ميلا كونيس الأفلام والعروض التلفزيونية

ميلا كونيس الأفلام والعروض التلفزيونية ميلا كونيس أو ميلينا ماركوفنا كونيس Milena Markovna Kunis هي ممثلة أمريكية أوكرانية الأصل و لدت في الرابع عشر مِن أغسطس لعام 1983 بمنطقة تشرنوتسي الأوكرانية والتي كانت تابعة للإتحاد السوفيتي وقتها ، و قد إشتهرت الممثلة بدورها في المسلسل التلفزيوني That ’70s Show حيث مثلت فيه دور جاكي بوركهارت ، كما إشتهرت بتأديتها للأداء الصوتي في المسلسل الكرتوني العائلي Family Guy.

ميلا كونيس الأفلام والعروض التلفزيونية
ميلا كونيس الأفلام والعروض التلفزيونية

السيرة الذاتية للممثلة ميلا كونيس Mila Kunis

سنة 1983 إنتقلت الفنانة مع عائلتها إلى لوس أنجلوس بكاليفورنيا و هناك درست بمدرسة روزوود و قد كانت تُعاني مِن عدم إتقانها للغة الإنجليزية خلال مراحلها الأولى و لكنها بدأت في تعلم الإنجليزية و تخرجت سنة 2001 مِن جامعة لويولا ماريمامونت، و مِن الجدير بالذكر ان أول ظهور لها كان في الإعلانات المطبوعة و الفهارس و الإعلانات التلفزيونية الخاصة بمنتجات الأطفال مثل باربي و أحذية بايليس و ليزا فرانك، كما سبق لها و أن عملت كموديل لملابس الأطفال.

وعن دورها الفني الأول فقد كان في مسلسل Days of Our Lives، كما شاركت الفنانة أنجيلينا جولي في فيلم Gia سنة 1998، و في حينما شاركت في فيلم black swan حصلت على جائزة مارسيلو ماستروياني كأفضل ممثلة شابة في مهرجات فينيسيا السينمائي الدولي.

وعن أعمالها الخيرية فقد سبق و شاركت الفنانة في مع راندي جاكسون في مؤسسة المحرومين إقتصادياً.

تعرف على:

 إيما ستون الأفلام والعروض التلفزيونية

ميلا كونيس الأفلام والعروض التلفزيونية

ميلا كونيس الأفلام والعروض التلفزيونية
ميلا كونيس الأفلام والعروض التلفزيونية
  • أفضل أفلام الممثلة ميلا كونيس Mila Kunis

(2008) Forgetting Sarah Marshall

Forgetting Sarah Marshall
Forgetting Sarah Marshall

بيتر يسافر لقضاء عطلة معزولة في جزر هاواي من أجل أن يستطيع التغلب علي أحزانه الناتجة عن انفصاله عن النجمة التلفزيونية سارة مارشال ، إلا أنه يجد أن سارة مارشال قد حجزت في نفس المنتجع السياحي الذى ذهب إليه وبصحبة صديقها الحميم الجديد .

(2010) The Book of Eli

The Book of Eli
The Book of Eli

الفيلم يدور عن ما بعد نهاية العالم حيث يقاتل رجل عبر الولايات المتحدة من أجل إنقاذ كتاب مقدس يحمل أسرار البشرية والفيلم من بطولة دينزل واشنطن وميلا كونيس .

(2011) Friends with Benefits

Friends with Benefits
Friends with Benefits

الفيلم من بطولة جاستن تيمرلايك مع ميلا كونيس ويدور حول فتاة وشاب يقرر الارتباط معا فقط في شكل علاقة جسدية بدون السماح لتلك العلاقة بأن تأخذ أي شكل رومانسي أو عاطفي أو الوقوع سويا في الحب أو في فخ الارتباط .

(2010) Black Swan

Black Swan
Black Swan

الفيلم مِن إخراج دارين أرنوفسكي و تأليف كلاً مِن أندري هاينز و مارك هيمان، و تصنيف الفيلم هو تشويق إثارة و دراما، و قد تم عرض الفيلم في الولايات المتحدة الأمريكية للمرة الأولى في السابع عشر مِن ديسمبر لعام 2010 بتصنيف للكبار فقط .

