مكاتب الهجرة الى كندا في الرياض وما هي الأوراق والشروط اللازمة

مكاتب الهجرة الى كندا في الرياض في السنوات القليلة الماضية أصبحت كندا محط نظر الكثير مِن الراغبين في الهجرة حيث أن كثيراً مِن الأشخاص أصبحوا ينظرون إلى هذه البلد كمكان مثالي للهجرة و الإستقرار فيها حيث تتمتع كندا بنظام تعليم ممتاز و حياة رغيدة و متزنة ، و عن السفر إلى كندا مِن المملكة العربية السعودية فإنه يوجد الكثير مِن الطرق الممكنة لفعل هذا الأمر و لكن أولاً دعونا نتعرف على ماهية مكاتب الهجرة الى كندا في الرياض.

تعرف على:

طلب اللجوء الى كندا لليمنيين من السعودية

مكاتب الهجرة الى كندا في الرياض

مكاتب الهجرة الى كندا في الرياض.
مكاتب الهجرة الى كندا في الرياض

للهجرة إلى كندا مِن السعودية يجب تقديم طلب هجرة مِن خلال الموقع الإلكتروني الرسمي الخاص بالهجرة إلى كندا و هذا عبر الضغط هنا ، ثم تسجيل كافة البيانات المطلوبة و إختيار البرنامج الأنسب مِن بين برامج الهجرة المتاحة ثم و بعد الإنتهاء مِن هذا الأمر يجب الذهاب لأحد مكاتب الهجرة الى كندا في الرياض و تقديم الطلب عبر استشاري أو محامي متخصص ، و مِن الجدير بالذكر أنه يُمكن تسهيل الكثير مِن الإجرائات و تسريع الأمر إذا ما قام الشخص الراغب في الهجرة بالزواج مِن إمرأة كندية.

قد يهمك:

الهجرة الى كندا من السعودية للمقيمين

شروط الهجرة إلى كندا

شروط الهجرة إلى كندا
شروط الهجرة إلى كندا

بعيداً عما يخص مكاتب الهجرة الى كندا في الرياض فإنه مِن الأساس يوجد عدد مِن الشروط الواجب استيفائها قبل الشروع في تقديم طلب الهجرة إلى كندا مِن السعودية و لعل أهم هذه الشروط:

1- بدايةً فإنه لابد مِن إمتلاك و رقة أصلية تُثبت فيها أنك ذاهب إلى كندا للعمل في جهة معينة.

2- إمتلاك كافة الشهادات الأصلية لكافة مراحل التعليم بعد الثانوية العامة.

3- ما يُثبت رأس المال الذي تمتلكه.

4- إذا ما كُنت ذاهباً إلى كندا لزيارة صديق أو قريب فإنه لابد مِن و جود ما يُثبت القرابة أو العلاقة الأسرية التي تجمعك بهذا الشخص.

5- و إذا ما كان الشخص متزوج فإنه لابد مِن إحضار صورة مِن عقد الزواج ، و إن كان الشخص مطلق فلابد مِن و جود ما يُثبت الطلاق ، و إن كان الشخص أرملاً فإنه لابد مِن إمتلاك صورة مِن شهادة و فاة الزوجة.

تعرف على:

افضل بلد للهجرة للمسلمين

طرق الهجرة إلى كندا

=
طرق الهجرة إلى كندا
طرق الهجرة إلى كندا

يوجد عدد مِن الطرق المختلفة التي يُمكن إتباعها للهجر إلى كندا و لعل أهم هذه الطرق:

1- الدخول السريع: و هذه الطريقة تُعد الأحدث بين برامج الهجرة الموجودة و الغرض منها هو الموافقة على طلب الهجرة بسرعة دون إستغراق الكثير مِن الوقت كما هو معتاد ، ففي الغالب تأخذ الموافقة على طلب الهجرة ما يصل إلى العامين .

2- طريقة رجال الأعمال: أما هذه الطريقة فإنها تتطلب إمتلاك الشخص لرأس مال كافي لإقامة مشروع ما في كندا ، كما أنه و مِن الأوراق المطلوبة لدخول كندا بهذه الطريقة إمتلاك دراسة جدوى شاملة للمشروع أياً ما كان.

قد يهمك:

منطقة السلطان أحمد أفضل منطقة للسكن في اسطنبول

3- هجرة المقاطعات: و في هذه الطريقة يُقرر الشخص المهاجر اللجوء أو الإنتماء لأحد المقاطعات في كندا بشرط الإلتزام بكل ما تقره هذه المقاطعة مِن قوانين.

4- هجرة الحرفيين: و تقوم هذه الطريقة على تقديم الشخص لما يثبت مهاراته و إمكانياته العملية و ما يقدر على تقديمه للدولة ، و في الغالب فإن الدولة تختار المهاجرين بهذه الطريقة طبقاً لما تحتاجه مِن عمالة لسوق العمل.

5- لم الشمل: أما هذا النوع مِن الهجرة فهو الأسهل على الإطلاق حيث بإمكان أي شخص في كندا أن يستقدم عائلته عبر طلب لم شمل ، و في الغالب فإن طلبات الهجرة هذه يتم الموافقة عليها سريعاً.