أفضل 10 مسلسلات كورية كوميدية

مسلسلات كورية كوميدية في الغالب فإن المسلسلات الكورية بشكل عام لا تتعدى الستة عشر حلقة و البعض يصل للثلاثين حلقة و لكن دائماً ما تتمتع المسلسلات الكورية و بخاصة الكوميدية منها بسلاسة الأحداث التي تمنحك متعة خاصة.

تعرف على:

50 مِن اقوى افلام الرعب في التاريخ الأروع علي الاطلاق

أفضل 10 مسلسلات كورية كوميدية

 

1- Boys Over Flowers 2009

تم إنتاج المسلسل في كوريا الجنوبية عام 2009 ، و هو مِن بطولة كلاً مِن كو هاي سون و لي مين هو كيم بوم و كيم هون ، و مِن الجدير بالذكر ان المسلسل يُصنف كواحد مِن أفضل مسلسلات كورية كوميدية فقد تمت دبلجته إلى الكثير مِن اللغات حول العالم منها اللغة العربية ، و هو مسلسل مقتبس عن مانجا يابانية بإسم هانا يوري دانجو.

قصة المسلسل: يتناول المسلسل قصة فتاة فقيرة تعمل في مغسلة ملابس ، في أحد الأيام تذهب لتسليم الملابس لأحد الفتيان في مدرسة معروف عنها أنها للأغنياء و المتفوقين فقط ، و ما إن تدخل إلى الفتى تراه يُحاول الإنتحار فتُنقذه و بدوره يُساعدها على دخول المدرسة التي تُعرف بإسم شين و ا ، و في هذه المدرسة تواجه الفتاة الكثير و الكثير مِن المشاكل و بخاصة مع أربعة مِن الفتيات الملقبون بالزهور الأربعة ، كما أن كافة الطلاب يُعاملونها بإستحقار شديد لأنها إبنة صاحب مغسلة.

يصل الأمر لأن يُلقبها البعض بفتاة المغسلة ، و في خضم هذه الأمور و المهزلة يوجد لي مين و ريث مجموعة شين و كيم هون جونج و كلاهما و اقع في غرامها و تقع بينهما الكثير مِن المشاكل و الاحداث الكوميدية الشيقة.

قد يهمك:

أفضل 7 افلام المانية عن الحرب العالمية الثانية

2- My Love from the Star 2013

أحد مسلسلات كورية كوميدية يتكون مِن واحد و عشرين حلقة و تدور أحداث المسلسل في إطار كوميدي حول قصة خيالية كوميدية رومانسية عن أجنبي مِن مملكة جوسون نزح على الأرض و بعد بقائه على الأرض لأكثر مِن 400 سنة يقع في حب ممثلة في الصف الأول ، و مِن الجدير بالذكر أن المسلسل لاقى نجاحاً باهراً و نال عدد مِن الجوائز أهمها البايكسانج للفنون و جائزة دراما إس بي إس.

3- I’m Not A Robot 2017

Im Not A Robot 2017
Im Not A Robot 2017

يتناول المسلسل قصة حياة رجل يُدعى كيم مين كيو يعيش حياته بشكل منعزل بسبب حساسيته المفرطة إتجاه البشر بشكل عام ، و لكن و في أحد الأيام يقع في غرام إمرأة تتظاهر بكونها روبوت و تُدعى جو جي أه و هي إمرأة تعشق الإختراعات و حبيبها السابق و هو هونج بيك كيون كان قد إخترع لها روبوتاً شبيهاً لها تماماً و لكنه تعطل بسبب حادثاً ما مما يضطر البروفيسور بيك الإستعانة بجي أه لتُمثل دور الألية أمام كيم مين كيو الذي و عد البروفيسور بأن يستمر في المشروعه بعد الإختبار و مع تفاقم الأحداث يقع كيم مين كيو في غرام المرأة التي تدعي بأنها ألية.

تعرف على:

10 مِن أفضل و أقوى افلام رعب وحوش

4- Weightlifting Fairy Kim Bok-joo 2016

Weightlifting Fairy Kim Bok-joo 2016
Weightlifting Fairy Kim Bok-joo 2016

أحد أفضل مسلسلات كورية كوميدية مُقتبس عن حياة رافعة الأثقال الشهيرة جانج مي ران الحاصلة على الميدالية الذهبية ، و يتناول المسلسل جوانب علاقتها مع رفاقها الرياضيين الذين يسعى كلاً منهم لأحلام و طموحات مختلفة و جميعهم يحلمون بالحب.

