التخطي إلى المحتوى

ليزا كودرو الأفلام والعروض التلفزيونية ليزا كودور Lisa Kudrow هي ممثلة أمريكية ولدت في الثلاثين مِن يوليو لعام 1963 و إشتهرت بدورها الأفضل و الأشهر على الإطلاق فيبي في مسلسل Friends.

ليزا كودرو الأفلام والعروض التلفزيونية 

ليزا كودرو الأفلام والعروض التلفزيونية
ليزا كودرو الأفلام والعروض التلفزيونية

السيرة الذاتية للممثلة ليزا كودرو

ليزا كودور Lisa Kudrow هي ممثلة أمريكية و منتجة ولدت في كاليفوريا و إشتهرت بأدوارها الكوميدية المميزة و التي لعل أشهرها دور فيبي في مسلسل Friends الذي نالت عنه جائزة الإيمي، و مِن الجدير بالذكر أن ليزا كودور Lisa Kudrow حاصلة على شهادة في العلوم مِن جامعة Vassar، و فيما سبق كانت ترغب في الدخول بميدان الأبحاث و عمل دراسات عليا إلا أنها و بعدما إنتهت مِن دراستها في لوس أنجلوس و إتجهت إلى عالم التمثيل بعدما نصحها بذلك صديق والدها الكوميديان الشهير جون لوفيتز.

تعرف على:

مادس ميكلسن الأفلام والعروض التلفزيونية

ليزا كودرو الأفلام والعروض التلفزيونية

ليزا كودرو الأفلام والعروض التلفزيونية
ليزا كودرو الأفلام والعروض التلفزيونية
  • أولاً أفضل أفلام ليزا كودور Lisa Kudrow

(1997) Romy and Michele’s High School Reunion

Romy and Michele s High School Reunion
Romy and Michele s High School Reunion

الفيلم مِن إخراج ديفيد ميركن و تأليف روبن شيف و هو فيلم كوميدي ممتع تم عرضه للمرة الأولى في الولايات المتحدة الأمريكية في الخامس و العشرين مِن أبريل لعام 1997.

قصة الفيلم: ميتشيل و رمي هما صديقتين حميمتين منذ المرحلة الثانوية لا تفترقان أبداً مهما كانت الظروف فلطالما كانتا معاً حتى حينما كانتا  تتعرضان للتنمر و المضايقات مِن زملائهما في المدرسة، و حينما تصلهما دعوات لحفل لم الشمل بمناسبة مرور عشرة سنوات على التخرج تكتشف الصديقتان بأن حياتهما مذرية تماماً و ليست كما كان مِن المخطط لها أن تكون فتُقرران الذهاب إلى الحفلة بثياب رجال أعمال و التظاهر  بأنهما شخصيات هامة و بالفعل تنجح الخطة و يُصدقهم الجميع لدرجة أنهما قاما برواية بعض القصص النجاح الوهمية.

إقرأ أيضاً:

ماثيو بومر الأفلام والعروض التلفزيونية

(2007) P.S. I Love You

P.S. I Love You
P.S. I Love You

الفيلم مِن إخراج ريتشارد لاجرافينيز و تأليف كلاً مِن سيلينا أهيرن و ستيفن روجرز و هو فيلم درامي رومانسي كوميدي تم عرضه للمرة الأولى في الولايات المتحدة الأمريكية في الثاني و العشرين مِن ديسمبر لعام 2007.

قصة الفيلم: هولي كينيدي هي أرملة شابة تكتشف بأن زوجها الأيرلندي الراحل ترك لها عشرة رسائل لمساعدتها على التخفيف مِن ألامها و البدء في حياة جديدة.

(2009) Hotel For Dogs

Hotel For Dogs
Hotel For Dogs

الفيلم مِن إخراج ثور فرويدينثال و تأليف جيف لويل و هو فيلم كوميدي عائلي تم عرضه للمرة الأولى في الولايات المتحدة الأمريكية في السادس عشر مِن يناير لعام 2009.

قصة الفيلم: تحت إطار مِن الكوميديا العائلية تدور أحداث الفيلم حول أندي التي ترغب و بشدة في تربية كلب إلا أن والداها يمنعانها مِن تربية الكلاب في المنزل فتتوصل مع شقيقتها بروس للحل الأفضل و الأمثل لهذه المعضلة و هو إنشاء فندق كامل مُخصص للكلاب، و بالفعل يشرعا في العمل و تُحقق فكرتهما نجاحاً باهراً و يستقبل الفندق الكثير مِن كلاب الحي.

قد يهمك:

ريس ويذرسبون الأفلام والعروض التلفزيونية

(2003) Marci X

Marci X
Marci X

الفيلم مِن إخراج ريتشارد بينجامين و تأليف بول رودنيك و هو فيلم كوميدي موسيقي إستعراضي تم عرضه للمرة الأولى في الولايات المتحدة الأمريكية في الثاني و العشرين مِن أغسطس لعام 2003.

