نموذج شهادة حسن سيرة وسلوك doc

نموذج شهادة حسن سيرة وسلوك doc سوف نتناول نموذج جاهز في الأسطر القليلة القادمة، لكن وفي البداية يجب العلم أن شهادة حسن السير والسلوك هي وبإختصار شديد عبارة عن شهادة بحث حالة جنائية تحتوي على السجل الجنائي الخاص بالشخص للتأكد مِن أن الشخص ذو سجل نظيف خالي مِن القضايا الإجرامية والمخالفات المالية والأخلاقية، وعدم قيد الشخص كمتهم أو صاحب سوابق في أحد البلاغات الجنائية.

نموذج شهادة حسن سيرة وسلوك doc

نموذج شهادة حسن سيرة وسلوك doc.
نموذج شهادة حسن سيرة وسلوك doc.

نموذج شهادة حسن سيرة وسلوك، تمنح عادة للطالب في المدرسة أو الموظف من مكان عمله أو المواطن من وزارة الداخلية ، حيث أن العديد من الطلبات والاعلانات تشترط إحضار شهادة حسن سير وسلوك .

نقدم لكم مثال على شهادة حسن السيرة والسلوك لطالبة في إحدى المدارس الثانوية

شهادة حسن السيرة والسلوك

تشهد مدرسة / … بأن الطالبة / …  كانت حسنة السيرة والسلوك طيلة فترة دراستها بمدرسة/  …. ولقد كانت الطالبة المذكورة مثالا يقتدي به في الأخلاق الحسنة والاجتهاد والمثابرة .

وقد أعطيت لها هذة الشهادة بناء على طلبها .

مديرة المدرسة /………………

مثال آخر

شهادة حسن السيرة والسلوك للاعب رياضي

الى من يهمه الأمر

تشهد إدارة النادي / …  بأن اللاعب/  … من منسوبيها و معروف لديها ومسجلا بكشوفات الفريق الأول وهو من اللاعبين الأساسيين بالفريق والمنتخب القومي وقد حقق مع الفريق بطولة الدوري العام وكأس الاتحاد ويعرف المذكور بحسن السيرة والسلوك .. وقد حررت هذه الشهادة بناء على طلبه لتقديمها إلى من يهمه الامر وذلك دون ادنى مسئولية على النادي

ولتحميل النموذج كاملاً وجاهزاً فقط قم بالضغط هنا .