قصة الفيلم : تنال قصة الفيلم حول نينا سايرز راقصة البالية التي أخيراً تنال فرصة عمرها لأداء رقصة بحيرة البجع الشهيرة لتشايكوفسكي على أحد المسارح الشهيرة، و طوال الوقت تحاول نينا أن تصل إلى مرحلة الكمال في أدائها مما يُدخلها في حالة مِن الصراع النفسي فيه تكتشف مناطق مظلمة بداخلها ما كانت تعلم عنها شيء إلا أنها و بالرغم مِن كل ما تواجه فإنها تستمر في محاولة الوصول إلى الكمال الفني حتى و لو كان الثمن هو حالتها الصحية.

(2013) Oz the Great and Powerful

Oz the Great and Powerful
Oz the Great and Powerful

ساحر الخدع الفاشل أوز “جيمس فرانكو ” ينتقل من كانساس إلي أرض سحرية وهناك يجد أن تدور أسطورة ونبوءة حول ساحر عظيم يأتي إلي تلك الأرض ليحكمها ، وينبهروا بسحره العظيم والذى هو خدع سحرية فقط ، ويقابل الاختين ايفانورا “راشيل وايز ” وفيادور “ميلا كونيس” ليساعداه ، إلا أن الأمور لا تسير بتلك البساطة .

(2016) Bad Moms

Bad Moms
Bad Moms

الفيلم مِن إخراج و تأليف كلاً مِن جون لوكاس و سكوت مور، و يحمل الفيلم التصنيف الكوميدي، و قد تم عرضه للمرة الأولى في الولايات المتحدة الأمريكية في التاسع و العشرين مِن يوليو لعام 2016 بتقييم للكبار فقط حيث يحتوي الفيلم على ألفاظ و مشاهد و إيحائات جنسية كثيرة.

قصة الفيلم : تدور أحداث الفيلم حول إيمي المرأة التي تعيش حياتها بشكل شبه مثالي بزواج عظيم و طفلان يسبقان سنهما و منزل رائع، أو على الأقل هذا ما كانت تعتقده حتى يأتي اليوم الذي تكتشف فيه خيانة زوجها لها و تفقد و ظيفتها و تبدأ حياتها بالإنهيار و هنا تُقابل إثنين مِن الأمهات و هما كيكي و كارلا و ما يجمع الأمهات الثلاثة مِن علاقة هو أن جميعن لا يتم تقديرهن على الإطلاق فيُقرر كلاً منهم الإتحاد معاً لتخطى كافة حدود حياتهن الرتيبة تحت إطار مِن الكوميديا و المتعة.

(2018) The Spy Who Dumped Me

The Spy Who Dumped MeThe Spy Who Dumped Me
The Spy Who Dumped Me

الفيلم مِن إخراج سورانا فوجل و تأليف كلاً مِن سورانا فوجل و  ديفيد إيسيرسون، و قد تم عرض فيلم الحركة الكوميدي هذا للمرة الأولى في الولايات المتحدة الأمريكية في الثالث مِن أغسطس لعام 2018.

اقرأ أيضاً:

 نواه سنتينيو الأفلام والعروض التلفزيونية

قصة الفيلم : تدور أحداث الفيلم حول الصديقتين مورجات و أودري اللتان يتجاوز عمرهما الثلاثين حيث تتورط الصديقتين في أحد الأيام و بشكل غير متوقع تماماً في مؤامرة دولية حينما يظهر فجأة و دون سابق إنذار صديق أودري السابق في شقتها مع فريق مِن القتلة.

(2012) Jupiter Ascending

Jupiter Ascending
Jupiter Ascending

الفيلم مِن إخراج و تأليف كلاً مِن الأختان وتشاوسكي ، الذين قدما فيما سبق ثلاثية ماتركس الرائعة .

ويحمل الفيلم تصنيف حركة خيل و مغامرة، و قد تم عرضه للمرة الأولى في الولايات المتحدة الأمريكية في الرابع مِن فبراير لعام 2015.

