مشروبات ستار باکس الساخنة

مشروبات ستار باکس الساخنة واحدة من أشهر شركات المقاهي العالمية لها مجموعة من المقاهي الموزعة  فروعها في الكثير من المناطق حول العالم ، بحوالي من 300 مقهى ،  تقدم الكثير من المشروبات الخاصة بها ، والتي تنفرد بها في الطعم والنكهة ، سواء كانت المشروبات الباردة المنعشة في فصل الصيف  ، أو مشروبات ستار باكس الساخنة الباعثة على الدفء في فصل الشتاء.

أشهر مشروبات ستار باکس الساخنة

أشهر مشروبات ستار باکس الساخنة
أشهر مشروبات ستار باکس الساخنة

مع الشهرة الكبيرة التي حصلت عليها شركة المقاهي ستار باكس ، مع تقديمها المنتجات الاستثنائية في فروعها المختلفة داخل ما يزيد عن 50 دولة حول العالم ، وأكثر من 24000 متجر للبيع بالتجزئة فيما يزيد عن 70 دولة حول العالم ، وكانت التسمية بهذا الاسم عائدة لصاحبه الأول موبي ديك في هيرومان ميلفيل ، وهو من ابتكر شعاره المستوحى من البحر وصفارة الذيل المستوحاة من الأساطير الإغريقية القديمة ، وفي ظل التطور الذي وصل له قدم لرواده كل سبل الراحة ، والاستمتاع من خلال كل ما يقدم ، مثل مشروبات ستار باکس الساخنة والتي منها:

القهوة الاسبريسو

القهوة الاسبريسو
القهوة الاسبريسو

توفر سلسلة مقاهي ستار باكس في الشتاء أجواء مثالية لرواده ، كما أنها تحرص على أن يكون على قائمتها مشروب حصري جديد تبدع فيه  خاصة لمحبي القهوة ، حيث أنه من لحظة تأسيسها في عام 1971 ميلادية في أول مقهي لها في سياتل الأمريكية ، حرصت على توفير أفخر أنواع القهوة وهي قهوة أرابيكا ، والتي تقوم على  تحميصها بنفسها ، وتقدم منها الكثير من المشروبات الساخنة ،  بداية من قهوة الاسبريسو ، والتي لها نكهة فريدة من الشيكولاتة الساخنة التي تعطي متعة ، خاصة مع دفء مثالي لمحبي القهوة ، بل إنها أشهر مشروبات ستار باکس الساخنة.

اقرأ أيضا

طريقة عمل مشروب الزنجبيل البودرة بالخطوات

مشروب كاراميل ماكياتو

هو واحد من أشهر المشروبات التي يحرص كل رواد ستار باكس الحصول عليه حيث أن مزيج من الحليب الطازج مع الكراميل ونكهة مميزة من قهوة الإسبريسو مع طبقة من القشدة بنكهة الفانيلا في مزيج شهي ولذيذ وساخن من الصعب نسيانه وله شهرة كبيرة في مقاهي ستار باكس.

مشروب الشيكولاتة الساخنة

هو أحد المشروبات الساخنة الكلاسيكية للمقهى ، وأشهر مشروبات ستار باکس الساخنة بها ، حيث أن المطلب الهام للكثير من رواده تتكون من الحليب المغلي مع نكهة الموكا ، وفي الأعلى يوجد طبقة من الكريمة المحلاة المخفوقة ،  مع نكهة الشكولاتة الذكية واللذيذة

مشروب توفي نت لاتيه

أحد المشروبات الحديثة العهد في ستار باكس ، ومن مشروبات ستار باکس الساخنة ، لها مذاق فريد يتكون من الإسبريسو المحلى ، والذي له نكهة التوفي الغنية ، والحليب المغلي وعلى الوجه يوجد طبقة من الكريمة المخملية الخفيفة  بنفس النكهة.

مشروب جينجر بريد لاتيه

=
مشروب جينجر بريد لاتيه
مشروب جينجر بريد لاتيه

المشروب المميز والجديد عبارة عن قهوة الإسبريسو المميزة مع الحليب المغلي ، ونكهة جينجر بريد المركزة ،  والتي تعطي للمشروب مزيد من التفرد والخصوصية في النكهة ، أو الطعم مع مميز من الكريمة المخفوقة.

اقرأ أيضا

السعرات الحرارية في قمر الدين وما هي فوائده وأضراره ؟

مشروب القهوة الداكنة

هو عبارة عن مزيج من القهوة المستوردة من أميركا اللاتينية ، مع قهوة من قارة آسيا ، مع حبوب من البن الإندونيسي الفريد في خلطة مثالية بمقادير حصرية للمقهى ، ما جعله من المشروبات الحارة والساخنة الهامة لرواده سواء في فصل الشتاء أو الصيف.

مشروب وايت موكا

عبارة عن مزيج غني من قهوة الإسبريسو المميزة ، والمضاف له نكهة الكريمة بطعم الشيكولاتة البيضاء ،  ثم يُضاف لها رغوة الحليب المغلي ، ويتم تزيينها في النهاية بالكريمة المخفوقة.

