مشروبات ستار باکس منيو

مشروبات ستار باکس منيو حيث تعتبر سلسلة مقاهي ستار باكس هي الأشهر حول العالم حيث تقدم مجموعة متنوعة و مميزة من المشروبات سواء كانت باردة أو ساخنة، مشروبات ستار باکس منيو تحتوي على مجموعة من المشروبات الفريدة التي لن تجدها إلا في مقهى ستار باكس، و سوف نوضح في مقال اليوم مشروبات ستار باکس منيو و أسعارها بالتفصيل.

مشروبات ستار باکس منيو

مشروبات ستار باکس منيو.
مشروبات ستار باکس منيو.

أولا: مشروبات الاسبرسو في ستار باكس

مشروبات الاسبرسو في ستار باكس
مشروبات الاسبرسو في ستار باكس

سوف تجد في مشروبات ستار باکس منيو جزء خاص بمشروبات الاسبرسو المميزة و التي تحتوي على:

1- مشروب الكابتشينو المميز في مقهى ستار باكس و يتم تقديمه بثلاث مقاسات فهناك الكوب الكبير ب 18 ريال سعودي و الوسط ب 16 ريال سعودي و أيضا الصغير ب 14 ريال سعودي.

2- و هناك الكافية لاتيه و سعر المشروب الكبير هو 18 ريال سعودي و المشروب الوسط ب 16 ريال سعودي و المشروب الصغير ب 14 ريال سعودي.

3- مشروب الاسبريسو و هو متوفر بثلاث أحجام أيضا فهناك مشروب الاسبريسو السولو و سعره 9 ريال سعودي و مشروب الاسبريسو الدوبل و سعره 11 ريال سعودي و أيضا مشروب الاسبريسو التريبل و سعره 13 ريال سعودي.

4- مشروب كافيه أمريكانو و يتوفر أيضا للعملاء بثلاث أحجام مختلفة يمكن للعميل أن يختار منها ما يناسبه و هي الكبير ب 16 ريال سعودي و المتوسط ب 14 ريال سعودي و الصغير ب 12 ريال سعودي.

5- مشروب الفلات وايت و هو يتوافر بحجم واحد فقط ب 14 ريال سعودي.

قد يهمك:

مشروب ستاربکس الجديد تعرف عليه

ثانيا: مشروبات الفرابتشينو

=
مشروبات الفرابتشينو
مشروبات الفرابتشينو

و هي عبارة عن مشروبا تكون إمما ممزوجة مع القهوة أو ممزوجة مع الكريمة و مشروبات الفرابتشينو في مشروبات ستار باکس منيو هي:

1- مشروب الوايت موكا و الذي يتوافر بثلاث أحجام أسعارها من الكبير للصغير بالترتيب 20 ريال سعودي و 18 ريال سعودي و 16 ريال سعودي.

2- مشروب فرابتشينو كراميل أو فانيليا أو موكا و جميعهم بنفس السعر و الأسعار من الكبير للصغير هي 20 ريال سعودي و 18 ريال سعودي و 16 ريال سعودي.

3- مشروب كريمة شاي ماتشا الأخضر و هو من المشروبات المميزة في ستار باكس و يعتبر من أفضل المشروبات في مشروبات ستار باکس منيو و يوجد بثلاث أحجام مختلفة و هي المشروب الكبير ب 22 ريال سعودي و المتوسط ب 20 ريال سعودي و الصغير ب 18 ريال سعودي.

4- مشروب الاسبرسو العادي ب 15 ريال سعودي و المتوسط ب 17 ريال سعودي و الكبير ب 19 ريال سعودي.

5- مشروب موكا الشوكولاته تشيب و يمكنك أن تختار الحجم الذي تفضله من بين ثلاث أحجام مختلفة و هي الحجم الصغير ب 18 ريال سعودي و الحجم المتوسط ب 20 ريال سعودي و أخيرا الحجم الكبير ب 22 ريال سعودي.

تعرف على:

منيو ستار باکس الرياض وأفضل المشروبات

ثالثا: المشروبات الكلاسيكية

المشروبات الكلاسيكية.
المشروبات الكلاسيكية

و هي المشروبات الأكثر طلبا في قائمة مشروبات ستار باکس منيو و يمكنك أن تجد في هذه الفئة ما يلي:

1- مشروب كراميل ماكياتو المميز الذي يجمع بين الطعم القوي للقهوة و حلاوة الكراميل المميز و يوجد منه ثلاث أحجام يمكن للعميل أن يختار منها ما يناسبه فالمشروب الكبير ب 20 ريال سعودي و المشروب الصغير ب 18 ريال سعودي و المشروب العادي ب 16 ريال سعودي.

