10 مِن افضل ماركات الساعات السويسرية النسائية

افضل ماركات الساعات السويسرية النسائية دون شك فإن الساعات السويسرية تُعد الأفضل و الأغلى على الإطلاق حيث لطالما كانت سويسرا معروفة بأنها تضم المقرات الرسمية الخاصة بشركات أشهر ماركات الساعات العالمية سواء الرجالية أو النسائية فدعونا نتعرف على افضل ماركات الساعات السويسرية النسائية

تعرف على:

تعرف علي منتجات دكتور نيوترشن

افضل ماركات الساعات السويسرية النسائية

1- Hermès

Hermès
Hermès من أفضل افضل ماركات الساعات السويسرية النسائية

الساعة مِن ماركة هيرميس الذي تُعد واحدة مِن افضل ماركات الساعات السويسرية النسائية فهي ماركة كلاسيكية صنعت للمرة الأولى في سويسرا و تتضمن قرص أبيض مصنوع مِن اللؤلؤ و حزام مزدوج قابل للتبديل ، و عن أفضل ما يُميز هذه الساعة حقاً هو أناقتها البالغة ، و عن سعرها فهو 3650 دولار فقط.

2- Audemars Piguet

Audemars Piguet
Audemars Piguet من افضل ماركات الساعات السويسرية النسائية

أما هذه الساعة فهي تمتاز بأنها و على عكس ساعات النساء الشائعة فهي ليست صغيرة صغيرة الحجم و ليست و ردية و لهذا فقد قامت شركة رويال أوكي كونسبت فلاينج توربيون الشركة السويسرية العريقة بإطلاق أول ساعة نسائية مُخصصة للسهرات يبلغ سعرها حوالي 198000 و بالرغم مِن أن السعر مرتفع بعض الشيء إلا أن الساعة تستحق هذا السعر كله فهي واحدة مِن افضل ماركات الساعات السويسرية النسائية.

قد يهمك:

شروط التسجيل في اوبر

3- Rado

=
Rado
Rado من أفضل افضل ماركات الساعات السويسرية النسائية

مجموعة ساعات True Thinline Nature تم إستلهامها بالكامل مِن رادو بشراكة صانع الساعات مع غراندي جيارديني إيطالياني و هي جمعية تضم مجموعة مِن الشركات الكبيرة في إيطاليا و مالطا ، و مِن الجدير بالذكر أن هذه الساعة تتوفر بثلاثة ألوان و ثلاثة تصميمات مختلفة ، كما تتضمن أساور سيراميكية أنيقة المفترض بأنها تُمثل الماء و الأرض ، و يبلغ سعر الساعة 2100 دولار.

4- Baume & Mercier

Baume & Mercier
Baume & Mercier

هي ساعة صغيرة مِن افضل ماركات الساعات السويسرية النسائية ، و تتضمن هذه الساعة سوار برتقالي ملفوف بالإضافة إلى علبة ماسية و قطعة مِن عرق اللؤلؤ و يبلغ سعر الساعة 3300 دولار.

5- Piaget

Piaget
Piaget

وعما يُميز هذه الساعة حقاً و يجعلها ضمن قائمة افضل ماركات الساعات السويسرية النسائية هو أنها مصنوعة بالكامل مِن الألماس و الذهب الوردي ، و تتضمن الساعة حافة دائرية مليئة بالألماس و حزام جلد التمساح أزرق قابل للتبديل ، و عن سعر الساعة فهو يبلغ 12600 دولار.

تعرف على:

كيفية عمل استبيان الكتروني بطريقة مبسطة

6- Longines

Longines
Longines

هي ساعة أوتوماتيكية كلاسيكية أنيقة مِن طراز لونجينس ، و مِن الجدير بالذكر أن هذه الساعة تتضمن 52 قطعة مِن الماس في علبة الفولاذ المقاوم للصدأ ، و تأتي الساعة مع شاهدات COSC التي تؤكد دقة تحركات الساعة ، و يبلغ سعر الساعة 3925 دولار.

7- Jaeger LeCoultre

Jaeger-LeCoultre
Jaeger LeCoultre

الساعة تتضمن عرق مِن اللؤلؤ ذو شكل سماوي ، و يُطلق على الساعة اسم Rendez-Vous Night & Day ، و قد تم صناعة الساعة مِن الفولاذ المقاوم للصدأ و تُعد الساعة و بلا شك مِن افضل ماركات الساعات السويسرية النسائية فهي تُعد مِن الإكسسوارات النسائية الأكثر مثالية على الإطلاق ، و مِن الجدير بالذكر أن الماس في الساعة يعمل كمؤشر للعلامات ، و تتوفر الساعة بعِدة أحجام مختلفة تتراوح بين 29 ملم و حتى 34 ملم ، و يبلغ سعر الساعة حوالي 8700 دولار.

قد يهمك:

اسعار الشحن من السعودية الى امريكا عبر شركة أرامكس

8- Van Cleef & Arpels

Van Cleef & Arpels
Van Cleef & Arpels

عما يُميز هذه الساعة حقاً و يجعلها مِن افضل ماركات الساعات السويسرية النسائية هو أنها تحمل مجموعة مِن الألماس بها ذهب أبيض و ذهب و ردي عيار 18 قيراط ، كما ان سوار الساعة مصنوع مِن الذهب الألماس مِن ناحية و الناحية الأخرى مصنوعة مِن الذهب الأبيض المرصع بالألماس.

9- Bovet

Bovet
Bovet

هي واحدة افضل ماركات الساعات السويسرية النسائية فهذه الساعة الفريدة قابلة للتحويل مِن ساعة يد إلى ساعة طاولة أو حتى إلى قلادة ، و مِن الجدير بالذكر ان الساعة تتوفر باللونين البني و الأزرق ، و تأتي مع علبة فولاذية مقاومة للصدأ بقطر 36 مم ، و عمل يُميز هذه الساعة حقاً و يجعلها مِن افضل ماركات الساعات السويسرية النسائية هو أنها الأخف على الإطلاق في مجموعتها.

تعرف على:

مواعيد زراعة الخضروات في السعودية

10- Breguet

Breguet
Breguet

في الأونة الأخيرة قامت شركة بريجيت بإطلاق نسخة جديدة مِن ساعتها الاولى في المجموعة التي تم إطلاقها منذ عام 2002 ، و عن هذا الإبتكار الجديد فهو يتضمن علبة ذهبية مِن الذهب الوردي عيار 18 قيراط ، و قد تم ضبط الساعة مع 128 ماسة و قطعة مصنوعين جزئياً مِن اللؤلؤ التاهيتي.