أفضل 10 مشروبات ستار باکس الحاره

مشروبات ستار باکس الحاره الكثيرة و المتنوعة و التي يذهب العديدين لفروع ستار باكس حول العالم من أجل تناول مشروبات ستار باکس الحاره و خاصة في الصباح قبل الذهاب إلى العمل أو الجامعة من أجل الشعور بالطاقة و الإنتعاش، فستار باكس واحد من أشهر و أفضل المقاهي حول العالم حيث أنه يمتلك أكثر من 16 ألف فرع حول العالم، و لهذا فإن موضوع مقال اليوم سوف يكون حول مشروبات ستار باکس الحاره.

تعرف على:

منيو ستار باکس الرياض وأفضل المشروبات

مشروبات ستار باکس الحاره ال 10 الأفضل

مشروبات ستار باکس الحاره
مشروبات ستار باکس الحاره

1- القهوة الإسبريسو

القهوة الإسبريسو
القهوة الإسبريسو

تعتبر القهوة الإسبريسو من أشهر مشروبات ستار باکس الحاره و التي تعتبر المشروب المثالي لمحبي القهوة مع الشيكولاتة الداكنة هذا الخليط الذي يعطي إحساس رائع بالدفئ و السعادة و يكثر الطلب على هذا المشروب في فصل الشتاء، و يتكون هذا المشروب من قهوة أرابيكا التي يقوموا في ستار باكس بإستيرادها بأنفسهم و تحميصها و إستخدامها في تحضير العديد من المشروبات و من ضمنها القهوة الإسبريسو حيث يتم إضافة الشيكولاتة الداكنة إلى قهوة أرابيكا.

قد يهمك:

مشروبات ستار باکس الساخنة

2- مشروب الشيكولاتة الساخنة

و يعتبر مشروب الشيكولاتة الساخنة الأشهر من مشروبات ستار باکس الحاره و يتم تقديم هذا المشروب بأكثر من طريقة بحسب رغبة العميل و لكن الطريقة الأشهر و الأكثر طلبا هي نكهة الشيكولاتة مع اللبن المغلي و نكهة الموكا الرائعة و طبقة لذيذة من الكريمة المخفوقة من أعلى و يعتبر من المشروبات الكلاسيكية لدى ستار باكس كما أنها الخيار الأفضل لمحبي الطعم الغني للشيكولاتة.

3- مشروب كراميل ماكياتو

=
مشروب كراميل ماكياتو
مشروب كراميل ماكياتو

لا يمكن أن يزور شخص ستار باكس دون تجربة مشروب كراميل ماكياتو المشروب الساخن الأشهر لدى ستار باكس فهو من ضمن قائمة مشروبات ستار باکس الحاره و يتكون من اللبن المغلي مع الكراميل و قهوة الاسبريسو القوية و يضاف على الوجة طبقة من القشدة اللذيذة بطعم الفانيليا فهذا المزيج الرائع من هذه المكونات الفريدة ينتج عنه بالطبع طعم رائع لا يمكن نسيانه أبدا.

تعرف على: مشروبات ستار باکس السرية

4- مشروب توفي نت لاتيه الساخن

يعتبر هذا المشروب من المشروبات الحديثة التي تم ضمها قريبا إلى قائمة مشروبات ستار باکس الحاره حيث تحرص مجموعة مقاهي ستار باكس على تقديم مشروب جديد كل فترة و ضمه إلى قائمة مشروباتها المميزة جدا، و يتكون هذا المشروب الساخن من مزيج رائع من اللبن المغلي مع القهوة الإسبريسو المحلاة و طعم التوفي و على الوجه طبقة رائعة من الكريمة المخفوقة اللذيذة التي تشتهر بها ستار باكس.

5- مشروب جينجر بريد لاتيه

مشروب جينجر بريد
مشروب جينجر بريد

هذا المشروب أيضا من مشروبات ستار باكس الجديدة و التي تعتبر إختراع من إختراعات ستار باكس حيث أنه يتكون من اللبن المغلي و القهوة الإسبريسو القوية و طعم قوي للجينجر بريد مع تغطيه الوجه بالكريمة المخفوقة فتكون النتيجة مزيج رائع الطعم و مميز جدا.

قد يهمك:

ما هي مخاطر المشروبات الغازية ؟

6- مشروب وايت موكا الساخن

من مشروبات ستار باکس الحاره و المميزة جدا و التي إذا تذوقتها مرة لن يمكنك أن تنسى هذا الطعم الرائع الذي يتكون من قهوة الإسبريسو القوية و التي يضاف لها كريمة بطعم الشيكولاتة البيضاء ثم على الوجه رغوة الحليب الرائعة ثم يزين في النهاية بالكريمة المخفوقة المميزة الخاصة بستار باكس.

