كريم راديان Radian مُسكن موضعي للألام المختلفة

كريم راديان Radian يُستخدم في التخفيف مِن ألام العضلات الناجم عن إلتواء المفاصل و تيبس العضلات، كما يُمكن إستخدام الكريم في علاج بعض حالات الروماتيزم فهو يُعتبر مُسكن موضعي مؤقت للألام، و مِن الجدير بالذكر أن الكريم لا يُعتبر علاج نهائي لأي حالة مرضية مزمنة مثل إلتهاب المفاصل و خشونتها و إلتهابات فقرات العمود الفقري فالكريم يُساعد فقط على التخلص مِن الشعور بالألم فهو و احد مِن أفضل الكريمات المُستخدمة في التدليك.

تعرف على: 

رومافين جل Romafen Gel مسكن موضعي للألام ومضاد للإلتهابات

استخدامات كريم راديان Radian

راديان Radian كريم مساج
راديان Radian كريم مساج

1- توفير راحة سريعة مِن ألام العضلات الناجمة عن الإجهاد و الإرهاق المُفرط، كما يُستخدم الكريم في التخفيف مِن الألام الناجمة عن تيبس العضلات و إلتواء المفاصل و حالات الروماتيزم المختلفة.

2- يُعتبر هذا الكريم مُسكن موضعي و مؤقت للألام المختلفة و هي بالتأكيد ليس الحل و العلاج النهائي لأي حالة مرضية مزمنة مثل إلتهابات فقرات العمود الفقري أو إلتهابات المفاصل أو حتى خشونة المفاصل أو غيرهم مِن الحالات المزمنة و في أي حال مِن الأحوال لا يُمكن إستخدام هذا الكريم في الحالات المزمنة التي تتطلب الإستخدام لفترة طويلة.

3- كما يجب العلم أن الكريم لا يُمكن الإعتماد عليه و حده فقط فهو فقط علاج تكميلي مُساعد.

4- التخفيف مِن الألام الخفيفة و المتوسطة مثل تيبس الرقبة الناجم عن النوم بطريقة خاطئة و الألام الناجمة عن التغيرات الشديدة المتطرقة في حرارة الجو و الإرهاق و تعب العضلات و الرضوض و الكدمات.

5- علاج التشنج العضلي.

إقرأ أيضاً: 

مسكن قوى للاسنان بإستخدام الأعشاب الطبيعية

الأعراض الجانبية المحتملة لكريم راديان Radian

راديان Radian
راديان Radian

إستخدام هذا الكريم يُمكن أن ينجم عنه بعض الأعراض الجانبية مثل:

1- الشعور بحالة مزعجة مِن الغثيان.

2- الشعور برغبة ملحة في التقيؤ.

3- بُطء التنفس بالإضافة إلى حدوث إختلال كبير في الحركة.

4- الشعور ببعض الألام الخفيفة في منطقة البطن.

5- توسيع أوعية الجلد.

ملحوظة: فيما يخص الحوامل و المرضعات فإنه يُمكنهم إستخدام هذا الكريم بحرية بالغة فهو أمن عليهم تماماً و لا يُمكن ان يُشكل أي مشاكل لا على الجنين و لا الرضيع فنسبة و صول الكريم إلى الدورة الدموية ضئيلة للغاية و بسيطة، و لكن هذا لا ينفي حقيقة أنه مِن المُحبذ إستخدام الكريم بكمية مناسبة و لفترة لا تتجاوز الثلاثة أيام مِن قبل الحوامل و المرضعات و بخاصة الحوامل.

قد يهمك:

 جل التسنين Dentinox Teething مخدر موضعي لتسنين الأطفال

جرعة كريم راديان Radian و طريقة الإستخدام

يجب و ضع كمية مناسبة مِن الكريم على موضع الإصابة و تدليكه بشكل جيد، و الإستخدام يكون مِن ثلاثة إلى أربعة مرات في اليوم الواحد، و مِن الجدير بالذكر أنه يُحبذ في حالات التيبس و الرضوض إستخدام الكريم بعد حمام ساخن.

الحالات التي يُمنع فيها استخدام كريم راديان Radian

=
كريم راديان Radian
كريم راديان Radian

1- لا يُكن إستخدام الكريم على مواضع الجروع أو الجلد المتهتك فلابد مِن إستخدام الكريم على بشرة سليمة تماماً و خالية تماماً مِن أي جروح أو تهتك.

2- الإصابة بحساسية إتجاه مادة الأسبرين أو إتجاه أياً مِن المواد النشطة الداخلة في تكوين الكريم، و مِن الجدير بالذكر أن هذا يُمكن أن ينجم عنه الإصابة بحالة مِن الطفح الجلدي.

3- لا يُمكن للكريم ملامسة العينين أو الفم أو الأنف.

4- و فيما يخص الحوامل فكما سبق و ذُكر فإنه يُمكن للحوامل إستخدام هذا الكريم و لكن ليس على مساحات و اسعة مِن الجلد و هذا كي لا تزيد نسبة إمتصاصه و تزيد مِن نسبة و صوله للدورة الدموية مما قد يؤثر و بشكل سلبي على صحة و حياة الجنين.

تعرف على:

 أوريجون Urigon مسكن للألم وخافض للحرارة

5- هذا الكريم ليس مُخصص لمَن هم دون الثامنة عشرة.

6- الإصابة بتلف أو كسر في الجلد.

ملحوظة: إذا ما ظهرت أياً مِن الأعراض الجانبية للكريم و إستمرت لفترة طويلة فإنه لابد مِن إستشارة الطبيب على الفور و التوقف عن إستخدام الكريم.

أضف تعليق