معروض طلب علاج من الديوان الملكي .. صيغة خطاب طلب علاج من الديوان الملكي

معروض طلب علاج من الديوان الملكي .. صيغة خطاب طلب علاج من الديوان الملكي .. يقدم الديوان الملكى العديد من الخدمات ، حيث يستطيع أى شخص أن يلجأ للديوان الملكى للتقدم بطلب للحصول على المساعدات المالية ، ففي حالة التعرض لأى ضائقة مالية أو التعرض لمرض مزمن ولا يستطيع الشخص دفع تكاليف العلاج فعليه التقدم بطلب المساعدة المالية من الديوان الملكى . وإليكم المزيد من التفاصيل . فتابعوا معنا .

معلومات عن الديوان الملكى

هو المكتب التنفيذى الرئيسي الخاص بملك المملكة العربية السعودية ، كما يحتوى عل عدد من المكاتب مثل مكاتب مستشاري الملك وكذلك العلاقات الدولية والشئون الدينية ، فضلا عن المراسم الملكية ، وايضا المكتب الخاص بالملك والذى يعد المكتب الاساسي الذى يقوم من خلاله الملك بإجراء معظم الشئون الحكومية بشكل روتينى ، كما يتم فيه استقبال كبار ضيوف الدولة ، والمقر الرسمي لاستقبال الطلبات الخاصة بمقر المظالم ، كما أن هذا الديوان يقدم العديد من المساعدات ، فضلا عن تسديد الديون وحل المشاكل التى يعانى منها العديد من الأشخاص .

معروض طلب علاج من الديوان الملكي

السيد / خادم الحرمين الشريفين

       أقدم لحضرتك هذا المعروض وفيه أفيدكم بأننى أحد أبناء هذا الوطن وأننى ماب بمرض ……… ، وقد أفاد الأطباء حسب التقارير المرفقة بحاجتى للعلاج والخضوع لعملية جراحية ………. بشكل عاجل وإلا سأتعرض للخطر وتدهور حالتى الصحية ، وقد نصحنى الأطباء بالعلاج فى أحد المراكز المتخصة فى الخارج ، وأمل منكم التوجيه بعلاجى فى الخارج على نفقة الدولة أو على نفقتك الخاصة ، ومد يد العون . سائلا الله تعالى أن يجعل أعمالكم فى ميزان حسناتكم .

الاسم ………………………………………………

رقم الهاتف ………………………………………..

معروض طلب علاج من الديوان الملكي
معروض طلب علاج من الديوان الملكي .. صيغة خطاب طلب علاج من الديوان الملكي

 

معروض طلب علاج من الخارج

السلام عليكم ورجمة الله وبركاته

                    تحية طيبة وبعد

نحيط علم سيادتكم بأننى أتقدم بهذا الخطاب طالبا العلاج خارج المملكة العربية السعودية نظرا لما أعانيه ، حيث أعانى بشدة من المرذ ، قد راجعت العديد من المستشفيات المحليو أن حاتى ليس لها علاج بالدولة ، وأن الحل الوحيد هو إجراء عملية بالخارج ، وأمل مكم التوجه بالموافقة على علاجى فى الخارج او على نفقتكم الشخصية . ونسأل الله تعالى أن تكون سند لكل الشعب ولخدمة الوطن .

اسم الشخص ……………………….

التوقيع …………………………….

التاريخ……………………………..

رقم الهاتف ………………………..

رسالة طلب علاج من الديوان الملكي

صاحب السمو الرفيع الملك سلمان عبد العزيزأل سعود

معالى وزير الديوان الملكى ……………….

بعد التحية والسلام

نحيط علم سيادتكم بأن الأطباء فى المملكة قد عجزوا عن ايجاد العلاج الأمثل لحالتى الصحية ، ولذا أشاروا عليا بالسفر للعلاج فى الخارج ، ولكننى لا أملك المال الكافى للسفر ، ولذا أريد من حضرتك السماح لى بالسفر للعلاج على نفقة المملكة ، وأدعو من الله أن يجزيكم خيرا ويحفظكم من كل شر .

اسم المرسل ………………………..

رقم الهاتف ………………………..

قد يعجبك

صيغة معروض للديوان الملكي لتسديد قرض وأهم الحالات التى يساعدها الديوان الملكى

=
كيفية كتابة خطاب طلب علاج للديوان الملكى
معروض طلب علاج من الديوان الملكي .. صيغة خطاب طلب علاج من الديوان الملكي

نصائح عند كتابة معروض للديوان الملكى

  • يجب بداية الخطاب بالتحية
  • يجب شرح الغرض الأساسي من كتابة الخطاب بشكل واضح وتفصيلي
  • من الضروري ارفاق كافة المستندات التى تثبت صحة الحالة لطلب المساعدة
  • كتابة البيانات اللازمة للتواصل معك

معروض طلب علاج من الديوان الملكي .. صيغة خطاب طلب علاج من الديوان الملكي .. وفى نهاية هذا المقال نكون قد تعرفنا على كيقية كتابة صيغة معروض للديون الملكى لطلب المساعدة المالية للعلاج ، كما تعرفنا أيضا على بعض النصائح المهمة الواجب أخذها فى الإعتبار عند كتابة معروض للديوان الملكى .