معرفة رصيد اوريدو الكويت

معرفة رصيد اوريدو الكويت  .. تعتبر شركة اورديو الكويت واحدة من شركات الاتصالات الكويتية والتابعة لمجموعة أورديو ، وتقدم هذه الشركة العديد من خدمات الاتصالات للهواتف المحمولة وخدمات الإنترنت ، ومن الجدير بالذكر أن هذه الشركة تسعى لتلبية احتياجات ومتطلبات العملاء التابعين لها سواء كانوا أفراد أو شركات  ، ولذا يمكننا القول أن رمز المعرفة لشركة أورديو الكويت يعد واحد من أهم الخدمات التى يبحث عنها مشتركى أورديو وعملائها . وفى السطور التالية لمقال اليوم سنتعرف بالتفصيل على معرفة رصيد اوريدو الكويت . فتابعوا معنا .

اقرأ المزيد عن 

استعلام عن رصيد مدفوعات وزارة الداخلية

معرفة رصيد اوريدو الكويت

معرفة رصيد اوريدو الكويت
معرفة رصيد اوريدو الكويت
  • من الممكن لجميع مشتركى أورديو الكويت معرفة رصيد اوريدو الكويت واستهلاك الإنترنت عن طريق استخدام رمز رصيد اورديو للإنترنت وهى #121* ثم الإتصال 
  • يمكن أيضا استخدام الكود لمعرفة استهلاك الإنترنت الأخر اورديو *200# ثم اتصال 
  • يمكن لعملاء اورديو الكويت تنزيل تطبيق خدمات أورديو بالمجان ثم اختيار رقم خدمة أورديو ستكال من قائمة خدمات أورديو 

معرفة رصيد الإنترنت اوريدو الكويت

معرفة رصيد اوريدو الكويت
معرفة رصيد اوريدو الكويت

توفر أورديو طرق سهلة لمعرفة رصيد أورديو على الإنترنت لكافة العملاء والمشتركين مع أورديو نظرا لان طريقة معرفة رصيد اوريدو الكويت تختلف من منطقة لأخرى ، حيث توجد رموز مشتركة من الممكن استخدامها على خط أورديو فى أكثر من دولة وفيما يلى عرض لكود ائتمان أورديو انترنت :

  • يمكن معرفة رصيد اوريدو الكويت عن طريق استخدام الكود *151# ثم اتصال 
  • يوفر هذا الرمز كافة خدمات أورديو انترنت ، كما يمكن اختيار رقم الخدمة بهدف معرفة رصيد اوريدو الكويت عن طريق الضغط على رقم الخدمة على الشاشة ومعرفة كافة التفاصيل التى تتعلق برصيد الإنترنت الخاص بك.

قد يفيدك أن تقرأ عن 

الاستعلام عن الرصيد فى بنك فيصل الاسلامى .. تعرف على 3 طرق للإستعلام

شركة  اوريدو الكويت

=
شركة أورديو الكويت
شركة أورديو الكويت

تعتبر واحدة من أهم شركات الإتصالات فى الكويت والتى يتبعها العديد من العملاء ، وكانت تعرف فى السابق باسم شركة الوطنية للإتصالات ، وقد ظهرت هذه الشركة للمرة الأولى فى دولة الكويت عام 1999م ولكن بالجد والإجتهاد أصبحت هذه الشركة من أكبر شركات الاتصال فى الكويت ، والتى تقدكم العديد من الخدمات للهاتف المحمول وخدمات الإنترنت ، ولذا استطاعت الشركة أن تلبى كافة رغبات عملائها سواء كانوا أفراد أو شركات .

باقات شركة اوريدو الكويت

باقات شركة اوريدو الكويت
باقات شركة اوريدو الكويت

توجد عدة باقات متنوعة من شركة أورديو الكويت للإتصالات ، ولكن من بين هذه الباقات المتميزة باقات شامل وأيضا باقات اكسبرس ، مع العلم أن باقات شامل هى باقات الدفع الأجل اما باقات اكسبرس فهى باقات مسبوقة الدفع ، وفيما يلى عرض تفاصيل باقات شركة أورديو الكويت فئة شامل كما يلى :

  • باقة شامل 10 :توفر هذه الباقة 250 دقيقة محلية فضلا عن توفيرها 10 جيجا بايت انترنت ، والإشتراك الشهرى لها هو عشرة دينار كويتى .
  • باقة شامل 15: توفر هذه الباقة حوالى 500 دقيقة محلية فضلا عن 30 جيجا بايت لخدمات النترنت ، مع العلم أن الاشتراك الشهرى لهذه الباقة هو خمسة عشر  دينار كويتى 
  • باقة شامل 20 : توفر هذه الباقة 500 جيجا بايت لخدمات الإنترنت ، كما توفر دقائق ورسائل مجانية مفتوحة ، مع الأخذ فى الإعتبار أن الإشتراك الشهرى لهذه الباقة هو ثلاثين دينار كويتى .

يمكنك أن تقرأ عن 

استعلام عن الرصيد في بنك الراجحي عن طريق النت

معرفة رصيد اوريدو الكويت .. تقدم شركة أورديو الكويت فرصة مثالثية للعديد من المواطنين من أجل التواصل مع ذويهم فى الخارج ليكونوا أقرب لهم من خلال باقة عروض الدولية ، والتى من الممكن تفعيلها عن طريق التوجه إلى موقع الشركة الإلكترونى عبر الإنترنت ، أو عن طريق ارسال رسالة قصيرة عبر الهاتف المحمول على رقم 400 مع كتابة حرف اس فى الرسالة ليتم الشتراك فى العرض والإستمتاع بالمكالمات الدولية . وفى هذا المقال نكون قد تعرفنا بالتفصيل على كيفية معرفة رصيد اوريدو الكويت  ، كما اشرنا أيضا إلى كود ائتمان شركة أورديو الكويت ومعرفة رصيد الإنترنت ، بالإضافة للإشارة إلى عروض باقة شامل فى شركة أورديو الكويت .