كيف ارسل برقية لولي العهد محمد بن سلمان ؟

كيف ارسل برقية لولي العهد محمد بن سلمان ؟ حيث يرغب الكثيرين في تهنئة ولي العهد أطال الله في عمره بالمناسبات السعيدة في المملكة،  أو التواصل معه لتقديم شكوى رجاء في رجاءاً في طلب مساعدته التي لا يتأخر فيها عن أحد من المواطنين في المملكة العربية السعودية، ونستعرض إجابة كيف ارسل برقية لولي العهد محمد بن سلمان ، في السطور التالية تابعوا القراءة.

قد يهمك أيضا

نموذج رسالة مديونية لديوان ولي العهد

تعرف على كيف ارسل برقية لولي العهد محمد بن سلمان ؟

تعرف على كيف ارسل برقية لولي العهد محمد بن سلمان 
تعرف على كيف ارسل برقية لولي العهد محمد بن سلمان ؟

– يستقبل المكتب الخاص بولي العهد سمو الشيخ محمد بن سلمان يوميًا الآلاف من التهاني والتبريكات التي يرسلها الشخصيات العامة،  والمواطنين لسمو ولي العهد السعودي.

– يتولى المكتب الخاص بمحمد بن سلمان بمراجعة التهاني،  والإطلاع عليها قبل رفعها إلى سموه للنظر فيها ، وتقييمها والبت فيها.

– من ثم يقوم سمو ولي العهد بالإطلاع على جميعها ، والرد عليها تقديرًا منه على إيصال المحبة والود، مع جميع أفراد الشعب السعودي، والمواطنين الذي يحملون له الحب والمودة، لهذا تكون إجابة كيف ارسل برقية لولي العهد محمد بن سلمان في الخطوات التالية:

اقرأ أيضا

طلب مساعدة مالية من الملك سلمان .. صيغة خطاب طلب علاج من الديوان الملكي

كيف ارسل برقية لولي العهد محمد بن سلمان بالإتصال المباشر   

كيف ارسل برقية لولي العهد محمد بن سلمان بالإتصال المباشر   
كيف ارسل برقية لولي العهد محمد بن سلمان بالإتصال المباشر ؟

– يمكن مراسلة ولي العهد من خلال الاتصال بمكتبه الشخصي للمواطنين، والمقيمين في المملكة وإمكانية التواصل مع الأسرة الحاكمة بصورة عامة عبر الرقم الموحد 969 ،حيث يقوم المواطن الراغب في التواصل بالاتصال عليه مباشرة.

– يختار الرقم واحد بعد الاتصال حتى يتواصل مع أحد الموظفين في استقبال المكالمة، ويأخذ كل التفاصيل من المتصل الخاصة بالبرقية الراغب في تقديمها.

– يقوم المتصل بإملاء البرقية على الموظف المختص،  مع إعطائه كل بياناته الشخصية، وبيانات التواصل معه هاتفيا،  أو الكترونيا مع العنوان المقيم به.

– يعطي الموظف للمتصل رقم البرقية حتى يحتفظ به للاستعلام،  ومتابعة مدى الاستجابة خاصة في برقيات الاستغاثة، أو طلبات المساعدة.

– كما أن البرقيات الخاصة بالمساعدة ينتظر أربعة أشهر من تاريخ إرسال البرقية، وفي عدم حالة الاستجابة يقوم بالمراسلة مرة أخرى، وإعادة الإرسال للبرقية مرة أخرى.

شاهد أيضا

صيغة خطاب للديوان الملكي للعلاج

كيف ارسل برقية لولي العهد محمد بن سلمان إلكترونيا ؟

=
كيف ارسل برقية لولي العهد محمد بن سلمان إلكترونيا 
كيف ارسل برقية لولي العهد محمد بن سلمان إلكترونيا ؟

وفرت شركة الإتصالات السعودية خدمة ارسال البرقيات للقطاعات الحكومية المختلفة في المملكة،  ومنها أيضا البرقيات للأسرة الحاكمة،  وفي ذلك توضيح كيف ارسل برقية لولي العهد محمد بن سلمان من خلال تطبيق إلكتروني، وباتباع الخطوات التالية:

– يدخل الراغب بإرسال البرقية على التطبيق الإلكتروني mystc ، بعد تحميله من جوجل بلاي وتثبيته على الهاتف،  سواء كان يعمل بنظام الأندرويد أو نظام Ios.

– يختار من الصفحة الرئيسية في التطبيق قائمة خدماتي،  ويقوم بإدخال اسم المستخدم كاملا وكلمة المرور للحساب الخاص به على التطبيق.

– يختار من الصفحة التي تفتح بصورة تلقائية قائمة الخدمات الحكومية،  وإختيار إرسال برقية.

– يقوم المستخدم بإدخال البيانات المطلوبة من التطبيق، ويكتبها بصورة صحيحة في الخانات الخالية.

– يكتب المستخدم نص البرقية والنقر على حساب التكلفة ، وعلى الفور تظهر كل التفاصيل الخاصة بالبرقية والخاصة بالنص الموجود فيها.

– يقوم المستخدم بالنقر على كلمة إرسال آخر الصفحة،  فور إرسال البرقية يقوم المختصين في مكتب ولي العهد سمو الأمير محمد بن سلمان أطال الله عمره بالنظر في البرقية ومراجعتها، ومن ثم رفعها إلى سيادته مع باقي البرقيات ليرد بنفسه على من أرسلوها.

– وفي حالة البرقيات التي تحمل طلب، أو مساعدة يقوم المكتب على الفور بعمل المطلوب وفق توجيهات مباشرة من ولي العهد برفع المظلمة،  أو تقديم المساعدة على وجه السرعة .