ماثيو بومر الأفلام والعروض التلفزيونية

ماثيو بومر الأفلام والعروض التلفزيونية ماثيو بومر Matt Bomer هو ممثل أمريكي ولد في ميسوري سنة 1977 ونشأ في تكساس و أكمل دراسته الجامعية في جامعة كارنيجي ميلون في بنسلفانيا و هنالك حيث حصل على درجة البكالوريوس في الفنون الجميلة.

ماثيو بومر الأفلام والعروض التلفزيونية 

ماثيو بومر الأفلام والعروض التلفزيونية
ماثيو بومر الأفلام والعروض التلفزيونية

السيرة الذاتية للممثل ماثيو بومر 

بعدما تخرج ماثيو بومر Matt Bomer مِن الجامعة إنتقل للعيش في نيويورك و هنالك حصل على دور صغير في مسلسل All My Children، ثم شارك في guiding light و في الثالث و العشرين مِن أكتوبر لعام 2009 كانت البداية الحقيقية لشهرة ماثيو بومر Matt Bomer الحقيقية ففي هذا الوقت كانت بداية عرض مسلسل White Collar الذي شارك فيه بدور المجرم العبقري نيل كافري.

سنة 2011 صنفته مجلة BuddyTV كالرجل الأكثر جاذبية في التلفزيون.

تعرف على:

درو باريمور الأفلام والعروض التلفزيونية

ماثيو بومر الأفلام والعروض التلفزيونية

ماثيو بومر الأفلام والعروض التلفزيونية
ماثيو بومر الأفلام والعروض التلفزيونية
  • أفضل أفلام ماثيو بومر Matt Bomer

(2012) Magic Mike

Magic Mike
Magic Mike

الفيلم مِن إخراج ستيفن سوديربيرج و تأليف ريد كارولين و هو فيلم دراما كوميدي تم عرضه للمرة الأولى في الولايات المتحدة الأمريكية في التاسع و العشرين مِن يونيو لعام 2012.

قصة الفيلم: تدور أحداث الفيلم حول شاب و سيم ذو بنية عضلية مثيرة ينضم إلى فرقة مِن أمهر راقصين ليكتشف عالم جديد تماماً مِن الفن و النساء و طرق كسب المال.

اقرأ أيضاً:

ديلان مينيت الأفلام والعروض التلفزيونية

(2014) The Normal Heart

The Normal Heart
The Normal Heart

الفيلم مِن إخراج ريان ميرفي و تأليف لاري كلامر و هو فيلم دراما تاريخي تم عرضه للمرة الأولى في الولايات المتحدة الأمريكية في الخامس و العشرين مِن مايو لعام 2014.

قصة الفيلم: تدور أحداث الفيلم في ثمانينيات القرن الماضي و يتناول بداية إنتشار فيروس الإيدز في مدينة نيويورك مُلقياً الضوء على العلاقات الجنسية المثلية بين السياسيين و الناشطين و حلفائهم مِن المجتمع الطبي و رحلتهم معاً في الكشف عن حقيقة هذا الوباء الذي إزدهر كثيراً في المدينة و إنكاره طال أكثر.

(2017) Walking Out

Walking Out
Walking Out

الفيلم مِن إخراج أليكس سميث و تأليف كلاً مِن ديفيد كوامين و أليكس سميث، و هو فيلم إثارة تشويق و مغامرة تم عرضه للمرة الأولى في الولايات المتحدة الأمريكية في السادس عشر مِن أكتوبر لعام 2017.

قصة الفيلم: مراهق يُدعى ديفيد ينطلق برفقة والده المنعزل في رحلة إلى مونتانا الريفية ليتمتعوا معاً بنزهة صيد كبيرة و بينما يتوغلان في البرية و يُحاول كلاً منهما التواصل مع الأخر على أي صعيد يحدث ما لم يكن في الحسبان تماماً حيث تتركهما الطبيعة في خضم مواجهة وحشية تُلقي بهم بإصابات خطيرة للغاية مُهددة حياتهما بالخطر.

قد يهمك:

ديلان مينيت الأفلام والعروض التلفزيونية

(2014) Space Station 76

Space Station 76
Space Station 76

الفيلم مِن إخراج جاك بلوتنيك و تأليف كلاً مِن جينيفر إليز كوكس و هو فيلم درامي كوميدي و خيال علمي تم عرضه للمرة الأولى في الولايات المتحدة الأمريكية في التاسع عشر مِن مايو لعام 2014 بتصنيف رقابي R للكبار فقط.

قصة الفيلم: يتناول الفيلم تحت إطار مِن الكوميديا الساخرة نظرة العالم في السبعينات حول الفضاء و شكل الحضارة في المستقبل، حيث تدور أحداث الفيلم حول السفينة الفضائية أوميجا 76 التي تنقلب فيها الأوضاع رأساً على عقب حينما تأتيها ليف تايلر و تتولى قيادة السفينة.