2- مشروب كافيه موكا و الذي يتميز بالطعم الممييز للموكا و يوجد بثلاث احجام مختلفة و أسعارها من الكبير للصغير هي 20 ريال سعودي و 18 ريال سعودي و 16 ريال سعودي.

3- مشروب لاتيه شاي ماتشا الأخضر و أسعار هذا المشروب من الكبير للصغير هي 20 ريال سعودي و 18 ريال سعودي و 16 ريال سعودي.

4- مشروب الشيكولاتة الساخن الكلاسيكي و الذي يعتبر المشروب الأكثر طلبا في فصل الشتاء في كل فروع ستار باكس و أسعار هذا المشروب من الكبير للصغير هي 20 ريال سعودي و 18 ريال سعودي و 16 ريال سعودي.

5- مشروبات القهوة بطعم الفانيلا أو الكراميل أو البندق و أسعارها بالترتيب من الكبير للصغير هي 24 ريال سعودي و 22 ريال سعودي و 20 ريال سعودي.

6- مشروب الموكا بالشيكولاتة البيضاء و الذي يتميز بإحتوائه على قطع من الشيكولاتة البيضاء المميزة و سعر هذا المشروب هو الحجم الكبير ب 20 ريال سعودي و الحجم المتوسط ب 18 ريال سعودي و الحجم الصغير ب 16 ريال سعودي.

قد يهمك:

أفضل 10 مشروبات ستار باکس الحاره

رابعا: شاي تيفانا

1- مشروب شاي إيرل جراي و أسعاره من الكبير للصغير هي 12 ريال سعودي و 11 ريال سعودي و 10 ريال سعودي.

2- إنجلش بريكفاست و يتوفر بثلاث أحجام أيضا و هي الحجم الصغير ب 10 ريال سعودي و الحجم المتوسط ب 11 ريال سعودي و الكبير ب 12 ريال سعودي.

3- شاي النعناع المنعش بنكهة الحمضيات و هو من المشروبات المميزة جدا بالنسبة لمن لا يفضلون شرب القهوة و يوجد منه ثلاث أحجام و هي المشروب الكبير ب 12 ريال سعودي و المتوسط ب 11 ريال سعودي و الصغير ب 10 ريال سعودي.

4- شاي إمبيرورز كلاود و ميست جرين و الذي سوف تجد منه ثلاث أحجام مختلفة بحسب رغبة العميل و أسعارها من الكبير للصغير هي 12 ريال سعودي و 11 ريال سعودي و 10 ريال سعودي.

5- شاي بيرلز الياسمين و الذي يتواجد بثلاث أحجام و أسعارها هي 12 و 11 و 10 ريال سعودي.

تعرف على:

افضل مشروبات ستار باکس الساخنة

خامسا: مشروبات ستاربكس المثلجة

مشروبات ستاربكس المثلجة
مشروبات ستاربكس المثلجة

مشروبات ستار باكس المثلجة من أكثر المشروبات طلبا في مشروبات ستار باکس منيو في المملكة و دول الخليج و تتضمن هذه الفئة ما يلي:

1- القهوة المثلجة و هي مشروب منعش و لذيذ حيث يضاف له طعم النعناع الرائع و يوجد منه ثلاث أحجام و هي العادي ب 12 ريال سعودي و الوسط ب 14 ريال سعودي و الكبير ب 16 ريال سعودي.

2- مشروب الكافيه لاتيه المثلج و الذي يتكون من القهوة و الحليب المثلج و مكعبات الثلج و يوجد منه ثلاث مقاسات و أسعارها من الكبير للصغير بالترتيب هي 18 ريال سعودي و 16 ريال سعودي و 14 ريال سعودي.

3- مشروب كافيه أمريكانو مثلج و الذي يتوفر بثلاث أحجام مختلفة أسعارها بالترتيب من الكبير للصغير هي 16 ريال سعودي و 14 ريال سعودي و 12 ريال سعودي.

قد يهمك:

مشروبات ستار باکس السرية

4- مشروب كراميل ماكياتو البارد و هو من أفضل مشروبات ستار باکس منيو و سعره هو 20 ريال للحجم الكبير و 18 ريال للحجم المتوسط و 16 ريال للحجم الصغير.

5- مشروب موكا بالشيكولاتة البيضاء البارد و الذي يمتزج فيه طعم الموكا مع الشيكولاتة البيضاء لإنتاج طعم أكثر من رائع و سوف تجد منه ثلاث مقاسات يمكنك أن تختار من بينها ما يناسبك و أسعارها بالترتيب من الكبير للصغير هي 20 و 18 و 16 ريال سعودي.