أفضل 10 مسلسلات كوريه عائليه

مسلسلات كوريه عائليه و مَن ذا الذي لا يعشق الدراما الكورية العائلية الممزوجة بالكثير مِن المشاعر الصادقة و المواقف الكوميدية الممتعة ، وفي هذا الموضوع سوف نتعرف علي 10 من أجمل المسلسلات الكوميدية العائلية والتي تصلح للمشاهدة من جميع أفراد الأسرة .

أفضل 10 مسلسلات كوريه عائليه

1- What Happens to My Family 2014

What Happens to My Family 2014
What Happens to My Family 2014

واحد مِن أفضل مسلسلات كوريه عائليه على الإطلاق تدور أحداث المسلسل حول أب يقوم بمقاضاة أبنائه الأنانيين الذين لا يؤدون أياً مِن واجباتهم إتجاهه هو مَن قام بتربيتهم و الإعتناء بهم طوال هذه السنين ، و مِن الجدير بالذكر أن مِن أكثر الأمور التي تجعل مِن هذا المسلسل حقاً أحد أفضل مسلسلات كوريه عائليه هو الجوانب الإنسانية و القضايا المجتمعية التي يتناولها المسلسل حيث يوضح المسلسل كيف أن إمتلاك عائلة في حد ذاته يُعتبر نعمة لابد مِن الشكر عليها.

تعرف على:

أفضل 10 افلام كورية كوميدية

2- Good Doctor 2013

Good Doctor 2013
Good Doctor 2013

هو مسلسل عائلي رومانسي طبي ميلودرامي مكون مِن عشرين حلقة ، و يُعتبر المسلسل مِن أفضل مسلسلات كوريه عائليه على الإطلاق حيث يتناول المسلسل قصة شاب يُدعى بارك شي و ن يُعاني مِن إعاقة النمو و متلازمة العباقرة ، حيث يبلغ عمر عقله عشرة سنوات إلا أنه و بالرغم مِن هذا يُصبح طبيباً جراحاً و بالرغم مِن إعاقته فإنه يُصبح طبيباً ممتازاً و مما مِن مبالغة في القول بأنه الأفضل على الإطاق في مجاله.

ومِن ناحية أخرى يوجد كلاً مِن تا يون سيو و كيم دو هان الذين يعتقدات أنهما الجراحين الأفضل في كوريا و لكن حينما يأتيهم بارك شي و ن يجدون أنفسهم في مواجهة دامية مع هذا العقل العبقري.

3- My Golden Life 2017

My Golden Life 2017
My Golden Life 2017

أحد أفضل مسلسلات كوريه عائليه مكون مِن خمسين حلقة و تدور أحداث المسلسل حول سي جو أن الفتاة فاحشة الثراء سابقاً و التي و حينما يُفلس والدها يُصبح لزاماً عليها أن تكون المعيلة الوحيدة لعائلتها مما يضطرها الأمر للعمل كموظفة تعيش حياتها مع الكثير مِن المشاعر المكبوتة ، و مِن الجدير بالذكر أن ما يجعل مِن هذا المسلسل حقاً أحد أفضل مسلسلات كوريه عائليه هو الجوانب الفريدة التي يستعرضها المسلسل حيث يستعرض المسلسل صراعات سيو جي أن للعثور على معنى السعادة في الحياة و هل للسعادة و جود في الحياة مِن الأساس.

قد يهمك:

أفضل 10 مسلسلات كورية كوميدية

4- My Father is Strange 2017

My Father is Strange 2017
My Father is Strange 2017

هو واحد مِن أفضل مسلسلات كوريه عائليه يتكون مِن خمسين حلقة و بدأ عرضه للمرة الأولى في الرابع مِن مارس لعام 2017 و يحمل المسلسل تصنيف رومانسي كوميدي درامي عائلي ، و عن قصة واحداث المسلسل التي تجعل منه حقاً أحد أفضل مسلسلات كوريه عائليه فهي تدور حول عائلة تعيش في ضواحي سيول و في أحد الأيام و دون سابق إنذار يظهر شخص غريب و يدعي بأنه ابن الأسرة و هو ممثل كان عضواً سابقاً في مجموعة المعبود ، فيبدأ في العيش معهم فهل ما يدعيه صحيحاً و إن كان كذلك فهل سيتمكن مِن الإنسجام مع العائلة.

5- A Hundred Year Legacy 2013

A Hundred Year Legacy 2013
A Hundred Year Legacy 2013

تشاي و ون هي الحفيدة الأكبر لعائلة تعيش في ضواحي سيول و تمتلك هذه الفتاة مصنع صغير للنودل ظل هذا المصنع البسيط صامداً لمدة ثلاث أجيال كاملة ، تتزوج تشاي و ون لمدة ثلاث سنوات مِن تشل غيو الذي ينحدر مِن عائلة بالغة الثراء و تمتلك عائلته شركة التنين للغذاء ، و طوال فترة الزواج تُعاني تشاي و ون مِن مشاكل عديدة بسبب رفض والدة زوجها لهذا الزواج مِن الأساس.