(2016) The Magnificent Seven

The Magnificent Seven
The Magnificent Seven

الفيلم مِن إخراج أنطوني فوكوا و تأليف جون لي هانكوك، و هو فيلم حركة و دراما تم عرضه للمرة الأولى في الولايات المتحدة الأمريكية في الثالث و العشرين مِن سبتمبر لعام 2016.

قصة الفيلم: الفيلم هو إعادة إنتاج للفيلم الأصلي  The Magnificent Seven الذي تم عرضه للمرة الأولى في الستينات، و تدور أحداثه حول سبعة رجال خارجين عن القانون و مدججين بالسلاح و يجوبون الغرب القديم، و في أحد الأيام يُلقي بهم القدر أمام قرية بعيدة تُعاني مِن الإخضاع الكامل لأحد العصابات فيُقرر أفراد العصابة مساعدة أهل القرية على مواجهة العصابة، و في البداية يكون الدافع هو المال طبعاً و لكن و مع مرور الوقت يُصبح الأمر شخصي لأقصى الحدود حيث يكتشف الرجال السبعة أن هنالك الكثير مِن الأمور أكثر أهمية و قيمة مِن المال.

إقرأ أيضاً:

إيما ستون الأفلام والعروض التلفزيونية

(2013) Superman: Unbound

Superman Unbound
Superman Unbound

الفيلم مِن إخراج جيمس تاكر و تأليف كلاً مِن جيف جونز و جو شوستر، و هو فيلم رسوم متحركة بتصنيف حركة مغامرة و أبطال خارقين تم عرضه للمرة الأولى في الولايات المتحدة الأمريكية في الثالث و العشرين مِن مايو لعام 2013 بتصنيف رقابي PG-13

قصة الفيلم: يتناول الفيلم الأحداث العادية و المعتادة لأفلام سوبر مان مِن شرير جديد يظهر في الأفق و كرة نارية غامضة تتجه إلى الأرض مُهددة كافة أشكال الحياة و المراسلة لويس لاين الشجاعة التي لا تتردد عن فعل أي شغل لقاء الحصول على قصة مثيرة، كما تعلمون يوم عادي مِن أيام سوبر مان، و لكن الجديد و الفريد في هذه القصة أنه و هذه المرة لن يُحارب و حده حيث ستكون إبنة عمه بجانبه و هي سوبر جيرل التي تبدأ معه في مغامرة مثيرة حينما يظهر عدو جديد عديم الرحمة و ذو قوة غاشمة و مُخططات شريرة.

ماثيو بومر الأفلام والعروض التلفزيونية

ماثيو بومر الأفلام والعروض التلفزيونية
ماثيو بومر الأفلام والعروض التلفزيونية
  • أفضل العروض التلفزيونية للممثل ماثيو بومر Matt Bomer

(2009) White Collar

White Collar
White Collar

المسلسل مِن إخراج جون تي كريشمر و راسل لي فاين و تأليف جيف إستين و هو مسلسل جريمة درامي كوميدي تم عرض أولى حلقاته في الثالث و العشرين مِن أكتوبر لعام 2009، في حين تم عرض الحلقة الأخيرة مِن الموسم السادس في الثامن عشر مِن أكتوبر لعام 2014.

قصة المسلسل: تحت إطار مِن الدراما الممزوجة بالجريمة و الأكشن و القليل مِن الكوميديا الممتعة تدور أحداث المسلسل حول واحد مِن أذكى و أدهى مجرمي الجرائم المالية و الذين يُطلق عليهم إسم مجرموا الياقات البيضاء، و يوافق هذا المجرم الذكي على مساعدة مكتب التحقيقات الفيدرالية في الإيقاع بأمثاله مِن مجرمي الياقات البيضاء مستغلاً خبرته في السرقة و الأوراق المالية.

قد يهمك:

داكوتا فانينغ الأفلام والعروض التلفزيونية

(2019) Doom Patrol

Doom Patrol
Doom Patrol

Doom Patrol هو مسلسل أمريكي مِن نوع الدراما الأكشن و المغامرات و الأبطال الخارقين تم عرض أولى حلقاته في الخامس عشر مِن فبراير لعام 2019 في حين تم عرض المسلسل كاملاً في الخامس عشر مِن فبراير لعام 2019.

قصة المسلسل: تدور أحداث المسلسل حول مجموعة مِن أصحاب القوى و القدرات الخارقة التي و بسببها فإنهم يعيشون حياتهم منطوين عن المجتمع ، و لكن هذا لا يستمر كثيراً حيث يتم تكليفهم بمهمة لا يُمكن لأحد أخر أن يقوم بها.

إقرأ أيضاً:

مايسي ويليامز الأفلام والعروض التلفزيونية

كانت هذه ماثيو بومر الأفلام و العروض التلفزيونية الأفضل التي شارك فيها و تمكن مِن الإبداع بها و إظهار ما به مِن موهبة بالتأكيد لا يُمكن إنكارها أو القول بأن وسامته و بنيته الجذابة هي ما أهلته لهذه الأدوار فكما هو واضح فإن الرجل حقاً موهوب بالفطرة و إبتسامته الساحرة و بنيته المثيرة ليست سوى أحد عوامل نجاحه.