترطيب طوال اليوم .

اقرأ ايضا :

كريم بوندس Ponds Cream لعلاج مشاكل البشرة الدهنية

ما الطريقة المناسبة لاستخدام كريم جرجنز للبشرة ؟

اختيار الغسول المناسب أمر هام للغاية ، بالتالي لابد من غسل البشرة بالغسول ثم تجفيفها بلطف .

يوضع مقدار مناسب من كريم جرجنز على أطراف الاصابع ثم تدلك البشرة بطريقة دائرية لحين يمتصه الجلد 

يستخدم كريم جرجنز مرتين باليوم ليعطي البشرة الترطيب الكافي .

اقرأ ايضا :

كريم كيوفي للعناية بالبشرة

سعر كريم جرجنز 

يوجد كريم جرجنز في المملكة العربية السعودية بسعر 18 ريال ، ويتوفر بالامارات بسعر 20 درهم