5- Strong Girl BongSoon 2017

=
Strong Girl BongSoon 2017
Strong Girl BongSoon 2017

ضمن مسلسلات كورية كوميدية يحتل هذا المسلسل مكانة مميزة فهو يتمتع بقصة فريدة حول إمرأة تُدعى دو بونج سون لطالما كانت تتمتع بقوة جبارة منذ ميلادها لدرجة أنها و إذا ما أمسكت بشيئاً ما سريعاً ما تقوم بتحطيمه بين يديها ، و مِن ناحية أخرى يوجد أهن مين هيوك الذي تربطه بالبطلة علاقة حب مصلحة ، كما ذو ميول جنونية في بعض الأحيان ، و مِن طرف ثالث يوجد جوك دو الذي يكن مشاعر حب للبطلة لكنها مشاعر مِن طرق ثالث.

6- My Girlfriend is a Gumiho 2010

My Girlfriend is a Gumiho 2010
My Girlfriend is a Gumiho 2010

أحد مسلسلات كورية كوميدية درامية يتناول قصة فريدة مِن نوعها حول تشا داي و ونج الرجل الجبان الغير ناضج على الإطلاق و الذي يتسبب و عن طريق الخطأ في تحرير ذئب بتسعة ذيول كان محبوساً لما يقرب مِن 500 سنة ، و يتخذ الذئب هيئة إمرأة بالغة الجمال لكي يتمكن مِن اللحاق بالرجل الذي حرره و يتسبب في سوء فهم كبير حيث يظن الجميع أنها حصديقته حيث يحظى الرجل بإهتمام الناس و حتى حسدهم ، كما أنه دائماً ما يخاف مِن أن ترغب الفتاة في تناول كبده لتُصبح بشرية بالكامل ، و لكن و مع مرور الوقت تقع الذئبة في حبه.

وعن المتاعب الحقيقية فإنها تظهر حينما تظهر أعداء الذئبة مُسببين الكثير مِن المشاكل في علاقتهما.

قد يهمك:

10 أفلام هم أقوى افلام رعب اشباح وجن

7- Rooftop Prince 2012

Rooftop Prince 2012
Rooftop Prince 2012

يتناول المسلسل قصة أمير مِن عصر جوسون يُسافر للمستقبل في سيول و تحديداً لعام 2012 برفقة و فد خاص به بعدما خسر الفتاة التي كان يُحبها و التي يُفترض بها أن تكون و لية العد ، و في العام 2012 يجد فتاة تُشبهها تماماً.

8- She Was Pretty 2015

She Was Pretty 2015
She Was Pretty 2015

يتناول المسلسل قصة إمرأة و رجل كانا يعرفان بعضهما البعض في الماضي و لكن إفترقت طرقهم لفترة طويلة و حينما تلاقت مرة أخرى يجد الطرفان أن كلاً منهما تغير للغاية سواء مِن ناحية الثروة أو الجمال ، و عن القصة التي يتمحور حولها المسلسل فهي قصة رجل و إمرأتين المرأة الأولى هي فتاة جميلة مِن عائلة ثرية و لكنها و بعد إنهيار عائلتها تتعرض لتغيرات جذرية ، و المرأة الثانية ذات شعبية و اسعة بين الرجال بسبب و جهها الحسن و جسمها الممشوق ، أما الرجل فهو يُحاول أن يعيش حياته مِن جديد بعدما كان مليء بالدهون و قبيح للغاية خلال فترة شبابه و هو هوانج جونج أوم .

تعرف على:

10 مِن افضل افلام المغامرات في الغابات

9- Fight for My Way 2017

Fight for My Way 2017
Fight for My Way 2017

هو أحد أفضل مسلسلات كورية كوميدية يتناول المسلسل قصة إثنان يرغبان في تحقيق أحلامهما في الحياة بالرغم مِن مواجهتهما لحياة قاسية للغاية دائماً ما تُحبطهم و خلال فترة الدراسة يبدأ أحدهما و هو كو دونج مان بممارسة التايكوندو و هو حالياً يجني المجال مِن عمله كموظف بعقد و يسعى ليكون بطلاً عالمياً ، و الشخص الثاني هو صديقته تشوي أي را التي تأمل بأن تصير مذيعة و لكنها و في منتصف الطريق تستسلم و تعمل في مكتب معلومات لمتجر متعدد الأقسام.

10- Suspicious Partner 2017

Suspicious Partner 2017Suspicious Partner 2017
Suspicious Partner 2017

مِن أفضل مسلسلات كورية كوميدية يتناول قصة نوجي و وك المدعي العام الذي يقوم بتغيير و ظيفته ليكون محامياً خاصاً في مكتب محاماة كبير ، و في نفس الوقت يود يون بونج هي المدعية العامة المتدربة التي كانت حبيبته السابقة و ترغب في العودة إليه مرة أخرى ، و مِن ناحية أخرى تجد يونج نفسها المشتبه الأول في جريمة قتل لم ترتبكها و القاتل الحقيقي يسعى لقتل بونج هي و  جي و وك.

قد يهمك:

10 مِن أفضل افلام الجريمة والذكاء ستُثير إنتباهك دون شك

كانت هذه قائمتنا لأفضل مسلسلات كورية كوميدية بعضها يتناول قصص غرامية تحت إطار مِن الكوميديا الممتعة.