كيف افتح الواتس اب بدون رقم الكود ؟

كيف افتح الواتس اب بدون رقم الكود ؟ الواتس أب هو أحد المواقع التابعة لشركة فيسبوك و يتمتع هذا الموقع بمجموعة واسعة مِن المزايا الرائعة التي تجعله يحتل المرتبة 72 عالمياً بين كافة المواقع الإلكترونية حول العالم.

تعرف على:

 الاستعلام عن تاريخ انتهاء استمارة السيارة بإستخدام تطبيق أبشر

كيف افتح الواتس اب بدون رقم الكود

كيف افتح الواتس اب بدون رقم الكود
كيف افتح الواتس اب بدون رقم الكود ؟

يُعتبر تطبيق الواتس أب أحد التطبيقات الشائع إستخدامها كثيراً بين مختلف الأشخاص حول العالم بغرض إرسال و إستقبال الرسائل و حتى المكالمات الصوتية و مكالمات الفيديو، و مِن الجدير بالذكر أن هذا التطبيق يُعتبر الأسهل على الإطلاق مِن حيث الإستخدام مِن بين كافة تطبيقات المراسلة الأخرى، و هذا نظراً لمدى بساطة و اجهته و سهولة الدخول إليه، كما أن القائمين على التطبيق يضعون مجموعة و اسعة و مميزة مِن المميزات الرائعة و التطويرات المستمرة.

وعن إمكانية فتح التطبيق دون رقم الكود فإن تطبيق الواتس أب الرسمي و المُستخدم في أجهزة الأندرويد العادية و أجهزة الكمبيوتر أو الحاسوب الشخصي لا يُمكن فتحها دون رقم الكود و كل مَن يتحدثون عن هذا الأمر و يدعون أنهم يعرفون كيف افتح الواتس اب بدون رقم الكود كاذبون و مخادعون دون أدنى شك فهذا الأمر أقرب للمستحيل و لا يُمكن أن يحدث للتطبيقات الرسمية، و لكنه ممكن في تطبيقات أخرة مشابهة.

قد يهمك: 

أفضل 11 برنامج لبرمجة تطبيقات الأندرويد والأيفون

أهمية الكود لفتح الواتس أب

أهمية الكود لفتح الواتس أب
كيف افتح الواتس اب بدون رقم الكود ؟

يُعتبر الكود مِن أهم الخطوات اللازمة لفتح تطبيق الواتسأب، و مِن الجدير بالذكر أن هذا الرقم يكون مميزاً و لا يُمكن لأكثر مِن شخص أن يحملوا رقماً واحداً و مِن أهم أسباب الحصول على هذ الكود:

1- رقم الكود الخاص بك على الواتساب هو الرقم المسلسل الذي يتم إرساله إلى رقمك، و هو رقم مميز لا يُمكن الدخول للحساب بدونه الحصول عليه و إدخاله على الواتس اب.

2- لا يُمكن لأي أحد غيرك أن يستخدم حساب الواتس أب الخاص بك على هاتفه لأن الكود لا يُرسل سوى إلى هاتفك فقط فإذا ما قام شخصاً ما بإدخال الرقم الخاص بهاتفك فلا يُمكنهم الدخول فالمواد سيتم إرسالها لكم فقط.

3- بإستخدام رقم الكود فإن هذا يمنع كافة عمليات التجسس الممكنة.

تعرف على:

 دورات إنجليزي عن بعد معتمدة مجانا وأفضل تطبيقات تعلم اللغة

طرق تحميل تطبيق الواتس أب

=
طرق تحميل تطبيق الواتس أب
طرق تحميل تطبيق الواتس أب

مِن الممكن تحميل تطبيق الواتس أب أو أياً مِن النسخ المشابهة للتطبيق بأكثر مِن طريقة، كما يُمكن تحميل التطبيق على الهاتف الأندرويد أو على جهاز الكمبيوتر، و لعل أهم الطرق الممكنة لتحميل تطبيق الواتس اب:

1- مِن الممكن الدخول إلى جوجل و كتابة إسم التطبيق في مربع البحث و سوف تنتقل إلى رابط لتحميل التطبيق بشكل مباشر و هي طريقة سهلة و بسيطة للغاية.

2- كما يُمكن الدخول إلى متجر جوجل بلاي أو أحد متاجر تحميل التطبيقات و كتابة إسم التطبيق في محرك البحث الخاص بالمتجر ثم تحميل التطبيق بسهولة بالغة فهذا التطبيق مجاني و تحميله مِن جوجل بلاي سهل للغاية.

قد يهمك:

 أسهل تطبيق لصنع تطبيقات الاندرويد .. افضل برنامج لصنع تطبيقات الاندرويد

3- كما أنه و مِن الجدير بالذكر أنه يوجد نسخة مِن تطبيق الواتس أب مثل تطبيق الواتس أب الذهبي و تطبيق الواتس أب ي إم و غيرهم الكثير مِن النسخ المختلفة و كلها تطبيقات مجانية تمتاز بأن لها أكثر مِن ميزة فقط.

وفي نهاية مقالنا حول كيف افتح الواتس اب بدون رقم الكود ؟ يجب الإشارة و للمرة الأخيرة إلى أنه لا يُمكن و بأي حال مِن الأحوال و بأي شكل مِن الأشكال فتح تطبيق الوتس أب سواء على الأندرويد أو على الكمبيوتر اللوحي دون رقم الكود و مَن يدعي أنه يعرف كيف يفعلها ليس إلا كذاب و مخادع…