أفضل 10 مسلسلات كورية مدرسية

مسلسلات كورية مدرسية ، لطالما كانت المسلسلات الكورية المدرسية تمتاز بتركيزها الشديد على جوانب مختلفة مِن أنواع الدراما المختلفة مثل الدراما الكوميدية والدراما الرومانسية و حتى التاريخية و الإثارة و التشويق و أفضل ما في الأمر أنها تُركز و بشكل مُكثف على حياة المراهقين و كيف تكون و ما هي التحديات و الصعاب التي تكون في هذه الفترة مِن العمر…مسلسلات كورية مدرسية.

تعرف على:

أفضل 10 افلام كورية كوميدية

أفضل 10 مسلسلات كورية مدرسية

1-  Medley Adolescence

 Medley Adolescence
Medley Adolescence

مِن أفضل مسلسلات كورية مدرسية على الإطلاق حيث يتناول المسلسل قصة فتى مراهق مشاغب ينتقل مِن مدرسة لأخرى طوال حياته حيث لا يستقر في مدرسة واحدة يومين متتاليين ، و أخيراً فإنه ينضم إلى مدرسة ريفية فيعتقد أن هذه المدرسة مثلها مثل أياً مِن المدارس التي سبق و إلتحق بها و أنه سريعاً ما سيتركها و سنتقل لغيرها فيُقرر الشجار مع مَن هم أكبر منه سناً و إفتعال المشكلات و لكن و خلال هذا فإنه يتعرف على فتاة في المدرسة و لسبباً ما فإنه يقع في حبها مِن النظرة الأولى.

يطلب مِن الفتاة أن تخرج معه و حينما توافق و يزداد إعجابه بها يبدأ في التفكير في أنه لربما يجب عليه البقاء في هذه المدرسة حتى يتخرج ، و أنه يجب و أن يتعامل مع كل الأشياء التي سبق و أفسدها فهل سينجح في هذا أم أن إسلوب الحياة هذا ليس مُخصصاً له و لن يُناسبه؟.

2- Who Are You: School 2015

Who Are You School 2015
Who Are You School 2015

أحد أفضل مسلسلات كورية مدرسية يتناول المسلسل قصة فتاتين توأم حينما كانتا صغيرتين تم التفريق بينهما أحدهم تُدعى جو إوم بيو حينما تذهب و في أحد الأيام في رحلة مدرسية إلى مدينة تونج يونج تلتقي و بالصدفة البحتة بشقيقتها التوأم التي تُدعى لي إيون بي و يُعتبر هذا اللقاء هو الأول لهما ، و مِن ناحية أخرى فإن صديق لي إيون بي يُعاني مِن الكثير مِن المصاعب في حياته و يُفكر و بشكل جدي في الإنتحار فتقوم ليي إيون بي بحل محل جو جو يوم بيل و تعيش كلاً منهما حياة الأخرى و فعل ما يتطلبه الأمر ليستمر الأمر حتى لو إضطرت كلاً منهما للكذب على الجميع ألف كذبة.

قد يهمك:

أفضل 10 مسلسلات كورية كوميدية

3- Jungle Fish 2

=
Jungle Fish 2
Jungle Fish 2

فتاة في الثانوية تموت بطريقة غامضة و غريبة و لا يتمكن أحد مِن تفسير ما حدث لها فيُقرر أصدقائها المقربين أن يُحققوا في الأمر ليعرفوا سبب و فاتها ، و خلال هذا فإن المسلسل يُركز و بشكل قوي على عِدة قضايا إجتماعية حالية يواجهها كافة الشباب في المدارس داخلها و خارجها ، حيث يتناول المسلسل عِدة مشاكل غالباً ما تواجهها علاقات الصداقة و مشكلة الفساد التعليمي و الحمل و مشاكل الأسرة و ما إلى ذلك مِن المشكلات الإجتماعية التي يُعاني مِنها المجتمع كل يوم.

4- Hi! School: Love On

Hi School Love On
Hi School Love On

أحد مسلسلات كورية مدرسية به دفعة زائدة مِن الدراما الكورية الرومانسية الخيالية ، حيث تدور أحداث المسلسل حول ملاك ما مِن خيار أمامه سوى أن يصير إنساناً بسبب إنقاذه لحياة طالب تعرض للخطر ، و مِن المعروف أنه ليس مفترض بالملائكة التدخل في شئون البشر ، و فيما بعد يتناول المسلسل العلاقة الصاخبة المضحكة بين الملاك الذي أصبح بشري و طلاب المدرسة الثانوية في سن المراهقة.

