نموذج لفت نظر بسبب التأخير

نموذج لفت نظر بسبب التأخير .. يعتبر نموذج لفت نظر بسبب التأخير من أهم النماذج التى يمكن استخدامها عندما يتم توجيه خطاب ما إلى أحد الموظفين بالعمل داخل الشركة أو المؤسسة التى يعمل بها الموظف ، و من الجدير بالذكر أن فكرة الخطاب عبارة عن بعض الرسائل التىي قوم بها شخص ما و توجيهها إلى شخص أخر ، و تكون بهدف التواصل أو الإنذار أو لفت نظر و غيرها من أنواع الرسائل . و فى السطور التالية لمقال اليوم سنعرض لكم نموذج لفت نظر بسبب التأخير . فابعوا معنا لمعرفة المزيد من التفاصيل .

نموذج لفت نظر بسبب التأخير

نموذج لفت نظر بسبب التأخير
نموذج لفت نظر بسبب التأخير

إنذار للموظف ………………..

الرقم الوظيفى ……………….

الوظيفة ……………………….

الإدارة ………………………….

سبب الإنذار …………………..

ملاحظة …………………………

فى حالة تكرار المخالفة من نس الموظف مرة أخرى يحق للغدارة اتخاذ الإجراءات القانونية التى تراها مناسبة فى حقه .

مدير الإدارة

………………….

نموذج أخر لفت نظر بسبب التأخير

نموذج لفت نظر بسبب التأخير
نموذج لفت نظر بسبب التأخير

التاريخ ……………………………………

السيد المحترم ………………………………..

موظف بقسم …………………………………..

الموضوع …………………………………………

لقد لاحظنا فى الأونة الأخيرة تدنى مستوى نشاطكم و بدا واضحا لنا التقصير فى مهمكم وواجباتكم الموكلة إليكم ، وعدم انجاز المهام الوظيفية على الوجه المطلوب ، ولذا يرجى توضيح أسباب التقصير فى العمل ، حيث أن هذا التقصير سينعكس بالسلب على أداء العمل فى القسم و التقصير فى انجاز المهام سينعكس بالسلب على عمل باقى الزملاء و الضغط عليهم نتيجة التأجير الناجم عن التقصير ، و لذا يرجى توصيح الاسباب التى أدت لتقصيرك فى العمل .

المدير

…………………

قد يفيدك أن تقرأ عن 

نموذج استيضاح موظف

أهمية خطابات لفت نظر بسبب التأخير

=
أهمية خطابات لفت نظر بسبب التأخير
أهمية خطابات لفت نظر بسبب التأخير

توجد العديد من انواع الخطابات التى تتعلق بالإنذار للموظفين نتيجة التقصير فى العمل ، و يعد خطاب الإنذار واحد من أهم الخطابات التى تخص العمل بالشركة أو المؤسسة ، حيث يوجد خطابات إنذار بالفصل عن العمل أو انذار للموظف بهدف تقويمه عن فعل خاطئ قام به خلال العمل ، أو انذار نتيجة غياب عن العمل دون الرجوع إلى المدير .

كما يوجد نوع أخر من خطابات الإنذار و الذى يخص الاهمال فى العمل ، حيث أن المدير يقوم بتوجيه إنذار للموظف داخل الشركة و الذى قام بالإهمال أو التقصير فى العمل و الذى يمكن أن يسبب ضرر فى الشركة فيما بعد ، كما يوجد نوع اخر من الإنذارات و الذى يتعلق بالتقصير فى العمل ، حيث يقوم المدير بتوجيه الموظف الذى يقصر فى أداء عمله و الذى يعد بمثابة تحذير له لعدم الغياب المتكرر عن العمل ، و من الممكن أن يقوم المدير بتوجيه انذار بالمخالفة التى يقوم بها الموظف أثناء العمل .

كيفية كتابة نموذج لفت نظر بسبب التأخير

كيفية كتابة نموذج لفت نظر بسبب التأخير
كيفية كتابة نموذج لفت نظر بسبب التأخير

توجد بعض الاشياء التى من الممكن استخدامها فى كتابة الخطاب من قبل مدير العمل او صاحب العمل ، حيث يقوم بإحضار ورقة سواء كانت بيضاء أو صفراء و من الضرورى أن تحتوى هذه الورقة على شعار الشركة التى يعمل بها الموظف و من ثم يتم كتابة الإنذار بخط اليد و يتم الكتابة باللون الأزرق أو كتابته عن برنامج الورد بو ذلك بحجم 16 و بالخط الازرق ليتم التمييز بين أصل الورقة .

و من الضرورى أن توجد مسافة بين السطور حيث تكون من سطر واحد إلى نصف سطر ، ومن الضرورى الإلتزام بالكتابة فى منتصف الورقة ، حيث يبدأ المدير بالتحية فى البداية للموظف ، ثم يتم كتابة اسم الموظف المرسل إليه و كتابة خطاب الإنذار و النص . و فى نهاية الخطاب يقوم المدير بالتوقيع على الخطاب و كتابة اسم الشركة .

يمكنك أن تقرأ عن 

نموذج مخالصة نهائية للعمالة

نموذج لفت نظر بسبب التأخير ..  يعتبر نموذج لفت نظر بسبب التأخير أحد أهم سبل الشركات و اصحاب الأعمال فى التعامل مع أخطاء موظفيهم اللذين يقصرون فى أداء أعمالهم أو يهملون فيه .  و من الجدير بالذكر أنه توجد العديد من أنواع خطابات الإنذار التى تحدثنا عليها فى هذا المقال ، و إلى  هنا نكون قد وصلنا إلى نهاية هذا المقال وتعرفنا بالتفصيل على كيفية كتابة نموذج لفت نظر بسبب التأخير.