نموذج عقد تقديم خدمات اعلانية

نموذج عقد تقديم خدمات اعلانية .. توجد العديد من الصيغ القانونية لعقود تقديم الخدمات الإعلانية ذات الطابع القانونى ، و التى تتطلب دراية و معرفة جيدة بالنصوص القانونية تجنبا لحدوث أى خطأ فى النصوص القانونية مما يتسبب فى حدوث ملابسات قانونية أو بطلان العقد ، و لذا فإنه من الضرورى الإلتزام بالصيغ القانونية عند كتابة نموذج عقد تقديم خدمات اعلانية و ذلك لتحقيق أقصي استفادة . و فى السطور التالية لمقال اليوم سنتعرف بالتفصيل على نموذج عقد تقديم خدمات اعلانية . فتابعوا معنا لمعرفة المزيد من التفاصيل .

نموذج عقد تقديم خدمات اعلانية

نموذج عقد تقديم خدمات اعلانية
نموذج عقد تقديم خدمات اعلانية

إنه فى يوم …………. الموافق ………… تم الاتفاق بين كلا من :

أولا شركة …………… سجل تجارى رقم ……………………. و عنوانها ……………… و يمثلها فى التوقيع على هذا العقد الأستاذة ………………. بصفتها المديرة المسئولة .( طرف أول )

ثانيا : السيد ……………… ومهنته …………………. و المقيم فى ………………….. والذى يحمل بطاقة رقم قومى برقم …………………………..( طرف ثانى )

و قد تم الإتفاق فيما بنهم على ما يلى :

تمهيد 

تتخصص شركة …………. ( الطرف الأول ) فى مجال الخدمات الإعلانية ، حيث أن هذا المجال متشعب و حيث أن الطرف الثانى لديه خبرة ممتازة فى هذا المجال ، ولذا ترغب الشركة ( الطرف الاول ) فى الإستفادة من خبرات الطرف الثانى فى الخدمات الإعلانية و ذلك تحت إشراف و أدارة الشركة ووفقا لما هو متفق عليه وفق بنود هذا العقد .

البند الأول 

يعتبر التمهيد السابق جزء لا يتجزء من بنود العقد و مكملا له

البند الثانى 

بموجب هذا العقد يلتزم الطرف الثانى بتقديم الخدمات الإعلانية التى يطلبها منه الطرف الأول بعيدا عن الرقابة الأدارية و التنظيمية و المهنية بحيث يمارس عمله فى تقديم الخدمات المطلوبة و هى عبارة عن ما يلى :

……………………………….

………………………………

البند الثالث ( مدة العقد )

لقد اتفق الطرفان أن تكون مدة عقد تقديم خدمات اعلانية ستة أشهر بداية من تاريخ …………….. وحتى تاريخ ……………………. و ينتهى هذا العقد تلقائيا بموجب انتهاء الأعمال الموكلة للطرف الثانى ، يث تم ابرام هذا العقد لإنجاز أعمال معينة تتعلق بالخدمات الإعلانية ، كما يحق للطرفين عند تجديد هذا العقد تعديل الأسعار و الشروط التى توجد بالعقد و فقا لأسعار السوق .

قد يفيدك أن تقرأ عن 

نموذج عقد شراكة بين شخصين في محل

البند الرابع ( قيمة العقد وكيفية الدفع )

كيفية كتابة نموذج عقد تقديم خدمات اعلانية
كيفية كتابة نموذج عقد تقديم خدمات اعلانية

لقد اتفق الطرفان أن يتم دفع أتعاب الخدمات شهريا بمقابل …………….. و يتعهد الاستشارى و مقدم الخدمة ( الطرف الثانى ) بتقديم بيان مفصل عن ماتم انجازه من خدمات ، كما يتوجب عليه تقديم فاتورة للطرف الأول عن الخدمات المقدمة كل شهر مع ضرورة سداد قيمة الفاتورة بالكامل من قبل الشركة خلال خمسة عشر يوما من اصدارها 

البند الخامس ( السرية ) 

ستعهد مقدم الخدمة ( الطرف الثانى ) بعد افشاء الأسرار الخاصة بالشركة ( الطرف الاول ) مع الإلتزام بسرية الحفاظ على المعلومات التى تصل إليه فيما يتعلق ببيئة العمل و عدم الإحتفاظ بأية مستندات تخص الشركة بعد الأنتهاء من هذا العقد ، وفى حالة اخلال الطرف الثانى بأى بند من بنود العقد يكون من حق الشركة المطالبة بالتعويض لما يصيبها من اضرار 

البند السادس ( الاخطارات و نسخ العقد )

=
عقد تقديم خدمات اعلانية
عقد تقديم خدمات اعلانية

يتم ارسال كل الإخطارات التى تتعلق نموذج عقد تقديم خدمات اعلانية بين الطرف الأول و الطرف الثانى كتابيا بالبريد أو تسليم يدويا على العناوين الموضحة و فى حالة تغيير أى طرف يرسل اخطار مسبق للطرف الأخر بموجب هذا العقد 

يمكنك أن تقرأ عن

نموذج عقد شراكة بين طرفين الأول برأس المال والثاني بالخبرة

البند السابع ( اختصاص المحكمة )

نموذج عقد تقديم خدمات اعلانية
نموذج عقد تقديم خدمات اعلانية

تختص المحاكم بفض النزاع فى تطبيق أحكام أو تفسير بنود هذا العقد

البند الثامن 

اثباتا لما تم توقيعه فى هذا العقد من قبل الطرفين ، قد تم تحرير هذا العقد من نسختين ومكون من ثمانية بنود و يقع فى صفحتين كل طرف له نسخة للعمل بموجبها عند اللزوم 

والله خير الشاهدين 

الطرف الأول ( الشركة )                                     الطرف الثانى ( مقدم الخدمة )

الاسم ……………………..                                 الاسم ………………………….

التوقيع …………………….                                 التوقيع …………………………

نموذج عقد تقديم خدمات اعلانية .. و فى ختام هذا المقال نكون قد تعرفنا بالتفصيل على كيفية كتابة نموذج عقد تقديم خدمات اعلانية ، كما تعرفنا أيضا على أهم البنود التى يشتملها العقد و التى يجب الإلتزام بها من قبل الطرفين .