نموذج رسالة مديونية لديوان ولي العهد

نموذج رسالة مديونية لديوان ولي العهد ، إن ديوان ولي العهد يُقدم مجموعة رائعة مِن الخدمات و المساعدات المختلفة و التي لعل أهمها و أشهرها طلب الحصول على مساعدة مالية لتسديد الديون عند مواجهة الأزمات المالية أو أي ظروف طارئة مثل المرض المزمن و ما إلى ذلك…نموذج رسالة مديونية لديوان ولي العهد.

تعرف على:

اعفاء القروض من الديوان الملكي

نموذج رسالة مديونية لديوان ولي العهد

نموذج رسالة مديونية لديوان ولي العهد
نموذج رسالة مديونية لديوان ولي العهد

نموذج رسالة مديونية لديوان ولي العهد:

الاسم: ( و هنا يتم كتابة اسم الشخص المتقدم بالطلب).

الدولة: الإمارات.

رقم التليفون: و هنا يتم كتابة الهاتف الشخصي للشخص المتقدم بالطلب سواء رقم الهاتف الشخصي أو رقم المنزل الأرضي.

قد يهمك:

صيغة خطاب للديوان الملكي للعلاج

الموضوع:

بسم الله الرحمن الرحيم هذه الرسالة إلى سيدي صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد ولي عهد أبو ظبي حفظه الله و رعاه تحية طيبة و أما بعد.

أنا مواطن مِن دولة الإمارات أرغب في إرسال طلبي هذا إلى سموكم الكريم و كلي أمل و ثقة بأن ينال القبول و الرضى و هو طلب بمساعدتي لتسديد قيمة مديونيتي حيث أن الديون قد أهلكتني فأنا مدين لبنك ( و هنا قيمة كتابة اسم البنك الذي تدين له بالمال) بمبلغ بقيمة ( و هنا يتم كتابة قيمة المبلغ الذي تدين به للبنك) درهم و هذه المديونية كانت بسب ( و هنا يتم كتابة السبب الذي دفع المديون للإستدانة) و أنا أعمال ( و هنا يتم كتابة و ظيفة المتقدم بالطلب) و يبلغ راتبي ( و هنا يتم كتابة الراتب الشهري للمتقدم بالطلب) درهم و بسبب المديونية التي أدين بها فإنه يُخصم مِن الراتب كل شهر ( و هنا يُكتب المبلغ الذي يُخصم مِن الراتب كل شهر بسبب المديونية) درهم.

ديوان ولي العهد
ديوان ولي العهد

أرجو مِن سموكم الكريم مساعدتي في تسديد مديونيتي فظروفي المعيشية صعبة للغاية و متطلبات المعيشة غالية حقاً كما أن لدي متطلبات كثيرة مِن أولاد و منزل و ما إلى ذلك و هذه المتطلبات التي على كاهلي هي ما جعلني ألجأ إلى سموكم الكريم بالتكرم و النظر إلى طلبي بعين الإعتبار و الرحمة و جازاكم الله كل خير و سدد خطاكم لمساعدة كافة أبناء الوطن.

تعرف على:

طلب مساعدة مالية من الملك سلمان .. صيغة خطاب طلب علاج من الديوان الملكي

ديوان ولي العهد

=
ديوان ولي العهد
ديوان ولي العهد

1- يتبع ديوان ولي العهد إلى الديوان الملكي المتخصص في تسديد الديون في المملكة العربية السعودية و هو مكتب تنفيذي للمملكة.

2- يضم ديوان ولي العهد مجموعة كبيرة مِن المكاتب المتخصصة منها مكاتب خاصة بمستشاري ولي العهد فيما يخص الأمور السياسية داخل المملكة ، بالإضافة لمكتب العلاقات الدولية و مكتب الشئون الدينية.

3- كما أن الديوان يضم كلاً مِن مكتب الملك الذي مِن خلاله يُباشر الملك الأمور الحكومية الروتينية و الإجرائات و المراسيم و الإحتفالات الملكية و ما إلى ذلك مِن أمور خاصة بصياغة الأنظمة في المملكة.

قد يهمك:

الديوان الملكي السعودي للمساعدات

4- و يستقبل الديوان أهم ضيوف المملكة و تتم الإستضافة في المقرالخاص بالديوان الملكي ، كما أن ديوان ولي العهد يُعتبر مقر لتلقي طلبات جبر المظالم و طلبات المساعدات المالية ، و يجدر الإشارة إلى أن الديوان الملكي يقوم بدور هام و فعال فيما يخص المساعدات المالية بشكل عام.

5- يرأس الديوان عدد مِن كبار الشخصيات و هم إبراهيم بن محمد بن معمر و محمد الطيب الهزازي و عبد الله بن عبد العزيز العثمان و محمد بن سعود بن عبد العزيز أل سعود و نواف بن عبد العزيز أل سعود ، و محمد بن عبد الله النويصر و خالد بن عبد العزيز التويجري و محمد بن سلمان بن عبد العزيز أل سعود و خالد بن عبد الرحمن العيسي و حمد بن عبد العزيز السويلم…نموذج رسالة مديونية لديوان ولي العهد.