مشروب ستاربکس الجديد تعرف عليه

مشروب ستاربکس الجديد حيث أن سلسلة مقاهي ستاربكس تحرص دائما على تقديم أنواع جديدة من المشروبات لزبائنها بالإضافة للمشروبات القديمة و المميزة و لهذا تحرص على إضافة نكهات جديدة و خلط نكهات غريبة معا، فمشروب ستاربکس الجديد دائما ما يكون مميز و يضم نكهات جديدة و مميزة، و سوف يكون موضوع مقال اليوم عن مشروب ستاربکس الجديد.

تعرف على:

منيو ستار باکس الرياض وأفضل المشروبات

مشروب ستاربکس الجديد

1- مشروب كراميل ماكياتو

مشروب كراميل ماكياتو
مشروب ستاربکس الجديد مشروب كراميل ماكياتو

و الذي يعتبر من أفضل المشروبات الباردة التي يتم تقديمها في مقهى ستاربكس و الذي يتميز بطعم الكراميل الرائع و الذي يجعله من مشروبات القهوة المميزة جدا، فهو يتكون من قهوة الإسبرسو القوية و المميزة و الكراميل ذو المذاق الرائع و الحليب المكثف المميز و الخاص بستاربكس حيث يتم طهوه على البخار بطريقة خاصة بهم و يتم إضافة نكهة الفانيليا إلى هذا الخليط فيكون مزيج منعش و رائع.

هذا المشروب من الممكن إعتباره مشروب إيطالي الأصل و هذا نظرا للإسم حيث أن كافيه ماكياتو هي كلمة إيطاليه تعني مشروب بنكهة قهوة الإسبرسو المميزة مضاف لها القليل من الدسم.

2- مشروب ستاربکس الجديد دبل موكا ماكياتو

إذا كنت من الأشخاص الذين يعشقون الشيكولاتة فهذا المشروب سوف تعشقه حيث أنه غني بمذاق الشيكولاتة الرائع فهذا المشروب المميز يتكون من الحليب المكثف و الذي تم طهيه على البخار و مضاف له كمية مناسبة من الشكولاتة الخام البيضاء و القليل من قهوة الإسبرسو المحمصة و ذات المذاق القوي، أما بالنسبة للطبقة العلوية فهي عبارة عن رغوة مخملية غنية بطعم الشيكولاتة الداكنة الخام، فتكون النتيجة مزيج ذو طعم غني و رائع.

قد يهمك:

أفضل 10 مشروبات ستار باکس الحاره

3- مشروب ستاربکس الجديد كافيه موكا المثلج

مشروب ستاربکس الجديد كافيه موكا المثلج
مشروب ستاربکس الجديد كافيه موكا المثلج

هذا المشروب من مشروبات ستاربكس الرائعة و الغنية بالمذاق الرائع حيث أنه يجمع بين طعم القهوة الإسبرسو المحمصة القوي و المذاق الحلو لصوص الموكا الرائع و يتم خلطهما معا ثم سكبهما فوق القليل من الثلج في الكوب و من أعلى طبقة من الكريمة المخفوقة و المحلاة و التي يتميز بها مقهى ستاربكس.

4- مشروب ستاربکس الجديد كراميل ماكياتو

=
مشروب ستاربکس الجديد كراميل ماكياتو
مشروب ستاربکس الجديد كراميل ماكياتو

و هو مشروب بارد منعش و له العديد من الفوائد و مكوناته هي ملعقتان من النسكافية مع حوالي ربع كوب من الماء و نصف كوب من اللبن الطازج و كمية مناسبة من صوص التوفي أو صوص الكراميل و هذا بحسب الرغبة و أيضا حوالي أربع ملاعق من السيرب بنكهة الفانيليا و القليل من الثلج فتكون النتيجة مشروب ذو مذاق رائع و منعش.

و بالنسبة لطريقة تحضير المشروب حتى يكون بهذا الطعم المنعش فيتم وضع القليل من الكراميل أو التوفي حسب الرغبة على أطراف الكوب و هو فارغ ثم وضع السيرب بنكهة الفانيليا ثم اللبن و الثلج ثم يتم مزج النسكافية مع ربع كوب من الماء و يتم إضافتة للخليط السابق و يترك دقيقة ثم يضاف للمشروب القليل من صوص الكراميل أو التوفي للتزيين بحسب الرغبة.