7- مشروب الشيكولاتة بيزمت الساخن

قد يرى البعض أنه لا يختلف عن مشروب الشيكولاتة العادي و لكن عند تذوق أول رشفة سوف تلاحظ الفرق الكبير بين مشروب الشيكولاتة التقليدي و مشروب الشيكولاتة بيزمت، حيث أن مشروب بيزمت يحتوي على نفس مكونات الشيكولاتة العادية و لكن مضاف له قهوة النعناع المنعش فهو يتكون من الحليب المغلي و الشيكولاتة الداكنة و نكهة النعناع و طبقة من الكريمة المخفوقة، فإذا كنت من محبي نكهة النعناع فهذا المشروب سوف يكون خيارك الأفضل في قائمة مشروبات ستار باکس الحاره.

8- مشروب وايت فلات الساخن

و هو مشروب دسم ذو طعم قوي مناسب جدا لفصل الشتاء و يساعد على إمداد من يتناوله بالطاقة و يشعره بالنشاط حيث أنه يحتوي على كوبين من قهوة الريستويتو و قليلا من اللبن كامل الدسم المغلي و طبقة سميكة من الرغوة ذات الطعم المميز فينتج عن هذا الخليط مشروب ذو قوام مميز و طعم رائع يشعرك بالدفئ في فصل الشتاء.

9- مشروب غواتيمالا كاسي سييلو

هذا المشروب يحتوي على مجموعة متنوعة من النكهات الفريدة التي لا يمكن أن تعتقد من قبل أنه من الممكن جمع هذه المشروبات معا في كوب واحد و لكن ستار باكس قامت بجمعها معا و كانت النتيجة مشروب ساخن رائع و منعش فهو يتكون من القهوة اللاتينية القوية المذاق مع رشة من الكاكاو الخام و طعم الليمون المنعش مع رائحة الأزهار المميزة، و مشروب غواتيمالا كاسي سييلو يعتبر من مشروبات ستار باکس الحاره المميزة.

10- مشروب الكافيه الأمريكاني

و هذا المشروب مناسب جدا لعشاق طعم القهوة بدون إضافات حيث أنه يتكون من قهوة الإسبريسو المضاف لها الماء المغلي فقط و لهذا فإن هذا المشروب سوف يكون غني بطعم القهوة الرائع بدون أي إضافات أخرى.

تعرف على:

طريقة عمل مشروب الزنجبيل البودرة بالخطوات

مشروبات ستار باکس الحاره و البارده

مشروبات ستار باکس الحاره و البارده
مشروبات ستار باکس الحاره و البارده

1- مشروب فرابتشينو كت كات

و يعتبر من اشهر مشروبات ستار باكس و التي تقدم بارده و ساخنة أيضا بحسب رغبة العميل فهذا المشروب يتكون من خليط من طعم القهوة الغني و شيكولاتة كيت كات فإذا كنت من عشاق هذا الخليط فيجب أن تقوم بتجريب هذا المشروب سواء ساخن أو بارد ففي كل الأحوال سوف يكون منعش و رائع فهو يتكون من القهوة و شيكولاتة كيت كات و الشيكولاتة البيضاء و النوتيلا مع طبقة من الكريمة المخفوقة على الوجه.

قد يهمك:

افضل مياه شرب في السعودية

2- اللاتيه

اللاتيه أيضا من المشروبات التي تقدم ساخنة أو باردة حسب رغبة العميل فهي تتكون من قهوة الإسبرسو مع الحليب المكثف الذي يتم إعداده بطريقة مميزة في ستار باكس عن طريق التبخير كما من الممكن أن تضاف لهذا المشروب أي نكهة يفضلها العميل و بحسب طلبه، و هذا المشروب سواء ساخن أو بارد فهو غني بالطعم الرائع و المميز.

3- القهوة الكلاسيكية

قهوة الإسبريسو العادية و الكلاسيكية من الممكن أن تقدم إما باردة أو ساخنة بحسب رغبة العميل و في كل الأحوال سوف يستمتع بالمذاق القوي لقهوة الإسبريسو الرائعة.

تعرف على:

ما الاضرار الناتجه عن نقص شرب الماء و ما الكميات الموصى بها

4- الشاي

إذا كنت من الأشخاص الذين لا يحبون القهوة فهذا لا يعني بأنه لا يوجد لك مكان في ستار باكس حيث يوجد الشاي و الذي يقدم بارد أو ساخن بحسب الرعبة كما يقدم الشاي في ستار باكس بعدة طرق مختلفة بحسب ما يرغب العميل فهناك الشاي لاتيه بالحليب و شاي الكرك بالتوابل و القرفة و شاي لاتيه إيرل جراي الذي يقدم بنكهة الفانيليا.