قصة الفيلم : تدور أحداث الفيلم حول جوبيتر جونز المهاجرة الروسية تعيسة الحظ التي لا تجد أمامها مِن ملجأ سوى العمل في مسح المراحيض، و في أحد الأيام تُقابل جوبيتر جونز جوبيتر كاين المحارب العابر للكواكب الذي تم إرساله مِن قبل ملكة الكون بغرض قتل جوبيتر، و مع تفاقم الأحداث تكتشف جونز مِن كاين أن ليلة مولدها حدث حادثاً غريباً تسبب في التغيير مِن حمضها النووي بما سيجعلها قائدة العالم في أحد الأيام.

(2002) American Psycho II: All American Girl

American Psycho II All American Girl
American Psycho II All American Girl

الفيلم مِن إخراج مورجان فريمان و تأليف أليكس سانجر، و يحمل الفيلم تصنيف رعب تشويق و إثارة، و قد تم عرضه للمرة الأولى في الولايات المتحدة الأمريكية في الثامن عشر مِن يونيو لعام 2002 بتصنيف رقابي للكبار فقط.

قد يهمك :

 مادس ميكلسن الأفلام والعروض التلفزيونية

قصة الفيلم : تدور أحداث الفيلم حول الشابة العشرينية راشيل التي تهتم بالجريمة و القتلة المتسلسلين و التي يزداد إهتمامها بهذا الأمر كثيراً بعدما تُقابل القاتل باتريك، حيث يدفعها إهتمامها لدراسة العلوم السلوكية و الإجتماعية في الجامعة تحت إشراف رجل المباحث الفيدرالية السابق روبرت ستاركمان و الفعل تُحقق الفتاة نتائج أكثر مِن جيدة في الجامعة مما يدفعها للحصول على و ظيفة مضمونة في المباحث الفيدرالية و كما هو متوقع فإن الجميع يعترض على سنها الصغيرة.

ميلا كونيس الأفلام والعروض التلفزيونية

ميلا كونيس الأفلام والعروض التلفزيونية
ميلا كونيس الأفلام والعروض التلفزيونية
  • العروض التلفزيونية الأفضل للممثلة ميلا كونيس Mila Kunis

(2006- 1998) That ’70s Show

That 70s Show
That 70s Show

عرضت الحلقة الأولى مِن المسلسل في الثالث و العشرين مِن أغسطس لعام 1998، في حين تم عرض الحلقة الأخيرة مِن الموسم الثامن و الأخير في الثامن عشر مِن مايو لعام 2006 .

قصة المسلسل : تدور أحداث المسلسل حول ستة أصدقاء مراهقين في السنة الأولى مِن المرحلة الثانوية و معاً يواجهون كافة الأفراح و الأحزان التي يُمكن أن يمر بها أي مراهق في هذه الفترة مِن حياته ، و مِن الجدير بالذكر أن المسلسل يستعرض مجموعة مِن الأفكار و الأراء ووجهات النظر التي كانت سائدة في سبعينات القرن الماضي و كيف كانت طريقة تفكير أولائك الذين نشئوا في تلك الفترة و تجاوز عمرهم حالياً الأربعين .

تعرف على :

 دايان لاين الأفلام والعروض التلفزيونية

(2020 – 1999) Family Guy

Family Guy
Family Guy

المسلسل مِن إخراج و تأليف سيث ماكفرلين، و يحمل المسلسل تصنيف كوميدي و قد تم عرضه في الولايات المتحدة للمرة الأولى في الحادي و الثلاثين مِن يناير لعام 1999.

قصة المسلسل : تدور أحداث المسلسل حول عائلة مختلة تسكن في بلدة غريبة الأطوار و تواجه الأسرة الحياة اليومية بمواقف كوميدية طريقة حيث دائماً ما تُحاول العائلة أن تتصدى لتحديات الحياة و تتكيف معها بتصرفات عمقاء و غبية.

كانت هذه هي ميلا كونيس الأفلام والعروض التلفزيونية التي  شاركت فيها و التي تختلف أعمالها ما بين الكوميديا و الأكشف و الإثارة و حتى الرعب و لكن ما يجمع بين هذه الأعمال كلها هو أنها و بلا شك ممتعة و تستحق المشاهدة .