برنامج نقل الاسماء من نوكيا الى الكمبيوتر

برنامج نقل الاسماء من نوكيا الى الكمبيوتر ، هناك العديد من الاشخاص الذين يعانون من مشكلة نقل الاسماء ، او مايسمى بجهات الاتصال ، وغيرها من البرامج من الهاتف الى الكمبيوتر او العكس ، لذلك فالبعض لجأ الى عامل الصيانة الخاص بالاجهزة الذكية ، والذي قد يكلفهم مبلغ مالي كبير هم في غنى عنه ، لهذا جئنا لكم اليوم بالحل الذي يوفر عليكم الكثير من الوقت والجهد ، ويقوم بنقل الاسماء من هواتف نوكيا الى اجهزة الكمبيوتر ، وفي هذا المقال سوف نقدم لكم برنامج نقل الاسماء من نوكيا الى الكمبيوتر .

برنامج نقل الاسماء من نوكيا الى الكمبيوتر

برنامج نقل الاسماء من نوكيا الى الكمبيوتر
برنامج نقل الاسماء من نوكيا الى الكمبيوتر

العديد من مستخدمي هواتف نوكيا قرروا اخيرا استخدام هواتف اندرويد ، ولا نستطيع توجيه اللوم اليهم لاتخاذهم هذا القرار ، حيث تشكل عملية نقل الاسماء بالنسبة لهم مشكلة كبيرة ، ولكنها في الواقع مسالة سهلة ، ويمكن بالبحث البسيط في جوجل نتمكن من اخراج العديد من النتائج التي توضح لنا طرقا متعددة لنقل الاسماء من هواتف نوكيا الى الكمبيوتر ، وفي المعتاد يمكن ارسال العديد من الروابط لمن يتساءل عن الطريقة  ، ولكن من الصعب التاكد من افضل طريقة لتنفيذ ذلك ، وخاصة ان بعض طرق نقل الاسماء يمكن ان تؤدي الى تكرار جهات الاتصال بعد النقل الى الجهاز ، وبالبحث عن افضل الطرق لنقل الارقام من هاتف نوكيا الى الكمبيوتر بسهولة وبلا مشاكل ، يتم التوصل الى بعض البرامج التي تيسر نقل الاسماء من هواتف نوكيا الى الكمبيوتر .

تعرف أيضاً على :

برنامج Nokia PC Suite

برنامج Nokia PC Suite

برنامج نقل الاسماء من نوكيا الى الكمبيوتر
برنامج نقل الاسماء من نوكيا الى الكمبيوتر

برنامج نقل الاسماء من نوكيا الى الكمبيوتر ، يعد هذا البرنامج هو الحل الامثل لمشكلة اليوم وهي الصعوبة التي تواجه من يرغب في نقل جهات الاتصال والرسائل من هواتف نوكيا واجهزة الكمبيوتر المكتبية ، والتي تعمل بنظام ويندوز وما يشابهها من الانظمة ، فمن الضروري ان تعلم بانمك بحاجة الى برنامج يستطيع التعرف على هواتف نوكيا على الكمبيوتر ، وذلك لاجل تنزيل وتحميل برنامج Nokia Pc Suite ، ان وظيفة هذا البرنامج تتمثل في ادارة جهاز الهاتف الخاص بك خلال جهاز الكمبيوتر مباشرة ، مثل ما يحدث في برامج و تطبيقات ربط الاجهزة الذكية بالاجهزة اللوحية .

وللبرنامج الكثير من المواصفات والمزايا ، ومن بينها انه متناسق مع بعض هواتف نوكيا الشركة الفنلندية التي دخلت عالم تصنيع الهواتف الحديثة ، ولكن في وقت متاخر نوعا ، بالاضافة الى امكانية ارسال الرسائل مع امكانية تصفح الانترنت ، والاطلاع على كل جديد مثل الاخبار وغيرها من خلال شبكات التواصل الاجتماعي مثل فيس بوك ، انستجرام ، تويتر ، جوجل مباشرة من خلال الجهاز .

شاهد كذلك :

تنزيل برنامج Nokia PC Suite 

تنزيل برنامج Nokia PC Suite 

=
برنامج نقل الاسماء من نوكيا الى الكمبيوتر
برنامج نقل الاسماء من نوكيا الى الكمبيوتر

برنامج نقل الاسماء من نوكيا الى الكمبيوتر ، يتم تحميل البرنامج من خلال الرابط المباشر الذي يتم تنزيله على جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، ويمكن الاتصال ما بين الهاتف والكمبيوتر من خلال تقنية البلوتوث الذي يدعمها هذا البرنامج ، بالاضافة الى غيرها من الطرق الاخرى التي من خلالها يمكن الربط ما بين الجهازين ، وسوف نشرح طريقة تنزيل هذا البرنامج في النقاط التالية : 

  1. قم بتحميل برنامج Nokia Pc Suite لنقل الاسماء من الهاتف الى الكمبيوتر ، ثم قم بتثبيته على جهاز الكمبيوتر الخاص بك .
  2. بعد الانتهاء عملية تثبيت البرنامج قم بتوصيل هاتف النوكيا بجهازالكمبيوتر عن طريق الوصلةالخاصةبه ، وبعد ان يتعرف البرنامج على هاتفك النوكيا سوف تظهر لك شاشة مشابهةللشاشة التالية ، قم بالضغط على اختيار دفتر العناوين المشار اليها بالسهم .
  3. سوف تظهر لك الشاشة التالية وبها قائمة بها جميع المعلومات المتعلقة بالهاتف مثل العناوين وارقام الهواتف و غيرها من البيانات .
  4. قم بالضغط على ctrl +A الموجودة بلوحة المفاتيح الخاصة بجهاز الكمبيوتر ، وسيقوم هذا المفتاح بتحديد كل الاسماء ثم اتجه الى قائمة File  ، ثم بعد ذلك قم بالضغط على اختيار Export ، سيطلب منكاختيار اسم للملف الذي سوف يتم استيراده ، لذلك ادخل اي اسم ، ثم اختار مكان حفظه على جهاز الكمبيوتر ، وسيتم حفظه بالاسم الذي سميته لهذا الملف .
  5. قم بالتوجه الى Gmail من متصفح جهاز الكمبيوتر ، ثم قم بتسجيل الدخول بنفس عنوان البريد الالكتروني الذي قمت باعداده من قبل على الهاتف ، ثم اتجه الى اختيار جهات الاتصالل ” contacts “ثم من قائمة المزيد “more ” قم باختيار استيراد “import ” سيطلب منك تحديد الملف الذي تريد استيراده ، ثم قم باختيار الملف الذي قمت بحفظه على جهاز الكمبيوتر ، وسيقوم Gmail خلا ل ثواني باسترجاع جميع الاسماء والارقام وتخزينها على جهاز الكمبيوتر .