تعرف على:

مشروبات ستار باکس الساخنة

5- مشروب ستاربکس الجديد موكا فرابتشينو

عبارة عن مشروب شيكولاة بالنسكافية و الكريمة فهو يتكون من مقدار كوب من اللبن السائل و كوب من الثلج و نصف كوب من النسكافية و حوالي 2 ملعقة من الشيكولاتة البودرة و مقدار نصف مغلف من كريمة دريم ويب و صوص الكراميل الرائع و حوالي 2 ملعقة من السكر أو حسب رغبة العميل و بالنسبة لطريقة تجهيز المشروب فتتم عن طريق إستخدام نصف كوب من اللبن في عمل نسكافية ثم يضاف له السكر و الكريمة و باقي كمية اللبن و الثلج و الشيكولاتة البودرة و يتم خلطهم جميعا بالهاند بلندر و يتم وضع الخليط في الكوب المناسب و تزيين الوجه بالكراميل.

6- مشروب ستاربکس الجديد فرابتشينو كت كات

مشروب ستاربکس الجديد فرابتشينو كت كات
مشروب ستاربکس الجديد فرابتشينو كت كات

هذا المشروب يتكون من مزيج رائع و سوف يعشقه محبي الشيكولاتة جدا فمكوناته عبارة عن قطعة من الزبدة مع قطعة من الشيكولاتة البيضاء و شيكولاتة كت كات الشهيرة و ملعقة من السكر و أخرى من النوتيلا و نصف كوب ماء و أربع ملاعق نسكافية و شيكولاتة خام بودرة حوالي ثلاث ملاعق و كريمة للخفق.

طريقة تحضير هذا المشروب هي عمل النسكافية بواسطة نصف كوب من الماء، ثم وضع قطعة الشيكولاتة البيضاء مع الزبده على حمام ماء ثم في خلاط يتم وضع كلا من مشروب النسكافية و الشيكولاتة المذابة مع الزبدة و اللبن و النوتيلا و الكت كات و السكر و النوتيلا و خلطهم معا، ثم يتم وضع الخليط في كوب مخصص لذلك و تزيينه بكريمة الخفق.

7- مشروب ماتشا الشاي الأخضر كريم فرابتشينو

هذا المشروب منعش للغاية و صحي و ملئ بالطاقة حيث أنه يتكون من الشاي الأخضر المحلى و الثلج و كريمة الخفق على الوجه فتكون النتيجة مشروب منعش و رائع .

قد يهمك:

مشروبات ستار باکس السرية

8- مشروب فرابتشينو كراميل دوبل

مشروب فرابتشينو كراميل دوبل
مشروب فرابتشينو كراميل دوبل

فهذا المشروب مناسب جدا لعشاق الكراميل مع القهوة فهو يتكون من طعم القهوة الغني مع الكراميل و اللبن المكثف ثم يتم وضع طبقة من كريمة الخفق على الوجه و هو من المشروبات التي يمكن أن تقدم ساخنة أو باردة حسب رغبة العميل و في كل الأحوال سوف يستمتع بالطعم الغني و الرائع لهذا المشروب.

9- مشروب فرابتشينو الموكا بجوز الهند

هذا المشروب ملئ بالنكهات الرائعة و المميزة و الجديدة حيث أنه يتكون من قهوة ستاربكس الشهيرة و التي تتميز بمذاقها القوي مع صوص الموكا و مقدار من شراب جوز الهند و يتم تغطية كل هذا بطبقة من كريمة الخفق اللذيذة مع شرائح الشيكولاتة و جوز الهند و كل هذه المكونات معا متناغمة و ممتزجة سوف تعطيك شعور رائع و أنت تستمتع بالطعم الغني الرائع.

تعرف على:

طريقة عمل مشروب الزنجبيل البودرة بالخطوات

10- مشروب ستاربکس الجديد فرابتشينو موكا كوكي كراميل

و هو من مشروبات ستاربكس الجديدة و المميزة فهو يتكون من قهوة الفرابتشينو المميزة و المعروفة مع صوص الموكا الرائع و رقائق من الجافا و كل هذا يتم خلطه مع الحليب المكثف المطهو على البخار و يتم وضع طبقة من كريمة الخفق على الوجه و شرائح من شيكولاتة كوكي الرائعة و المميزة، فلو كنت تحب طعم الشيكولاتة الغني مع القهوة و الطعم المحلى لصوص الموكا فهذا هو مشروبك المفضل بالتأكيد.

11- فرابتشينو تشيز كيك الكراميل بالكريمة

هذا المشروب يتكون من العديد من المكونات التي ما كنت تتخيل أنها من الممكن أن تخلط معا فهو يتكون من قهوة الفرابتشينو مع كريمة الفرابتشينو و التي تساعد في جعل الطعم أقوى و يضاف لهم الكراميل و مسحوق التشيز كيك ثم يضاف على الوجه الكريمة الغنية و الرائعة و قطع من بسكويت دايجيستيف المقرمش و الرائع.