مشروب فلات وايت

هو أيضا من مشروبات ستار باکس الساخنة ، والتي انفردت بها في عام 2016 ، وهو عبارة عن كوبين من قهوة الريستويتو القوية النكهة ، مع قليل من الحليب المغلي والغني بالدسم مع الرغوة المميزة التي تعطي طعما فريدا ،  مع قوام فريد ،  ليكون مشروب دسم ساخن مثالي لفصل الشتاء.

مشروب الشيكولاتة الساخنة بيبرمنت

هو مشروب من المشروبات التي انفردت به ستار باكس في فصل الشتاء ، يتميز عن مشروب الشيكولاتة الساخنة المعتادة لديهم أن ، وله نكهة النعناع الممزوج مع الشيكولاتة والحليب المغلي،  مع طبقة لذيذة الطعم من الكريمة المخفوقة والغنية.

مقهى ستار باكس وأهم منتجاته

مقهى ستار باكس وأهم منتجاته
مقهى ستار باكس وأهم منتجاته

لا يشتهر مقهى ستار باكس أنه  يقدم مشروبات ستار باکس الساخنة في فصل الشتاء ، أو طوال العام فقط ،  بل له قائمة مميزة وفريدة وحصرية في أغلب الأحيان ،  أي لا يقدمها غيره وتبدأ قائمة المنتجات الخاصة به بمشروبات القهوة المميزة ،  حيث أنه يقدم أكثر من ثلاثين نوع من القهوة الفردية في النكهة والطعم.

– يقدم المقهى مشروبات مصنوعة يدويا ،  والتي منها القهوة الطازجة ومشروبات إسبريسو ، والتي لا تكتفي بها في فصل الشتاء ساخنة فقط ، بل تبهر الرواد بالطعم الشهير والخاص بها في مشروبات الإسبريسو البارد المنعش ،  في فصل الصيف.

– مشروب قهوة الفرابتشينو الساخن والبارد ، كما يقدم المشروبات التي لا يدخل بها القهوة والشهيرة بها ، سواء كانت العصائر الطازجة ،  أو الشاي الساخن أو المثلج.

أفضل مشروبات ستار باکس الساخنة والباردة

مشروب ستار بكس دبل موكا ماكيانو

مشروب ستار باكس دبل موكا ماكيانو
مشروب ستار باكس دبل موكا ماكيانو

يحرص المقهى على ارضاء العملاء خاصة عندما يعشقون مشروبا من منتجاتهم ، حيث تقوم بأعداد المشروب بنكهته المميزة بشكل رائع سواء ساخنا أو باردا ، ومن أفضل المشروبات التي تقدمها ستار باكس ، وأشهرها على الإطلاق حيث أنها عبارة عن مزيج من الشيكولاتة الذائبة في الحليب ، مع نكهة رائعة من الأسبريسو المحمص ، ليكون بذلك مشروب لا يمكن أن يحصل عليه الشخص خارج ستار باكس.

اقرأ أيضا

ما هي مخاطر المشروبات الغازية ؟

مشروب الموكا الفرابتشينو

موكا فرابتشينو من المشروبات التي تميزت ، وأبدعت فيها ستار بكس عبر مزج الحليب مع نكهة النسكافية المعشوقة من الكثيرين ، ويضاف لهذا الخليط المميزة الطعم الشيكولاتة مع الكراميل المثلج ، كما يقدم ساخن

مشروب كافيه موكا

يبدع المقهى العالمي في تقديم مشروبات ستار باکس الساخنة ،  والتي يحرص على تحويلها إلى مشروب من نفس المكونات ،  يقدم بارد ومنعش في فصل الصيف وحرارة الجو ، مثل شراب كافيه موكا الذي يتكون من الحليب المثلج مع نكهة الإسبريسو ، والمضاف له صوص الموكا الحلو والمخفوق مع الكريمة ، كما يقدم المشروب ساخنا.

اقرأ أيضا

كيف القهوة تجعلنا أكثر إيجابية ؟

مشروب فرابتشينو كت كات

يوصف هذا المشروب من رواد المكان ، أنه أفضلهم على الإطلاق في انعاش حرارة الصيف الحارة من مشروب غني بالشيكولاتة ، والمذاب فيه طعم النسكافيه مع النوتيلا.

مشروب اللاتيه

هو مشروب اسبريسو يعد من الحليب الذي يخضع لعملية تبخير ، ويضاف له الكثير من النكهات المختلفة في محاولة لإرضاء كل العملاء ، ويستخدم اللاتيه مع أي نوع من أنواع الحليب ، ويتميز اللاتيه أنه من المشروبات التي تقدم ساخنة أو باردة.

الشاي

هو مشروب مميز لمن لا يحبون القهوة ، يصنع عادة من الماء الساخن ، سواء كان لاتيه الشاي بالحليب ، أو شاي الكرك المنكه بالتوابل والقرفة ، ولاتيه إيرل جراي وهو مزيج رائع من الإيرل جراي مع الفانيليا الحلوة ، كما يقدم الشاي مثلجا مع الحليب أو مع الماء وعلييه يعتبر الشاي من مشروبات ستار باکس الساخنة المميزة .