مدة استخراج فيزا عمل الامارات ومتطلبات إستخراج الفيزا

مدة استخراج فيزا عمل الامارات تمنح دولة الإمارات العربية المتحدة فرصة لكافة الباحثين عن فرص عمل الحصول على تأشيرة دخول الدولة بفيزا سياحية تدوم حتى حوالي 90 يوم ، و بإستخدامها يستطيع الشخص دخول البلاد و البحث عن عمل لمدة تسعين يوم كاملين ، لكن يجب العلم أنه يحق لحامل الفيزا دخول البلاد بإستخدامها لمرة واحدة فقط ، و عن فيزا العمل في الإمارات فدعونا نتعرف على مدة استخراج فيزا عمل الامارات و كل ما يخص هذه الفيزا.

تعرف على:

تمويل بضمان شيكات وبدون كفيل مِن بنك الإمارات دبي

مدة استخراج فيزا عمل الامارات

مدة استخراج فيزا عمل الامارات
مدة استخراج فيزا عمل الامارات

مدة استخراج فيزا عمل الامارات تبلغ حوالي خمسة أيام منذ تاريخ تقديم الطلب للجهة المعنية ، و مِن الجدير بالذكر أنه يتم منح مُقدم الطلب تصريح عمل صالح لمدة شهرين يتم استخدامه حتى تقوم جهة العمل الخاصة به بإستخراج الهوية الخاصة بالعامل.

قد يهمك:

الاستعلام عن عقد عمل بالامارات وكيفية تجنب عمليات النصب في عقود العمل

طرق إستخراج فيزا عمل الإمارات

طرق إستخراج فيزا عمل الإمارات
طرق إستخراج فيزا عمل الإمارات

حسناً تعرفنا على مدة استخراج فيزا عمل الامارات فدعونا نتعرف على الطرق الممكنة التي و مِن خلالها يُمكن إستخراج فيزا عمل الإمارات و لعل أهم هذه الطرق:

1- مِن الممكن إستخراج فيزا عمل الإمارات داخل دولة الإمارات مِن وزارة الموارد البشرية و التوطين ، و هذا في حالة رغبة العامل بإستخراج الفيزا بنفسه.

2- كما يُمكن إستخراج الفيزا عبر كفيل أو جهة العمل الخاصة بالموظف لدى الإدارةة العامة للإقامة و شئون الأجانب بوزارة الداخلية.

3- أو مِن خلال أحد مراكز إستخراج فيزا العمل للأجانب التابعة لوزار الخارجية و التعاون الدولي ، و مِن الجدير بالذكر أن هذه المراكز منتشرة في كافة أنحاء العالم تقريباً.

تعرف على:

كيفية استخراج فيزا سياحة للامارات والشروط والمستندات الواجب توافرها

الأوراق المطلوبة لإستخراج فيزا عمل الإمارات

1- صورة شخصية للشخص العامل و لابد و أن تنطبق على هذه الصورة كافة المواصفات الدولية مثل أن تكون ذات خلفية بيضاء و بملامح و اضحة و المقاسات المعتمدة.

2- صورة مِن شهادة الخبرة الخاصة بالموظف و لابد و أن تكون الصوةر معتمدة مِن وزارة الخارجية الخاصة بالبلد الأم للشخص.

3- صورة مِن رخصة عمل سارية المفعول و خالية تماماً مِن المخالفات القانونية التي تنص عليها لائحة العمل في دولة الإمارات العربية المتحدة.

4- هذا بالإضافة إلى خطاب عرض عمل موقع مِن قبل الطرفين و هما جهة العمل و الموظف المغترب.

ملحوظة: يجب أن لا يقل عمر الموظف عن الثامنة عشرة ، و عن تكاليف إستخراج الفيزا فإنها تبلغ 3600 درهم إماراتي يُمكن دفعهم نقداً أو عبر بطاقة الإئتمان.

مزايا الحصول على تأشيرة العمل في الإمارات

=
مزايا الحصول على تأشيرة العمل في الإمارات
مزايا الحصول على تأشيرة العمل في الإمارات

1- بإستخدام تأشيرة العمل في الإمارات يستطيع العامل أو الموظف أن يبدأ في تأدية عمله بشكل قانوني تماماً و دون الخوف مِن الترحيل أو مِن المسائلة القانونية.

2- كما أنه و بالحصول على فيزا العمل يستطيع العمل فيما بعدد أن يستخرج بطاقة إقامة و كفالة لعائلته.

3- و يتمكن العامل أيضاً و بإستخدام فيزا العمل أن يُمارس العمل في الإمارات لمدة عامين كاملين على أن يتم تجديدهم مر اخرى أو إصدار بطاقة هوية.

قد يهمك:

وزارة الداخلية قطر الاقامات وكيفية الاستعلام عن صلاحيتها

الجهات المعنية لإستخراج تأشيرة العمل في الإمارات

يوجد عدد مِن الجهات المعنية يُمكن مِن خلالها الحصول على تأشيرة العمل في الإمارات و هذه الجهات هي الإدارة العامة للإقامة و شئون الأجانب في دبي ، و في أبو ظبي ، و في الشارقة ، و في الفجيرة ، و مِن المقرر عما قريب أن يتم في فرع للإدارة العامة للإقامة و شئون الأجانب في كلاً مِن عجمان و رأس الخيمة و أم القيوين.