وحينما يقوم زوجها بخيانتها فإن هذا يضع حداً للعلاقة التي تجمعهمها فتنفصل عنه و تطلب الطلاق و تعود إلى مصنع النودل مرة أخرى و تسعرى لأن تتفرغ لمستقبلها و توسيع المصنع و تحديثه فتُقابل تشاي و ون و هو أيضاً ينحدر مِن عائلة بالغة الثراء و لكنه سيء السمعة بسبب طريقته السيئة في التعامل مع الأخرين و لكن ما يجمعهما هو أن كلاهما يُعاني مِن جروح شخصية لم تلتئم بعد بسبب علاقاتهم الرومانسية السابقة.

تعرف على:

أفضل 10 افلام كوريه اكشن

6- Five Enough 2016

Five Enough 2016
Five Enough 2016

هو مسلسل كوميدي عائلي يتكون مِن خمسين حلقة و يُصنف كواحد مِن أفضل مسلسلات كوريه عائليه ، حيث تدور أحداث المسلسل حول سونج تي الذي يُترك و حيداً مع طفلين بعدما تتوفى زوجته و منذاك الحين هو و طفليه مع عائلة زوجته و يعمل كقائد لفريق تسويق لماركة أزياء.

ومِن ناحية أخرى يوجد مي جونج التي تعمل مدير مساعد في نفس الشركة و التي و مِنذ ثلاث سنوات قام زوجها بخيانتها مع صديقتها و تركها و لكنها عجزت عن إخبار أطفاله الثلاثة بحقيقة ما حدث و كذبت قائلة بأنه سافر لأمريكا ، و بالرغم مِن أن سانج تي و مي جونج لم يُفكرا قط بأنهما يُمكن أن يقعا في الحب مرة أخرى إلا أنهما يقعا في غرام بعضهما البعض.

7- Ojakgyo Family 2011

Ojakgyo Family 2011
Ojakgyo Family 2011

هو مسلسل كوميدي رومانسي درامي عائلي يتكون مِن 58 حلقة ، و تدور أحداث المسلسل حول عائلة تعيش في مزرعة ، و مِن أفراد هذه العائلة تاي هي الإبن الثالث في العائلة و هو شخص في قمة العصبية و يعمل شرطي و في أحد الأيام يقع في غرام جا إيون الفتاة المتعجرفة العصبية التي لا تهتم بشيء أو بأحد في الحياة سوى نفسها فكيف سيتخلل الحب بينهما و كيف ستكون شكل العلاقة.

قد يهمك:

أفضل 10 مسلسلات انمي تاريخي رومانسي

8- Angry Mom 2015

Angry Mom 2015
Angry Mom 2015

أم ترى أن إبنتها تتعرض لمعاملة سيئة و قاسية للغاية فتُقرر أن تذهب للثانوية التي تدرس بها إبنتها لتتعامل مع هذا الأمر ، عن الإبنة فهي أوه أه ران الفتاة بالغة الذكاء و النضج و التي يحبها كافة التلاميذ لدرجة أنها حتى في صداقة مع تلاميذ و طلاب الأقسام الأخرى و ما يجعلها تتعرض للمعاملة السيئة هو مساعدتها للتلاميذ الذين يتعرضون للتنمر و المعاملة السيئة و تنضم لها والدتها في نضالها لإيقاف العنف في المدارس.

9- Angel Eyes 2014

Angel Eyes 2014
Angel Eyes 2014

يقع بارك دونج جو في غرام فتاة عمياء تُدعى يون سو و ان و كلاهما مراهقين و بسبب التاريخ القديم بين عائلتهما فإنهما يفترقا و بعد إثنى عشر عاماً يُصبح دونج جو جراحاً ماهراً في حين أن سو و ان خضعت لعملية زراعة عين ناجحة و تمكنت مِن إستعادة بصرها و حالياً تعمل مستقبلة لمكالمات الطوايء لرغبتها الشديدة في مساعدة الناس ، و لحسن الحظ فإن كلاهما يعملا في نفس المستشفى فهل سيتعرفا على بعضهما البعض بعد هذه السنين كلها.

تعرف على:

أفضل 10 مسلسلات تركية كوميدية رومانسية

10- Ugly Alert 2013

Ugly Alert 2013
Ugly Alert 2013

يتناول المسلسل قصة فتى عادي يتزوج مِن إمرأة كانت تعمل ممرضة ولديها طفلين فتى و فتاة و عن الفتى العادي فهو لديه ابن و بعد الزواج تُنجب منه طفل و يتوفى الأب بحادثه و بعدها ببعض الوقت تتوفى الأم هي الأخرى ما يترك مسئولية الأبناء كلهم لإبن الزوج.

قد يهمك:

10 من افضل مسلسلات الخيال العلمي

كانت هذه أفضل مسلسلات كوريه عائليه على الإطلاق فإن كنت مِن عشاق فئة المسلسلات العائلة و تُحب الدراما الكورية في نفس الوقت فإنك و دون شك ستجد ضالتك في الأسطر القليلة السابقة…مسلسلات كوريه عائليه.