تعرف على:

أفضل 10 افلام كوريه اكشن

5- Master of Study

Master of Study
Master of Study

دون شك فإن المسلسل يُمكن تصنيفه كواحد مِن أفضل مسلسلات كورية مدرسية على الإطلاق حيث تدور قصة المسلسل حول كانج سوك المحامي الذي يتولى لتوه و ظيفة في مدرسة ثانوية قريبة ، و بعدما يرى الظروف الصعبة التي تمر بها المدرسة و الصفوف السيئة التي يحصل عليها الطلاب يُقرر أن يُنشيء فصل خاص به مُخصص للقبول في واحدة مِن أفضل الجامعات المرموقة في كوريا و هي جامعة تشون ها داي ، و ينضم لفصله الخاص خمسة مِن أكثر طلاب المدرسة كسلاً على الإطلاق فيسعى كانج سوك لجعل هؤلاء الطلاب الكسالى أنبغ الطلاب في المدرسة فهل سينجح أم أن عملية التغيير التي يسعى لفعلها أشبه بالمستحيل.

6- Reply 1997

Reply 1997
Reply 1997

هذا المسلسل الرائع الذي و دون شك يُعتبر واحد مِن أفضل مسلسلات كورية مدرسية على الإطلاق يُركز و بشكل مُكثف على ثقافة المعجبين المتطرفة و التي ظهرت في فترة التسعينات حينما إحتلت مجموعات الأيدول الصدارة و كانت هذه الفترة هي فترة إزدهار الكي بوب ، و مِن الجدير بالذكر أن المسلسل يُركز و بشكل خاص على حياة ستة مِن الأصدقاء يعيشون معاً في بوسان.

يعرض المسلسل لحظات خاطفة مِن ماضيهم و حتى بلغوا سن المراهقة ، كما يتناول المسلسل حاضرهم الأن بعدما تخطوا الثالثة و الثلاثين مِن عمرهم و لقائهم في عشاء لم الشمل في المدرسة الثانوية لعام 2012 حيث يُقرر إثنين منهم الزواج.

قد يهمك:

10 مِن أفضل افلام اجنبية عن المدرسة الثانوية

7- School 2013

School 2013
School 2013

هذه السلسلة الرائعة تتفاعل و بشكل رائع مع الحياة الثانوية المعاصرة بكافة الإهتمامات و المخاوف بها ، و عن أحداث هذا الجزء فهي تدور حول كلاً مِن جانج نا را و دانيال تشوي المدرسين الذين يأملوا أن يتمكنوا مِن إحداث طفرة في فصل مِن الجانحين فهل سينجحوا أم أن النجوم أقرب لهم مِن تحقيق ما يسعون خلفه.

8- Class of Lies

Class of Lies
Class of Lies

يتناول المسلسل العقوبات المعتدلة للمراهقين الذي يرتكبون جرائم بالغة الشدة في المدرسة حيث تكون هذه الجرائم بنفس سوء تلك التي تحدث في المجتمع ، و عن قصة المسلسل فهو تدور حول المحامي الناجح كي مو هيوك الذي لا يهتم في حياته سوى بالمال و الذي و بسبب قضية ما تصل سمعته كمحامي إلى الحضيض فيتسلل إلى مدرسة ثانوية و يبدأ في العمل كمدرس مؤقت للكشف عن الأسرار التي يُخفيها الطلاب كمحاولة يائسة منه لأن يستعيد مجده مرة أخرى.

تعرف على:

50 مِن اقوى افلام الرعب في التاريخ الأروع علي الاطلاق

9- Orange Marmalade

Orange Marmalade
Orange Marmalade

مِن أفضل مسلسلات كورية مدرسية يتناول علاقات الحب بين مصاصي الدماء و البشر ، و تدور أحداث المسلسل حول بيك ماري مصاصة الدماء الطالبة في الثانوية التي كل مَن فيها بشري و تُحاول جاهدة أن لا تكشف أمرها و بالرغم مِن محاولاتها المضنية لأن تتصرف كفتاة عادية فإنها تكن ضغينة لأولائك الذين يتحدثون عن مصاصي الدماء بسخرية.

10- Mackerel Run

Mackerel Run
Mackerel Run

يتناول المسلسل قصة فتى مستهتر و لكن حذاري أن يمس شخصاً ما طعامه أو يستفزه بأي شكل مِن الأشكال ، و في أحد الأيام يلتقي بالصدفة بفتاة جميلة يطير و شاحها بسبب الرياح و في محاولته لإستعادة الوشاح يسقط في النهر.

قد يهمك:

أفضل 10 افلام عن الشطرنج بهم حروب ذهنية أكثر مِن رائعة

كانت هذه أفضل مسلسلات كورية مدرسية حتى الأن فإن كنت حقاً مِن عشاق المسلسلات المدرسية التي تتناول حياة المراهقين و في نفس الوقت مِن عشاق الدراما الكورية فإن مجموعة المسلسلات هذه هي الأمثل لك دون شك…مسلسلات كورية مدرسية.