قصة الفيلم: دكتور إس تُحقق أغر أغانية في الراب فشلاً ذريعاً لدرجة أنه يتم إثارة حملة كاملة ضدة للمطالبة بوقفه عن الغناء فيُصاب منتج أغانية بأزمة صحية حادة و يطلب منه الأطباء بملازمة المنزل و عدم الإجهاد على الإطلاق مما يضطر إبنته المرفهة لإدارة شركة إنتاج الأغاني محاولة أن تُعيد دكتور إس إلى سابق عهده و تُحاول بشتى الطرق أن تُحسن مِن صورته أمام الجمهور فهل ستنجح في هذا أم ستُزيد مِن الطين بلة.

(2000) Lucky Numbers

Lucky Numbers
Lucky Numbers

تدورأحداث الفيلم حول روس ريتشارد مذيع الأرصاد الجوية الذي يعمل في شبكة تلفزيون بنسلفانيا و هو شخصية شهيرة و محبوبة للغاية في كافة أنحاء الولاية و يمتلك مصنعاً لبيع الثلج الصناعي، و في أحد فصول الشتاء يتعرض المصنع لأزمة مالية شديدة لأن الشتاء جاء دافئاً بشكل غير متوقع فيقترح صديقه جيج مدير نادي التعري أن يؤدي عملية إحتيال تأميني ليتخلص مِن الديون الكثيرة التي يُعاني منها و بالفعل يستجيب له و يشرع في عملة الإحتيال و التي تفشل فشلاً ذريعاً و ما تقوم به سوى زيادة الطين بلة حيث يتورط أكثر في الديون فيعود جيج مرة أخرى و يقترح عليه أن يقوم بتزوير مسابقة يانصيب مرتبة بشكل مسبق.

إقرأ أيضاً:

ديلان مينيت الأفلام والعروض التلفزيونية

ليزا كودرو الأفلام والعروض التلفزيونية

ليزا كودرو الأفلام والعروض التلفزيونية
ليزا كودرو الأفلام والعروض التلفزيونية
  • ثانياً أفضل العروض التلفزيونية للممثلة ليزا كودور Lisa Kudrow

(2011) Web Therapy

Web Therapy
Web Therapy

هو مسلسل كوميدي مكون مِن ستة مواسم تم عرض أولى حلقاته في الثاني و العشرين مِن سبتمبر لعام 2011.

قصة المسلسل: فيونا والاس تمر بالكثير مِن العوائق في العمل مما يضطرها لترك العمل فتُقرر أن تُجرب العمل في المجال العلاجي عن بعد بحيث لا تستغرق جلسة العلاج الواحدة أكثر مِن ثلاث دقائق.

قد يهمك:

كيليان مورفي الأفلام والعروض التلفزيونية

(2005) The Comeback

The Comeback
The Comeback

هو مسلسل كوميدي مكون مِن موسمين تم عرض أولى حلقاته في الخامس مِن يونيو لعام 2005 في حين تم عرض الحلقة الثامنة و الأخيرة مِن الموسم الثاني في الثامن و العشرين مِن ديسمبر لعام 2005.

قصة المسلسل: واحدة مِن المشاهير السابقات تُحاول جاهدة أن تُعيد إحياء شهرتها في مجال التمثيل مرة أخرى في حين أنها لا تمتلك سوى بعضاً مِن طاقم الكاميرا و إرادتها الخاصة بالطبع.

(1994) Friends

Friends
Friends

هو مسلسل سيت كوم كوميدي مِن تأليف ديفيد كرين و مارتا كوفمان و تم بثه للمرة الأولى على شبكة NBC في الثاني و العشرين مِن سبتمبر مِن عام 1994 و إستمر العرض حتى الرابع مِن مايو لعام 2004  أي أن المسلسل إستمر عرضه عشرة سنوات متتالية معاصراً بهذا جيلاً كاملاً يرى في هذا المسلسل أنه معلم مِن معالم الكوميديا بل و السيت كوم بشكل عام فالبعض مِن شدة حبه لهذا المسلسل أصبح يحفظ حلقاته عن ظهر قلب.

قصة المسلسل: تدور أحداث المسلسل حول ستة مِن الأصدقاء تتقاطع حياتهم دائماً ليقعوا معاً في الكثير مِن المواقف المضحكة غالباً و الكئيبة أحياناً و لكن كلها مواقف إنسانية تدفعك لحب هذا العمل المميز، و هؤلاء الأصدقاء الستة هم روس جيلر و راشيل غرين و مونيكا جيلر و جوي تريبياني و شتاندلر بينج و فيبي بوفاي، و طوال عشرة سنوات كاملة فإن الأصدقاء الستة يعيشون معاً في مدينة نيويورك و في المسلسل سوف تتعرف أكثر على حياتهم و تعيش معهم الأحداث كأنك بالفعل تمر بكل ما يمرون به مِن أحداث.

قد يهمك:

مايسي ويليامز الأفلام والعروض التلفزيونية

كانت هذه ليزا كودرو الأفلام والعروض التلفزيونية التي شاركت بها و أمتعتنا بإطلالتها المبهجة و ضحكتها الملائكية، و كما هو و اضح فإن الممثلة قد أبدعت كثيراً في أدوار الكوميديا والدراما و كذلك الرومانسيا فهي تتمتع بموهبة فطرية أكثر مِن رائعة.